أكد عادل مصطفى، المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي، أن اللاعبين واجهوا صعوبات كبيرة خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

تشكيل نانت أمام كريستال بالاس.. موقف مصطفى محمد

ووجه المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي، رسالة هامة للاعبين بعد حصول الفراعنة على المركز الرابع بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية، عقب الخسارة الكبيرة من المغرب بنتيجة 6/0.

رسالة عادل مصطفى للاعبي منتخب مصر الأولمبي

كتب عادل مصطفى عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، رسالة للاعبين، حيث قال: "اعتذار واجب للشعب المصري على الختام غير المرضي لنا جميعًا ولا يليق بقيمة مصر".

وتابع: "بالتأكيد، لاعيبة رجالة أوي وأنا اتشرفت إني كنت مدرب للعيبة دي مع جهاز فني محترم ومجتهد وعنده معرفة تامة بكل علوم كرة القدم الحديثة واستفدت منهم كتير واتعلمت كتيير".

وأكمل: "الجيل ده حقيقي ممكن يكون مش أعلى من الأجيال السابقة ولكن الجيل ده من أكتر الأجيال اللي جت فمصر عندها وعي ومعرفة بكل حاجة بتحصل جوه الملعب وعندهم التزام وجدعنة ورجولة وصلتهم إنهم يعملوا إنجاز متحققش من سنيين طويلة".

وأختتم عادل مصطفى رسالته: "أنا كنت فخور إني مدرب اللعيبة الرجالة دي واعتذار تاني للشعب المصري علي أي تقصير حصل مننا خارج عن إرادتنا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عادل مصطفى منتخب مصر الأولمبي دورة الألعاب الأولمبية دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 باريس 2024 عادل مصطفى

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعلن تعيين روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات

أعلن عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري عن الاتفاق بشكل رسمي مع البرازيلي روجيرو ميكالي على تدريب منتخب 2005 في الفترة المقبلة.

وقال عامر في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "اتفقنا مع ميكالي على تدريب منتخب 2005 لمدة 4 سنوات".

اتحاد الكرة لـ "الفجر الرياضي": "المحلة تقدمت بشكوى ضد الزنفلي.. وشؤون اللاعبين ستحسم الأمر" عامر حسين: حسام الزناتي كان يعتقد أن الأمور وردية في لجنة المسابقات.. وهناك أمور تتحكم في مواعيد المباريات

وتابع "جمال علام رئيس المجلس ونائبه خالد الدرندلي عقدا جلسة معه وسيتولى تدريب المنتخب في الفترة المقبلة".

وأضاف "ننتظر فقط موافقة وزير الشباب والرياضة على القرار، ميكالي سيستمر مع عدد من المدربين في الجهاز المعاون وسيتم وضع شرط جزائي قيمته 3 أشهر".

واختتم عامر حسين تصريحاته "بالنسبة لوائل رياض شيتوس، سيتولى تدريب منتخب سيتم استحداثه مواليد 2010".

مقالات مشابهة

  • اللجنة الأولمبية تشارك في اجتماع عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي
  • جلالة الملك يهنئ الأبطال المغاربة البارلمبيين المتوجين في دورة الألعاب الأولمبية الموازية بباريس
  • زاهي حواس يوجه رسالة لحسام حسن ولاعبي منتخب مصر قبل مباراة بتسوانا
  • "الأولمبية العُمانية" تشارك في "عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي" بالهند
  • السيسي يوجه رسالة مؤثرة لأبطال مصر في بارالمبياد باريس
  • رونالدو يوجه رسالة للجماهير بعد فوز البرتغال
  • اتحاد الكرة يعلن.. روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب مواليد 2005
  • اتحاد الكرة يعلن تعيين روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور