كريم فؤاد.. علق كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وذلك خلال مواجهة المارد الأحمر أمام نظيره سموحة، في الجولة الماضية بمسابقة الدوري الممتاز.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وذلك عقب فوزه في مباراته الأخيرة أمام سموحة بهدف محمد مجدي أفشة، ليحسم المارد الأحمر البطولة المفضلة لدى جماهيره وعشاقه.

الأهلي يعلن إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي

وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة والفحوصات التي خضع لها كريم فؤاد لاعب الفريق، أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي.

كريم فؤاد

وتعرض كريم فؤاد للإصابة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام سموحة التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

أول تعليق من كريم فؤاد بعد إصابته بالرباط الصليبي

وكتب كريم فؤاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الأحد: «كل خسارة دُون الجنة، فهي دُون، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك».

وأضاف لاعب اأهلي: «الدنيا دار إبتلاء وشقاء ودايماً الإبتلاء بيجي للشخص في الحاجة اللي هو بيحبها ونِفسه فيها وطموحه وسعادته فيها، ودا بيكون اختبار ليك هتعمل ايه في الموقف دا، وإن الاختبار والبلاء دا بيكون ليه أجر كبير ورفع درجات في الجنة وتكفير ذنوب وحاجات كتير عظيمه أوي مقابل أني أصبر على الإبتلاء دا».

كريم فؤاد

وواصل «فؤاد»: «أنا كان مكتوبلي إصابة في الرباط الصليبي للمره التانيه، بس عندي إحساس تاني خالص مع الاختبار دا، أنه أنا في نعمة كبيرة أوي وأن الحمد لله ربنا رزقني باختبار سهل وهين أوي مقابل إبتلاءات ناس تانيه أصعب من دا بكتير، وكمان اختبار مش جديد عليا بَعيده للمرة التانية في وقت قصير في هعرف اتعامل معاه بشكل كويس ويمكن أحسن».

وتابع: «عشان كدا بحمد ربنا أن الإبتلاء اللي هاخد عليه أجر كبير وعظيم مش بالصعوبة القاسية اللي توجعني وتهدّني، أنا بحمد ربنا وراضي ومؤمن جداً إن ربنا بيحبنا نقرب منه بالعبادات اللي منها الصبر والدعاء.

واختتم ظهير النادي الأهلي: «الحمد لله مستعد للإختبار ومتحمس شوية وقت وهنرجع نحارب من تاني، أشوفكم على خير قريب».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي كريم فؤاد أخبار الأهلي إصابة كريم فؤاد اصابة كريم فؤاد تفاصيل اصابة كريم فؤاد فی الرباط الصلیبی کریم فؤاد

إقرأ أيضاً:

رسالة مؤثرة من سواريز بعد نهاية مسيرته مع أوروجواي

وجه لويس سواريز نجم إنتر ميامي الأمريكي، رسالة إلى محبيه بعد انتهاء مسيرته الدولية مع منتخب أوروجواي، والتي امتدت لـ17 عامًا.

رسالة سواريز بعد ليلة اعتزاله اللعب الدولي

كتب سواريز عبر حسابه بمنصة “إكس”: “بعد بضعة أيام، لا يمكنني إلا أن أكتب لأشكركم على اللحظة الجميلة التي أمضيتها يوم الجمعة، هي لحظة فريدة شعرت بها مع عائلتي".

وتابع: “لقد كان أفضل وداع يمكن أن أحظى به، محاطًا بأحبائي، وأولئك الذين رأوني أكبر وأولئك الذين عرفوا لويس حقًا كإنسان”.

"سواريز يعلق حذائه الغني بالألقاب والمجد" نزهة المدافعين بدأت الآن سواريز يتدخل لمنع انتقال نجم برشلونة إلى بايرن ميونخ

وأضاف: “أشكر شعب أوروجواي على حبهم الدائم. لم أعد لاعبًا بالمنتخب ولكنني سأظل مشجعًا إلى الأبد!”.

وخاض مهاجم برشلونة السابق، 143 مباراة مع منتخب باراجواي وأصبح هدافه التاريخي برصيد 69 هدفًا.

واختتم سواريز، مشواره الدولي بمشاركة أخيرة مع أوروجواي أمام باراجواي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • بعدخضوعها لعملية جراحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة بدرية طلبة
  • ابنة بدرية طلبة توجه رسالة إلى والدتها بعد خضوعها لعملية جراحية
  • رسالة مؤثرة من سواريز بعد نهاية مسيرته مع أوروجواي
  • كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "الهنا اللي أنا فيه"
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • نازح في مارب يصارع الموت من شدة الجوع ويكتب رسالة وداع مؤثرة بعد فقدانه النطق
  • أيمن بهجت قمر يعلن بدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز
  • خالد عليش يوجّه رسالة مؤثرة لابنته: اللي باقيلي منها عايش عليه
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • عائشة الصينية: شهدت لحظة مؤثرة جدًا.. فقد دعا الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان (..)