قالت وزارة الدفاع في مينسك اليوم الأحد، إن بيلاروسيا بدأت في نقل دبابات إلى حدودها مع أوكرانيا، عقب ما تردد عن إسقاط عدة طائرات درون أوكرانية في مجالها الجوي.
ونشرت الوزارة مقطع فيديو على تطبيق " تليجرام" يظهر تحميل الدبابات على عربات سكة حديد، وجاء في البيان أنه الوحدات وُضعت على أهبة الاستعداد لتنفيذ الأوامر.


أخبار متعلقة صاروخ كوري شمالي يقتل أب وابنه في أوكرانيا.. ماذا حدث؟"زيلينسكي" يطالب الحلفاء بالسماح لأوكرانيا بضرب العمق الروسي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بيلاروسيا تبدأ في نقل دبابات إلى الحدود مع أوكرانيا- رويترزتعزيز القواتويأتي ذلك عقب أن أمر رئيس بيلاروس الكسندر لوكاشينكو، بتعزيز القوات في منطقتي جوميل ومازير جنوب شرق البلاد، المتاخمتين لأوكرانيا، لكي تتمكن من الرد على الاستفزازات المحتملة من جانب كييف.
وقال لوكاشينكو أمس السبت، إن النظام الجوي للبلاد وُضع على أهبة الاستعداد بعد تسلل ما يعتقد أنها 10 طائرات درون أوكرانية إلى الجزء الشرقي للبلاد في منطقة كاستسيوكفيشي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات موسكو بيلاروسيا روسيا أوكرانيا روسيا وأوكرانيا

إقرأ أيضاً:

"أمانة الشرقية" تكشف عن الحالات الأولوية في سفلتة الشوارع

بدأت أمانة المنطقة الشرقية، بحملة توعوية لدعوة أصحاب العقارات في الحي الثاني بضاحية الملك فهد في محافظة البيضاء.
وبينت أنه عند اكتمال أي شارع من ربط خدمة الصرف الصحي سيأخذ الأولوية في السفلتة.سفلتة الشوارع في الشرقيةجاء ذلك بعد اكتمال خطوط الصرف الصحي من قبل شركة المياه الوطنية المتمثلة في تنفيذ مشروع شبكات الخدمات البيئية (المرحلة الأولى) بضاحية الملك فهد، بمحافظة البيضاء، وجاهزية الشركة لاستقبال طلبات العملاء بشبكات المنظومة.
أخبار متعلقة جميد الأحساء.. منتج يعيش 30 عامًا والتعصير اليدوي سر الصناعةجمعية الصم وضعاف السمع .. تنفيذ برامج مبتكرة في إعادة تأهيل أجهزة الحاسب الآلي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفلتة الشوارع في الشرقية - اليوم
وقالت بأن المساهمة والشراكة من الأمانة مع شركة المياه الوطنية، أسهمت في سرعة الاستفادة من مخرجات هذا المشروع.
وبينت أنها تستهدف الارتقاء بجودة الحياة في أحياء محافظة البيضاء والتي تشهد بدورها العمل على تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع لاستكمال ربط كافة أحياء المحافظة بالمنظومة البيئية عند الانتهاء من تنفيذها.

مقالات مشابهة

  • علاج 95 ألف حالة عبر منصة الخدمة الاجتماعية الرقمية خلال عام
  • محافظ الطائف يتابع مشروع جادة الإبل ويوجه بتذليل العقبات
  • مركز الملك سلمان يوزع مساعدات جديدة في السودان واليمن
  • "نافذ مبدعون".. منصة جديدة لاستقطاب الأفكار الإبداعية بالشرقية
  • مبادرة لتنمية مواهب الأطفال في الأحياء محدودة الدخل بالخبر
  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • "أمانة الشرقية" تكشف عن الحالات الأولوية في سفلتة الشوارع
  • شاهد | 13 صورة ترصد مشكلة العمالة المخالفة في سوق "سيكو" بالدمام
  • "الصحة العامة":  تلوث الهواء تهديد صحي يفاقم أمراض القلب والجهاز التنفسي
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين