روجت الفنانة هدى المفتي، لشخصيتها من مسلسل «مفترق طرق»، بطولة الفنانة هند صبري، والذي يعرض حاليا عبر منصة «شاهد» الرقمية، ويحقق نجاحا كبيرا.

وشاركت هدى المفتي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة من كواليس العمل، وعلقت: «بقالي شوية بحاول الاقي صورة عِدلة لحنفي بس مفيش فايدة».

View this post on Instagram

A post shared by @hudaelmufti

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

مسلسل مفترق طرق

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حيث إن هند صبري متزوجة من ماجد المصري الذي كان محافظا، قبل أن يدخل السجن لتورطه في عدة تهم.

أبطال مسلسل مفترق طرق

يضم مسلسل «مفترق طرق»، في بطولته عددا من النجوم منهم: إياد نصار، وهند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، وهدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًهند صبري وأسرة مسلسل مفترق طرق ينعون السيناريست شريف بدر الدين «صورة»

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «مفترق طرق» لـ هند صبري

هند صبري تكشف عن أغرب تعليقات الجمهور على دورها في مسلسل «مفترق طرق»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هدى المفتي الفنانة هدى المفتي طرق مفترق طرق مسلسل مفترق طرق مفترق الطرق مسلسل مفترق الطرق أحداث مسلسل مفترق طرق مسلسل مفترق طرق هند صبري مفترق طرق الحلقة 1 مفترق هند صبري مفترق طرق مسلسل مفترق طرق الحلقة 6 شاهد مفترق طرق مسلسل مفترق طرق هند صبری

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025

تعاقدت الفنانة ياسمين صبري، على بطولة أحد الأعمال الدرامية التي تخوض بها السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٥،  مع المنتجة مها سليم.

وحتى الآن لم يتم الاستقرار على أسم المسلسل، وهو إخراج إبراهيم فخر، ومن المقرر أن يتم خلال الفترة المقبلة ترشيح اسماء النجوم للمشاركة في العمل.

ياسمين صبري تستعد لفيلم سينمائي جديد

كما تستعد ياسمين صبري، لبدء تصوير فيلمها الجديد  "المشروع"، الذي يجمعها بالنجم كريم عبدالعزيز والمخرج بيتر ميمي، وينطلق العمل منتصف سبتمبر الجاري.

آخر أعمال ياسمين صبري

خاضت ياسمين صبري، السباق الرمضاني الماضي ٢٠٢٤ بمسلسل رحيل، وتدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

مسلسل "رحيل"، بطولة ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، ومحمد كيلاني، وأحمد بدير، وأحمد صيام والعديد من النجوم، تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. «watch it» تروج لمسلس إنترفيو
  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع
  • فرح يوسف تروج لشخصيتها في " برغم القانون"
  • هدى المفتي تروج لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • قريبا.. مي سليم تروج لمسلسل «روج أسود» (صور)
  • «إيديها تقيلة».. ماجد المصري: هند صبري ضربتني قلم جامد (فيديو)
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025