وخاطب المجلس في بيان صادر عنه اليوم ما تبقى من الضمير الإنساني والوجدان العربي والإسلامي والشعوب الحرة بسرعة إنقاذ الشعب الفلسطيني وانهاء العدوان والحصار.

وتساءل بيان مجلس النواب بالقول "هل حان الوقت ودقت ساعة الفصل لمراجعة الحسابات بشأن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني ومواجهة الصلف والعربدة الصهيونية، الأمريكية، البريطانية في المنطقة، ووضع حد للمجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني منذ أكتوبر الماضي أمام مرأى ومسمع العالم؟".

واستغرب الصمت الدولي المعيب وسياسة الكيل بمكيالين والمعايير المزدوجة والتنفيذ الانتقائي للقانون الدولي خدمة للعصابات الصهيونية .. متسائلاً "أين المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن والهيئات الأممية التابعة لهما مما يجري للشعب الفلسطيني؟ لماذا لا يتم تطبيق قرارات مجلس الأمن ومحكمة العدل الدولية ذات الصلة؟".

وأضاف "أما آن للضمير الإنساني أن يصحو من سباته بعد كل هذه المذابح المروعة".. دعياً العالم والمجتمع الدولي إلى التحرك العاجل لإنقاذ أبناء الشعب الفلسطيني من ارتكاب المزيد من المذابح والمجازر الصهيونية.

وندد مجلس النواب بالدور الأمريكي الداعم للكيان الصهيوني .. معتبراً الإدارة الأمريكي شريكاً رئيسياً في ارتكاب المجازر بحق أبناء الشعب الفلسطيني والذي عكسه استقبال الكونغرس الأمريكي لمجرم الحرب الصهيوني نتنياهو، وتقديم الدعم اللامحدود، الذي تجاوز مليارات الدولارات لغرض شراء أسلحة فتاكة لقتل الفلسطينيين.

وطالب مجلس النواب مجدداً العالم الحر بمحاسبة قادة الكيان الصهيوني المجرم وداعميه.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

منتخب إيطاليا يهزم الكيان الصهيوني بثنائية في دوري الأمم يا

حقق منتخب إيطاليا فوزًا مهمًا على نظيره الكيان الصهيوني بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

إقرأ أيضاً..

أولمبياد باريس.. منتخب سلاح السيف يهزم كندا ويواجه إيطاليا على المركز الخامس

وسجل ثنائية إيطاليا في المباراة دافيد فراتسي، مويس كين في الدقيقتين 38، 62 من عمر اللقاء، فيما جاء هدف الكيان الصهيوني الوحيد عن طريق محمد أبو فاني في الدقيقة 90.
 

وبهذه النتيجة، انفرد منتخب إيطاليا بصدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل الكيان الصهيوني الترتيب بدون رصيد من النقاط.

مقالات مشابهة

  • منتخب إيطاليا يهزم الكيان الصهيوني بثنائية في دوري الأمم يا
  • “الوزاري الخليجي” يؤكد وقوف مجلس التعاون إلى جانب الشعب الفلسطيني في التطورات الراهنة
  • عُمان تطالب المجتمع الدولي بوقف نزيف الدم وتجويع وتشريد الشعب الفلسطيني
  • هيئة رئاسة مجلس النواب تستهجن استمرار الصمت والخذلان العربي والإسلامي إزاء المجازر الصهيونية في غزة
  • هيئة رئاسة مجلس النواب تعقد اجتماعاً مع رؤساء ومقرري اللجان الدائمة
  • استنكر الخذلان العربي لغزة.. البرلمان يؤكد أنه سيكون عند حسن ظن الشعب وقيادته الشجاعة
  • حركة فتح: نتنياهو خطر على العالم كله.. وليس الشعب الفلسطيني فقط
  • ستفضح الساسة المتورطين.. حسم استضافة حنون و3 نتائج لمكاشفة الشعب عن سرقة القرن
  • ستفضح الساسة المتورطين.. حسم استضافة حنون و3 نتائج لمكاشفة الشعب عن سرقة القرن- عاجل
  • هيئة رئاسة مجلس النواب تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف