الأسبوع:
2024-09-10@13:46:11 GMT

محمد رمضان يكشف عن سر صداقته بنجيب ساويرس

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

محمد رمضان يكشف عن سر صداقته بنجيب ساويرس

كشف الفنان محمد رمضان، عن سبب صداقته القوية برجل الأعمال نجيب ساويرس، معربا عن فخره الشديد به.

وشارك محمد رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من حفله الأخير، وعلق: «سر صداقتنا أنا و المهندس نجيب ساويرس هو أننا اثنين مصريين واثنين جوزائين واثنين صعايدة، وافتخر به هو وكل مصري ناجح».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

محمد رمضان يثير الجدل بسبب أحد منتجات المقاطعة

في وقت سابق، أثار الفنان محمد رمضان، الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره برفقة أحد المواطنين، وهو يحمل في يده أحد منتجات المقاطعة.

شارك محمد رمضان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة ظهر فيها، وهو يقبل رأس أحد المواطنين، بينما يحمل أحد المشروبات الغازية، التي تدخل ضمن المنتجات المقاطعة، وعلق قائلا: «المصري لازم يعمل الواجب مع الضيف حتى لو بحاجة ساقعة شكك».

آخر أعمال محمد رمضان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، كانت أغنية «كبير بلد»، التي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وجاءت كلمات أغنية كبير بلد كالآتي: «أسد.. أسد، أخوك أه، يثير الجدل، يدول شغب، يازميلي اه، كبير بلد، يا خيول سبق، اسد.. اسد، أخوك اه، يثير الجدل، يدور شغب، يا زميلي اه، كبير بلد».

اقرأ أيضاً«عيب عليك».. محمد رمضان يثير غضب الجمهور بسبب «حاجة ساقعة»

«مكنش عندي واسطة».. محمد رمضان يرد على تصريحات مرتضى منصور | فيديو

محمد رمضان يعلن مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2025 «تفاصيل»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان نجيب ساويرس رجل الأعمال نجيب ساويرس الفنان محمد رمضان جديد محمد رمضان آخر أعمال محمد رمضان محمد رمضان کبیر بلد

إقرأ أيضاً:

غرامة انتظار مترو الأنفاق.. قرار جديد يثير الجدل في مصر

أثار قرار السلطات المصرية بفرض لائحة غرامات جديدة خاصة بمترو الأنفاق، جدلا بين المواطنين، حيث سيخضع الراكب لغرامة مالية حال استخدم تذكرة مترو ولم يخرج من المحطات خلال ساعتين.

وأعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، عن غرامة "الانتظار داخل المحطات وقدرها 50 جنيها.. وتطبق عند انتظار الراكب داخل المحطات ابتداء من عبور التذكرة من الماكينات وعدم الخروج بها لمدة أقصاها ساعتين".

وأضافت في بيان، السبت: "هذه الغرامة تطبق لعدم الانتظار داخل المحطات بعد المرور بالتذكرة من البوابات".

كما كشفت الشركة أن التذكرة التي "لم تستخدم في الدخول ليس لها وقت محدد عند الاستخدام ولا يطبق عليها غرامة عن استخدامها في أي وقت لاحق".

مترو الأنفاق : المترو يعلن عن لائحة الغرامات باللغتين العربية والإنجليزية الخاصة بركاب خطوط المترو و منها غرامة قدرها...

Posted by ‎مترو القاهرة‎ on Saturday, September 7, 2024

ولدى نشر الشركة البيان عبر حسابها الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، انتقد معلقون القرار واعتبره أحدهم "فاشل".

فيما كتب آخر "زي (كما) تطور في الغرامات وزيادة أسعار التذاكر، حاول تطور داخل المترو وتمنع الباعة والمتسولين وتقلل مدة الانتظار واستخدام المترو المكيّف بما يتناسب مع زيادة أسعار التذاكر".

فيما تحدث آخرون عن احتمالية أن تمتد رحلة الراكب لأكثر من الساعتين، سواء لوجود أعطال في المترو أو لتأخر القطارات أو أن تكون الرحلة نفسها تستغرق أكثر من ساعتين.

وكانت الحكومة المصرية قررت تطبيق زيادة جديدة على أسعار تذاكر مترو الأنفاق بداية من أغسطس الماضي، بنسبة تتراوح بين 17 و33.3 بالمئة، على خلفية زيادة أسعار منتجات الوقود في البلاد.

مصر.. زيادة جديدة بأسعار تذاكر "المترو" والقطارات قررت مصر زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق والقطارات بداية من أغسطس الجاري بنسبة تتراوح بين 17 و33.3 بالمئة، على خلفية زيادة أسعار منتجات الوقود في البلاد قبل أيام.

ورفعت مصر حينها أسعار الوقود المحلية بما يصل إلى 15 بالمئة للمرة الثانية خلال عام 2024.

وقررت السلطات زيادة سعر التذكرة المخصصة لفئة 9 محطات، من 6 جنيهات (0.12 دولار) إلى 8 جنيهات (0.16 دولار)، وسعر تذكرة فئة 10 حتى 16 محطة، إلى 10 جنيهات (0.21 دولار) بدلا من 8.

كذلك، ارتفع سعر تذكرة فئة 17 حتى 23 محطة إلى 15 جنيها (0.31 دولار) بدلا من 12 جنيها (0.25 دولار)، والتذكرة لأكثر من 23 محطة 20 جنيها (0.41 دولار) بدلا من 15 جنيها (0.31 دولار).

بينما طبقت الزيادة الأكبر بالأسعار على تذاكر ذوي الهمم، حيث تقرر رفع سعرها من 50 قرشا إلى 5 جنيهات، وهو سعر موحد لمختلف فئات التذاكر.

مقالات مشابهة

  • بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»
  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة «فارس يكشف المستور»
  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"
  • عبدالمنعم عمايري يثير الجدل بتصريحات عن أمل عرفة
  • ”الواتساب أكثر أمانًا من تليجرام؟ خبير رقمي يمني يثير الجدل حول خصوصية الفتيات”
  • «ساب أهل بيته من غير حجاب».. فرح نوران ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق يثير الجدل
  • أحمد سعد يُعيد ذكريات محمد رمضان الحزينة في قمرة الطائرة
  • مدرب فرنسا يثير الجدل بشأن مركز مبابي
  • إحداث ملعب للكرة الشاطئية يثير جدلا في أكبر مقاطعة بمراكش
  • غرامة انتظار مترو الأنفاق.. قرار جديد يثير الجدل في مصر