تداول عبر أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلتماس لصاحب الحساب "مُقيم بمنطقة المعلمين بالبيطاش بمحافظة الإسكندرية" بتكثيف التواجد الأمنى بالمنطقة محل سكنه بدعوى تعدد حوادث سرقة المنازل وانتشار الخارجين عن القانون ومروجى المواد المخدرة.

 

القبض على 12 متسللًا أجنبيًا حاولوا تجاوز الحدود العراقية القبض على 6 متهمين بترويج المخدرات فى الإسكندرية

 

بالفحص تبين تضرر الشاكى من سرقة (إسطوانة بوتوجاز، ماتور مياه ) من داخل العقار سكنه بدائرة قسم شرطة الدخيلة مُنذ فترة وأنه لم يحرر ثمة محاضر بهذا الشأن، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة شخصين "لهما معلومات جنائية"، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأرشدا عن المسروقات.

 

ويشار إلى أن المنطقة محل الشكوى يتم تكثيف التواجد الأمنى بها من خلال تعيين خدمات أمنية ومرور أقوال أمنية بنطاقها على مدار اليوم، كما تم إستهداف الدائرة المُشار إليها ومنها المنطقة "محل الشكوى" بعدد من الحملات أسفرت جهودها خلال الآونة الأخيرة عن ضبط (29 قضية، 33 متهما) وبحوزتهم (كميات من المواد المخدرة والأسلحة البيضاء) وكذا ضبط 6 متهمين إعترفوا بارتكاب 3 قضايا "سرقات مساكن" وتشكيل عصابى ضم 3 متهمين تخصص نشاطهم الإجرامى فى سرقات المساكن وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعى فيس بوك الإسكندرية سرقة أجهزة الأمن

إقرأ أيضاً:

ادّعوا العلاج بالسحر.. تفاصيل سقوط عصابة الدجل والشعوذة بالإسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عاطلين لقيامهم بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرتهما على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطهما الإجرامى عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتوالي التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (شخصين – مقيمين بمحافظة القاهرة) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرتهما على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطهما الإجرامى عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية ، وبحوزتهما (2 هاتف محمول "بفحصهما فنياً تبين إحتوائهما على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى" – الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 9 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • تأجيل محاكمة 11 متهما بقضية خلية داعش الهرم لـ1 ديسمبر المقبل
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار بالنقد الأجنبي
  • 6 قضايا مخدرات.. جهود حملة أمنية موجهة في دمياط وأسوان
  • سقوط لصوص الهواتف المحمولة فى حملات أمنية مكبرة
  • اليوم.. نظر محاكمة 11 متهما بقضية خلية داعش الهرم
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى
  • الداخلية تضبط مخدرات بقيمة 28 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • ادّعوا العلاج بالسحر.. تفاصيل سقوط عصابة الدجل والشعوذة بالإسكندرية
  • القبض على (8) متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في البصرة