حقق ليفربول بقيادة مدربه آرني سلوت،  فوزا عريضا على إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد ضمن التحضيرات للموسم الكروي الجديد على ملعب أنفيلد.

أفتتح جوتا التسجيل لصالح ليفربول في الدقيقة 30 بعد كرة عرضية ليضربها النجم البرتغالي على الطائر، لتسكن شباك إشبيلية، بعدها أضاف لويس دياز الهدف الثاني في الدقيقة 39 بعد سدد الكرة ليضيف ثاني الأهداف.



وقبل نهاية الشوط الأول أضاف لويس دياز الهدف الثالث بعد تمريرة من دومينيك سوبوزلاي ليضعها الكولومبي في الشباك، قلص بيكي فيرنانديز لاعب إشبيلية الفارق بتسجيله هدف الفريق الأندلسي الأول في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة سجل اللاعب الناشئ تريي نيوني صاحب الـ17 عاما هدف ليفربول الرابع في الدقيقة 67 من تسديدة سكنت شباك إشبيلية ليضيف الهدف الرابع، وينتهي اللقاء بنتيجة 4-1 لصالح الريدز.

صلاح


شهد اللقاء مشاركة النجم الدولي محمد صلاح أساسيا في المباراة حتى نهايتها ، وقدم أداءا جيدا مع الريدز وحاول تسجيل هدف بالتسديد على المرمى مرتين لكن تصدى لهما نيلاند حارس الفريق الأندلسي. 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول إشبيلية آنفيلد ملعب انفيلد لويس دياز جوتا صلاح فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن عن قميصه للموسم الجديد

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الأحد، قميصه الأساسي لموسم 2024 / 2025، الذي من المنتظر أن يخوض به الفريق الأول لكرة القدم للرجال والسيدات المنافسات.

واحتفظ الأهلي في قميصه الأساسي باللون الأحمر، الذي يشتهر به، مع وجود بعض الخطوط الذهبية على الكتفين.

ونشر الحساب الرسمي للأهلي على موقع إكس (تويتر سابقا) عددا من الصور للاعبيه وهم يرتدون القميص الجديد، حيث علق عليه: "لمسات ذهبية وأصالة أيقونية".

وكان محمد الشناوي، قائد الفريق وحارس مرماه، على رأس النجوم الذين ظهروا بالقميص الأساسي الجديد، برفقة كل من الفلسطيني وسام أبوعلي، هداف الدوري المصري في الموسم الماضي، وإمام عاشور، لاعب وسط الفريق، والظهير الأيمن محمد هاني، وطاهر محمد طاهر، جناح الفريق.

ومن المنتظر أن يرتدى لاعبو الأهلي القميص الجديد خلال لقاء الفريق مع ضيفه جورماهيا الكيني، يوم الأحد القادم، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي توج في الموسم الماضي بالدوري المصري الممتاز وكأس السوبر المصري، وكأس مصر (موسم 2022 / 2023)، بالإضافة إلى دوري أبطال أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • البنك الأهلى يعسكر فى برج العرب إستعداداً للموسم الجديد
  • محافظ أسيوط يتفقد مديرية التربية والتعليم ومدرسة طه حنفي لمتابعة الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد  
  • سموحة يبدأ الإعداد للموسم الجديد بحضور فرج عامر
  • 11 لاعب فى قائمة الرجاء الأولى استعدادا للموسم الجديد
  • 15 لاعب في قائمة غزل المحلة الأولية للموسم الجديد
  • دوري الأمم الأوروبية .. أسبانيا تسحق سويسرا على ملعبها برباعية
  • رئيس جامعة بنها يستعرض الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد
  • الأهلي يعلن عن قميصه للموسم الجديد
  • عاجل.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد "صور"
  • المنتخب المغربي يهزم الغابون برباعية في افتتاح تصفيات الكان(فيديو)