تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي و بالتعاون مع هيئة فولبرايت شارك وفد من جامعة جنوب الوادي برئاسة الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة بمؤتمر التميز في البحث العلمي - مستقبل الانتاج المعرفي في مصر- و المقام بالعاصمة الإدارية الجديدة

و أشار رئيس الجامعة أن المؤتمر تضمن ندوات علمية ناقشت توسيع دائرة التعاون العلمي على المستوى المحلي و الدولي و تفعيل آليات التعاون بين العلماء المصريين و مراكز الإنتاج و الصناعة.

وأضاف رئيس الجامعة ان المؤتمر قام بتسليط الضوء على رؤية الوزارة لخريطة البحث العلمي في مصر و الاهتمام بالابتكار وريادة الاعمال و الصناعة.

و تضمن المؤتمر الاحتفال بالعلماء المصريين المدرجين بقائمة ستانفورد

ضم وفد الجامعة الدكتور سامي عبد الرؤوف عميد كلية الطب البيطري و الدكتور محمد اسماعيل وكيل كلية العلوم للدراسات العليا و الدكتور عرفات عبد الحميد الاستاذ بكلية العلوم و الدكتور سراج الدين عبد العزيز الاستاذ بكلية الطب البيطري و الدكتور سيد ابو الدهب الاستاذ بكلية العلوم و الدكتور أبوبكر هريدي الاستاذ المساعد بكلية العلوم و الدكتور أحمد فاروق الاستاذ المساعد بكلية الحاسبات و الذكاء الاصطناعي بالغردقة و الدكتور محمود محمد عبد الستار المدرس بكلية الزراعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قنا البحث العلمى جنوب الوادى رئيس جامعة جنوب الوادى

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري لبلوغهم السن القانونية للمعاش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، في جلسته رقم 234، المنعقدة صباح اليوم، أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا السن القانونية للمعاش خلال شهر يونيو الجاري، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأكد الدكتور منصور خلال الجلسة، أهمية تكريمهم تقديرًا لمجهوداتهم وعطائهم خلال السنوات الماضية في العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة وتشجيعًا للعاملين على الاجتهاد في العمل لترك أثر يذكرون به، مشيرًا إلى أن الجامعة لا تدخر جهدًا في دعمهم لا سيما وهم من قضوا سنوات طويلة من الكفاح، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء الجامعة جميعًا كأسرة.

والعاملون الذين تم تكريمهم هم: الأستاذ أبو الخير فهمي بكلية السياحة والفنادق، والأستاذة نجاة عبد العليم بالمدينة الجامعية، والأستاذة سامية طه بكلية التربية، والأستاذ مصطفى عباس بكلية الحقوق، والأستاذ نصر سعد بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية، والأستاذ مجدي إبراهيم بالإدارة العامة، والأستاذ عادل خليفة بكلية الحاسبات والمعلومات.

مقالات مشابهة

  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"
  • جامعة حلوان تُشارك في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"
  • جامعة السويس تدخل ضمن تصنيف« أفضل الجامعات العالمية»
  • مجلس جامعة بنها يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • المنشاوى يترأس اجتماع مجلس جامعة أسيوط عن شهر يونيو
  • صور.. أمين جامعة الفيوم يترأس لجنة أعمال الجرد السنوي لخزائن الكليات
  • رئيس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري لبلوغهم السن القانونية للمعاش
  • جامعة سوهاج: فتح باب التقدم للحصول على مكافآت النشر العلمي لأبحاث 2023
  • جامعة القاهرة حققت طفرة غير مسبوقة في النشر العلمي
  • رئيس جامعة الأقصر يتابع سير أعمال الامتحانات بكلية الطب