يستعد النجم رامي جمال، لطرح أغنية جديدة له بعنوان "حالته صعبة"، ومن المقرر طرحها يوم الأربعاء المقبل، ليختتم بها قائمة الأغاني التي طرحها العام الجاري، ويستعد بعدها لطرح ألبومه الجديد في أول العام المقبل.


وأعلن رامي جمال، عن موعد طرح تلك الأغنية، من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "، حيث شارك جمهوره بصورة البوستر الرسمي لها، وعلق عليه قائلًا: "يوم الأربع اللي جي ميعادنا مع آخر أغاني السنه دي، إن شاءالله تعجبكم، وأشوفكم في أول السنه مع ألبوم الشتا".

أغنية مش عايشين رامي جمال

وكان رامي جمال، قد طرح الأسبوع الماضي أحدث أغانيه التي تحمل عنوان "مش عايشين"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات عمرو المصري، ألحان إسلام رفعت، توزيع وميكس وماستر محمد مجدي.

كلمات أغنية مش عايشين رامي جمال

متفارقين وبعيد عن بعض احنا الاتنين.. وتعبنا البعد بقاله سنين بنكابر ليه وبنعمل فيها إننا ناسين.. متفارقين وبعيد عن بعض احنا الاتنين.. وتعبنا البعد بقاله سنين بنكابر ليه وبنعمل فيها إننا ناسين.. والحقيقة إن كل ذكرى حلوة عيشنا فيها.. لسه بندور عليها في الأماكن والأغاني.. نفسنا نرجعها تاني ومش عارفين.. والحقيقة إن كل حد فينا عاش حياته.. بين دموعه وبين آهاته.. والمواقف قاسية جدًا.. ده احنا عايشين بس فعلًا مش عايشين.. متفارقين هو الفراق كان ريح مين.. والعند أهو شوف وصلنا لفين.. واللي يشوفنا يفكرنا إن احنا اتنين قاسين.. متضايقين هو الفراق كان ريح مين.. والعند أهو شوف وصلنا لفين.. واللي يشوفنا يفكرنا إن احنا اتنين قاسين..والحقيقة إن كل ذكرى حلوة عيشنا فيها.. لسه بندور عليها في الأماكن والأغاني.. نفسنا نرجعها تاني ومش عارفين.. والحقيقة إن كل حد فينا عاش حياته.. بين دموعه وبين آهاته.. والمواقف قاسية جدًا.. ده احنا عايشين بس فعلًا مش عايشين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامي جمال أغنية مش عايشين رامي جمال البوستر الرسمي قائمة الاغاني موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب يوم الأربعاء المقبل رامی جمال مش عایشین

إقرأ أيضاً:

التدريب في العصر الرقمي.. جلسة حوارية بنقابة الصحفيين الأربعاء المقبل

تنظم لجنة اقتصاديات الصحافة جلسة حوارية ضمن جلساتها التحضيرية للمؤتمر العام السادس للصحفيين في الرابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل.

وتناقش الجلسة «التدريب في العصر الرقمي والبعد الاقتصادي وآفاق التطوير والنموذج الربحي في الصحافة».

التدريب في العصر الرقمي

ويشارك في الجلسة الكاتب والمدرب الصحفي خالد برماوي، والكاتب والمدرب الصحفي خالد حسن، ويتحدث الكاتب الصحفي خالد برماوي حول التدريب قارب النجاة الأول للصحافة من أزماتها المهنية والاقتصادية، كما يتحدث الكاتب الصحفي خالد حسن عن متطلبات التدريب لنجاح الدمج بين الصحافة المطبوعة والإلكترونية والنماذج الناجحة.

خارطة طريق للمؤسسات الصحفية

وتستهدف لجنة اقتصاديات الصحافة من الجلسة الحوارية الخروج بورقة عمل، وتوصيات للمؤتمر العام، تكون بمثابة برنامج عمل، وخارطة طريق للمؤسسات الصحفية، وذلك عبر عصف ذهني يشارك فيه الحضور.

وتوجه لجنة اقتصاديات الصحافة دعوة مفتوحة للزملاء الصحفيين للمشاركة في الجلسة الحوارية؛ للتفاعل مع أحدث أهم المستجدات في صناعة الصحافة.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يستعد لخطف صلاح
  • التدريب في العصر الرقمي.. جلسة حوارية بنقابة الصحفيين الأربعاء المقبل
  • المحامون في احتجاجات الأربعاء المقبل ردا على مشاريع وهبي
  • عامر حسين: إقامة الدوري بنظام الدورين الموسم المقبل ستكون صعبة بسبب البطولات المجمعة
  • الرئيس الايراني يتوجه إلى العراق الأربعاء المقبل في أول زيارة خارجية له
  • بزشكيان يتوجه إلى العراق الأربعاء المقبل
  • الرئیس الايراني یزور العراق الأربعاء المقبل
  • «الصحفيين» تطلق أولى ندوات الصالون الثقافي نصف الشهري الأربعاء المقبل
  • تغيبت عن المنزل 9 أشهر.. النطق بالحكم على سائق بنها قاتل زوجته الأربعاء المقبل
  • 17 سبتمبر.. رامي جمال يحيى حفلا غنائيا في الإسكندرية «صورة»