الأسبوع:
2024-09-10@13:39:48 GMT

كريم عبد العزيز: سبب حب الناس من دعوات أمي | فيديو

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

كريم عبد العزيز: سبب حب الناس من دعوات أمي | فيديو

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن سر حب الناس له الذي بدا واضحا في مسرحية «السندباد» التي رفعت شعار كامل العدد طوال فترة عرضها ضمن فعاليات مهرجان العلمين قائلا: «سبب حب الناس ليا من دعوات أمي».

وأضاف كريم عبد العزيز في تصريحات لـ برنامج «صباح العلمين» الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، على هامش فعاليات مهرجان العلمين: «الشاشة فضاحة واللي في قلبك بيطلع، أنا راجل بشتغل فقط، أنا مولود في بيت سينمائي، عارف أهمية ورسالة الفن بشكل عام، فأخذت حصانة وتطعيم منذ الصغر».

عن تعاونه مع الفنانة نيللي كريم قال: «نيللي أنضف الشخصيات اللي ممكن تقابلها في حياتك ميزتها إنها واضحة».

وأشاد كريم عبد العزيز بالتطورات التي شهدها مهرجان العلمين بـ نسخته الثانية معقب: سعيد بتطور المهرجان وتقديم أعمال بالتعاون بين المتحدة وهيئة الترفيه، لأنَّ هذا سيؤدي في النهاية لعمل قوي يحبه الجمهور.

واستكمل حديثه قائلا: «البلد أكبر وأجمل من الصور ويتعاش فيها طول السنة ودا هدف الدولة مش مهرجان بس، الميا حلوة أوي مش موجودة في العالم ربنا يديمها نعمة».

مسرحية السندباد

تدور أحداث مسرحية السندباد، حول عمر أبو الهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، ثم تعود به إلى زمن السندباد، فيُقرر أنّ ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

أبطال مسرحية السندباد

مسرحية السندباد، يشارك في بطولتها مجموعة من نجوم الفن منهم، كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيماء سيف، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، محمد توب، محمد حسني، عبد الرحمن حسن، محمد مغاوري، ومن تأليف محمد زيزو، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج آلاء الغزالي، وموسيقى وألحان عزيز الشافعي.

رامي جمال يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة «حالته صعبة»

بأغنية «اللى يقابِل حبيبي».. تامر حسين يكشف عن عودة شيرين عبد الوهاب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز الفنان كريم عبد العزيز مسرحية السندباد مسرحية السندباد لكريم عبد العزيز مسرحیة السندباد کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي

يشهد اليوم الثامن من فعاليات مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبى فى دورته الحادية والثلاثين (دورة د. علاء عبد العزيز) برئاسة الدكتور سامح مهران، والذي يقام خلال الفترة من 1 إلى 11 سبتمبر الحالي على مسارح القاهرة، تقديم 8 عروض المسرحية.

عرض "BEHULA LAKH" 

 

وفي تمام الساعة السادسة مساء يقدم عرض "BEHULA LAKH" من (الهند) بمسرح العرائس، وفي التوقيت ذاته يقدم عرض "بوتكس" من (الأردن) على مسرح الهناجر، وفي الساعة الثامنة مساء يقدم عرض "Mute صمت" من (الكويت) على مسرح الفلكي. 

 

قاعة زكي 

 

وفي التوقيت ذاته يقدم "Salon" من (المجر) على قاعة زكي طليمات بمسرح الطليعة، وكذلك عرص "Wound" من (ألمانيا)، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً يقدم على مسرح السلام عرض " Polarities 01: Clytemnestra VS Agamemnon"، وفي التوقيت نفسه يقدم عرض "Water" من (جنوب إفريقيا) على المسرح القومي، وكذلك يقدم على مسرح السامر عرض "تاء التأنيث ليس ساكنة" من (العراق).

مقالات مشابهة

  • كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "الهنا اللي أنا فيه"
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • إطلاق اسم نيللي على الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن اسم الفنانة نيللي نجمة الدورة 40
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم نيللي في دورته الـ40
  • بعد إطلاق اسمها على مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.. أبرز أعمال نيللي
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • نيللي.. نجمةالدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • إطلاق اسم نيللي على الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي