وجه المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي رسالة إلى الجماهير المصرية، اليوم الأحد، وذلك بعد خسارة منتخب مصر الأولمبي مباراة الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024 أمام منتخب المغرب، بسداسية نظيفة.

وكتب روجيرو ميكالي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "منذ عامين جئت إلى القاهرة لمهمة تأهيل فريقنا للألعاب الأولمبية، ومع حلم الحصول على ميدالية".

وواصل ميكالي: "خلال هذه الفترة تغلبنا على العديد من التحديات لنصل إلى نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 عاما، والوصول إلى نصف نهائي أولمبياد باريس، وهو المركز الذي لم تصل إليه مصر منذ طوكيو 1964".

وأضاف المدرب البرازيلي "لقد وثقنا بهذه المجموعة من اللاعبين منذ اليوم الأول وكانوا ملتزمين تمامًا بمشروعنا، لقد كرموا الشعب المصري في الميدان، شكرا لكم أيها الفراعنة".

وأكمل مدرب منتخب مصر الأولمبي "نحن نعرف أيضًا أين تكمن الأخطاء، لا توجد هزيمة، بل هناك تعلم علينا أن نتحسن فى العديد من الجوانب للانتقال من الاقتراب من الميدالية إلى الفوز بالميدالية".

وأتم ميكالي: "مباراة الميدالية البرونزية أظهرت لنا أن التفوق قادر على التغلب على ذلك، شكرا جزيلا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر الأولمبي منتخب المغرب أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 روجيرو ميكالي ميكالي

إقرأ أيضاً:

بارالمبياد باريس .. أيمن الحداوي يحرز الميدالية الذهبية الثانية للمغرب

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أحرز العداء أيمن الحداوي، مساء اليوم السبت، الذهبية الثانية للمغرب في دورة الألعاب البارالمبية بباريس، عقب احتلاله المركز الأول لسباق 400م لفئة (ت 47).
وانتزع الحداوي هذه الميدالية بعد قطعه مسافة السباق في ظرف 46 ث و65 / 100 محطما بذلك الرقم القياسي العالمي (49 ث و21 /100).

وتقدم الحداوي على مواطنه أيوب السادني، حامل اللقب البارالمبي وبطل العالم سنتي 2023 بباريس، الذي نال الميدالية الفضية بتوقيت 47 ث و16 /100، يليه في المركز الثالث البرازيلي توماس روان دي موراييس بتوقيت 47 ث و97 /100.

وتعد هذه الميدالية الذهبية الثانية، والثانية عشرة للمغرب في الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد برونزيات العداء أيمن الحداوي في سباق 100م لفئة ت 47، وأيوب أدويش في وزن أقل من 63 كلغ لفئة ك 44، ورجاء أقرماش في وزن أكثر من 65 كلغ للفئة ذاتها في رياضة الباراتايكوندو، وسعيدة عمودي في دفع الجلة لفئة ف 34، وعز الدين النويري في دفع الجلة لفئة (ف 33) وفضيات العداءة فاطمة الزهراء الإدريسي في سباق 1500م لفئة (ت 13) وعبد الاله كاني في دفع الجلة، ويسرى كريم في رمي القرص لفئة (ف 41) وعز الدين النويري في دفع الجلة لفئة (ف 34), وذهبية منصف بوجا في سباق 400م لفئة (ت 12).

مقالات مشابهة

  • زاهي حواس يوجه رسالة لحسام حسن ولاعبي منتخب مصر قبل مباراة بتسوانا
  • حارس الصين يوجه رسالة قبل لقاء الأخضر
  • السيسي يوجه رسالة مؤثرة لأبطال مصر في بارالمبياد باريس
  • رونالدو يوجه رسالة للجماهير بعد فوز البرتغال
  • بارالمبياد باريس .. أيمن الحداوي يحرز الميدالية الذهبية الثانية للمغرب
  • الميدالية السابعة لـ مصر.. نادية فكري تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • روسيا تحصد الميدالية الذهبية الـ20 في بارالمبياد باريس
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • عدلي القيعي يوجه رسالة لجهاز حسام حسن.. ويوضح سبب غياب جماهير المنتخب
  • نجلة عماد تواجه المصنفة الاولى عالميا في نهائي بارالمبياد باريس