دشنت مؤسسة الصالح الإجتماعية للتنمية، اليوم الأحد، توزيع المساعدات على المتضررين من السيول التي ضربت الأيام الماضية، عددا من قرى ومديريات محافظة الحديدة، غربي اليمن.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات السفير أحمد علي عبدالله صالح نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام، للمؤسسة بالتوجه إلى المناطق المتضررة وتقديم المساعدات الضرورية العاجلة للمتضررين.

ووزع الفريق الميداني لدى المؤسسة، على المواطنين المتضررين من السيول بشكل كلي وجزئي، في قريتي "جمينة والضريبة" بمديرية حيس، مبالغ نقدية وفرشان وبطانيات، من شأنها تخفيف معاناتهم.

حضر التدشين وكيل محافظة الحديدة وليد القدمي، ورئيس جامعة الحديدة د. حسن المطري، ومدير عام مديرية حيس مطهر القاضي، والأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية علي بن علي زهير.

كما حضر رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل بالمجلس المحلي والقائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمديرية محمد حميدان، ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية الخوخة سليمان ناصر شباك، ورئيس الوحدة التنفيذية جمال مشرعي، ومدير مكتب التربية بمديرية التحيتا أحمد قطاب، وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية وممثل مؤسسة الصالح د. جمال الحميري.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ورئيس غينيا بيساو يبحثان علاقات التعاون بين البلدين

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم فخامة عمر سيسوكو إمبالو رئيس جمهورية غينيا بيساو الذي يقوم بزيارة عمل إلى الدولة.
وبحث سموه ورئيس غينيا بيساو ــ خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ في أبوظبي ــ مختلف أوجه التعاون خاصةً في المجالات التنموية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية التي تخدم أولويات التنمية والتطور في البلدين وتحقق تطلعات شعبيهما إلى الازدهار.
وهنأ سموه الرئيس عمر سيسوكو إمبالو خلال اللقاء بمناسبة ذكرى استقلال بلده التي توافق شهر سبتمبر الجاري متمنياً لشعبه الصديق مزيداً من التقدم والنماء.
وأكد الجانبان حرصهما المتبادل على تعزيز علاقات التعاون بين دولة الإمارات وغينيا بيساو وتوسيع آفاقها بما يعود بالخير على البلدين وشعبيهما.
كما تبادل الجانبان وجهات النظر بشأن عدد من القضايا محل الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء..سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة ومعالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة.


مقالات مشابهة

  • علاج 95 ألف حالة عبر منصة الخدمة الاجتماعية الرقمية خلال عام
  • مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار ينطلق في الرياض 29 أكتوبر
  • رئيس قضايا الدولة يستقبل النائب العام ورئيس محكمة النقض
  • رئيس الدولة ورئيس غينيا بيساو يبحثان علاقات التعاون بين البلدين
  • الكويت تدشن حملة مساعدات انسانية بمليوني دولار لمتأثري الامطار والسيول
  • الأوقاف تدشن مشروعوتعاونوا على البر والتقوى في مؤسسة اليتيم
  • بمبلغ 4 مليارات ريال..الأوقاف تدشن مشروع”وتعاونوا على البر والتقوى” في مؤسسة اليتيم التنموية
  • مؤسسة شمبات الثقافية الاجتماعية: نواجه أزمة صحية خطيرة
  • حليصي يتفقد سير العمل بالمشروع السكني للأسر المتضررة من السيول في بيت الفقيه الحديدة
  • منظمة لايف للإغاثة والتنمية تدشن مشروع توزيع كفالات الأيتام والحقيبة المدرسية في عدن