أجرت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، اليوم اتصالات هاتفية مع والدة كل من البطل الأولمبي أحمد الجندي ومحمد السيد، حيث أعربت لهما عن فخر مصر والمصريين بالإنجازات المشرفة التي حققها أبناؤهما.

انتصار السيسي تُشيد بإنجازات أبطال مصر في الأولمبياد

أكدت انتصار السيسي أن نجاح هؤلاء الأبطال يثبت أن وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة.

كما أجرت السيدة انتصار السيسي اتصالًا ببطلة مصر سارة سمير، مشيدة بإرادتها وعزيمتها القوية. قدمت لها التحية والتقدير على إنجازاتها الرائعة، مثنية على روحها القتالية التي جعلت من إنجازاتها مصدر فخر لكل المصريين.

انتصار السيسي تهنئ والدة اللاعبة سارة سمير بعد حصولها على الميدالية الفضية سارة سمير بعد الفوز بفضية رفع الأثقال في أولمبياد باريس وتعبّر عن فخرها وانتمائها لمصر

وأضافت انتصار السيسي أن هذه الإنجازات تعزز من مكانة مصر على الساحة الرياضية الدولية، مشددة على أهمية دعم الأبطال المصريين وتعزيز مكانتهم في المحافل العالمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتصالات هاتفية أبطال مصر البطل الأولمبي السيدة انتصار السيسي السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية السيدة انتصار اللاعبة سارة سمير أولمبياد باريس رئيس الجمهورية سارة سمير انتصار السیسی

إقرأ أيضاً:

السيسي يوجه رسالة مؤثرة لأبطال مصر في بارالمبياد باريس

مصر – وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، رسالة تهنئة لأبطال بلاده الذين حققوا نجاحات في دورة الألعاب البارالمبية التي تختتم مساء الأحد في باريس.

وكتب الرئيس المصري عبر حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك”: “أتوجه بالتهنئة إلى أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، الذين رفعوا اسم مصر عاليا في الفعاليات الدولية، وهم: محمد المنياوي الحائز  الميدالية الذهبية في رفع الأثقال، رحاب رضوان الحائزة الميدالية الذهبية في رفع الأثقال، ومحمد صبحي الحائز الميدالية الفضية في رفع الأثقال، وفاطمة محروس الحائزة الميدالية الفضية في رفع الأثقال، وصفاء حسن الحائزة الميدالية البرونزية في رفع الأثقال، ونادية فكري الحائزة الميدالية البرونزية في رفع الأثقال، والمنتخب الباراليمبي لكرة الطائرة الحائز الميدالية البرونزية”.

وقال السيسي، إن نجاحات الرياضيين المصريين في بارالمبياد باريس مثلت علامة مضيئة لمصر، وإثباتا أن المصريين قادرون دوما على التحدي وتخطي الصعاب، مؤكدا أن عزيمتهم وإصرارهم مبعث فخر لأبناء هذا الوطن.

وشاركت مصر في بارالمبياد باريس، بأكبر بعثة بارالمبية في تاريخها مكونة من 54 لاعبا ولاعبة مصرية.

وحققت بعثة مصر سبع ميداليات.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: صرف مكافآت للأبطال البارالمبيين بنفس قيمة الأبطال الأولمبيين وتكريم محمد السيد بعد برونزية باريس 2024
  • والدة محمد السيد: فرحت كثيرًا بمكالمة السيدة انتصار السيسي وشعرت بتكريم كبير
  • والدة محمد السيد: شعرت بفرحة غامرة بمكالمة السيدة إنتصار السيسي
  • «المصريين»: الرئيس السيسي يوظف لقاءاته بقادة العالم لخدمة القضايا العربية
  • «المصريين»: لقاء الرئيس السيسي وبوريل يعزز الشراكة الاستراتيجية
  • السيسي يوجه رسالة مؤثرة لأبطال مصر في بارالمبياد باريس
  • الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر على إنجازاتهم في بارالمبياد باريس
  • رئيس الإمارات يشيد بما حققته مصر من إنجازات خلال العقد الأخير تحت قيادة السيسي
  • صندوق التكامل المصري بالإمارات يثمن جهود الرئيس السيسي لدعم المصريين في الخارج
  • دموع بطلة في حضن الوزير.. أشرف صبحي يتغنى بسارة سمير |خاص