بوابة الفجر:
2024-09-10@13:39:05 GMT

نجم نابولي ينتقل إلى الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

نجح برينتفورد الإنجليزي، في الحصول على خدمات السويدي الدولي ميشال كايوستي لاعب نابولي الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

كايوستي ينضم إلى برينتفورد

كشفت صحيفة سكاي سبورت، أن لاعب وسط نابولي سيصل إلي العاصمة البريطانية "لندن" اليوم الأحد، لإجراء الفحوصات الطبية، تمهيدًا للانتقال إلي صفوف الفريق الإنجليزي بشكل رسمي.

وأكدت التقارير، أن السويدي كايوستي سينتقل إلي صفوف برينتفورد علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بمقابل 2 مليون يورو، بالإضافة إلي وجود بند بأحقية الشراء مقابل 11 مليون يورو.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: إصابة لاعب ريال مدريد بالصليبي وموندو ديبورتيفو: برشلونة يُمهل ويليامز رغم قدوم مبابي.. أنشيلوتي يعتمد على نجم ريال مدريد في خط الهجوم

وانتقل ميشال كايوستي إلي صفوف نابولي صيف 2023 قادما ستاد ريمس الفرنسي بمقابل 10 مليون يورو.

وشارك اللاعب السويدي البالغ من العمر 25 عاما، مع فريقه الإيطالي الموسم الماضي في 28 مباراة صنع خلالهم 3 تمريرات حاسمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الانتقالات الدوري الانجليزي انتقالات الصيف برينتفورد الانجليزي برينتفورد نابولي الإيطالي

إقرأ أيضاً:

النجم «رونالدو» يتخطى حاجز 2 مليون يورو خلال 20 يوم!

بعد 20 يوما فقط من إطلاق قناته على المنصة، تجاوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حاجز 2 مليون يورو، حتى الآن، كعائدات من موقع يوتيوب، وفقا لموقع “ذي سكورد”.

هذا ووأطلق أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو قناته الخاصة على “يوتيوب”، لتنضم إلى حساباته على منصات التواصل الاجتماعي التي تشمل “إنستغرام” و”فيسبوك” و”إكس”، يوم 21 أغسطس الماضي.

وتسمى القناة “UR”، ووفق الإعلان الترويجي لها، “ستشهد أحاديث اللاعب “شغفه الأعظم” في إشارة إلى كرة القدم، بالإضافة إلى “اهتماماته الأخرى، بما في ذلك الأسرة والصحة والتغذية والإعداد والتعافي والتعليم والأعمال التجارية، كما ستشهد القناة أيضا محادثات رونالدو مع “العديد من الضيوف”.

ووفق الموقع، “يقترب عدد المشتركين في القناة، من 60 مليون مشترك، واستنادا لعدد المشاهدات المليونية على فيديوهات القناة، وعدد المشتركين، فقد يصل رونالدو إلى 20 مليون يورو من عائدات يوتيوب، عند دخولنا في السنة الجديدة”.

يذكر أن النجم البرتغالي يخوض حاليا موسمه الثالث مع فريق النصر السعودي بعد انضمامه إليه في عام 2023 بصفقة انتقال مجانية عقب إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

مقالات مشابهة

  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع لاعب الدوري الألماني
  • النجم «رونالدو» يتخطى حاجز 2 مليون يورو خلال 20 يوم!
  • جيجلي: كونتي قادر على قيادة نابولي لتحقيق لقب الدوري من جديد
  • هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • رسمياً.. المصري عمر فايد ينتقل إلى الدوري البلجيكي