قدمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد شرائح جوال كهدايا للمشاركين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الـ (44) بهدف التسهيل عليهم للتواصل مع ذويهم في بلدانهم، بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات المحلية لتقدم خدماتها ومنتجاتها وعروضها الجديدة، وذلك بتواجدها في مقر انعقاد المسابقة في مكة المكرمة.


وتحتوي شرائح الجوال على العديد من الخدمات والمميزات تشمل دقائق مجانية للمكالمات المحلية والدولية, إضافة إلى توفير بيانات انترنت.
أخبار متعلقة هطول أمطار رعدية غزيرة على منطقة نجرانفترة التجربة والتوثيق.. اعرف أبرز التعديلات على عقود العملالاتصال بالأهل
وتهدف الوزارة من خلال هذه الخدمة المقدمة للمشاركين في المسابقة إلى تمكينهم من البقاء على اتصال مع الأهل والأصدقاء في بلدانهم طوال فترة المسابقة، وتلبية جميع احتياجاتهم التي تهيئهم لخوض المنافسات النهائية لهذه المسابقة الإيمانية بكل يسر وسهولة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } توزيع الشرائح على المشاركين في المسابقة
يذكر أن مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الـ (44) تحظى بمشاركة 174 متسابقاً يمثلون 123 دولة من مختلف دول العالم حيث يتنافسون على أفرع المسابقة الخمسة ويصل مجموع إلى 4,000,000 ريال, حيث افتتح وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ, التصفيات النهائية صباح أمس السبت وتستمر ستة أيام, ويشارك في تحكيمها نخبة من المحكين الدوليين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات مكة المكرمة مسابقة الملك عبدالعزيز الشؤون الإسلامية

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك في الاجتماع الـ9 لمساعدي الوزراء المسؤولين عن الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول التعاون

الإمارات تشارك في الاجتماع الـ9 لمساعدي الوزراء المسؤولين عن الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول التعاون
شاركَت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقافِ والزكاة ممثلة بأحمد راشد النيادي بمديرها العام بالإنابة في الاجتماع التاسعِ لمساعدي الوزراء المسؤولين عن الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول مجلس التعاون لدولِ الخليج العربية الذي عقد في الدوحة أمس.
 
تناولَ الاجتماعُ العديد من الموضوعات التي تخصُّ الشأن الدينيَّ بالبحث والمناقشةِ والمقترحات وأكد ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق المتواصلِ للارتقاء بالأهداف المشتركة وترسيخِ القيم السمحة للدين الإسلامي الحنيف ودعمِ مبادرات التعايش والتسامح ونشرِ السلام بين الشعوب.

أخبار ذات صلة «الإبداع الرياضي» تفتح باب الترشح لأبطال «أولمبياد باريس» بالمعنوية.. التاريخ ينتظر أرقاماً إماراتية المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشارك في الاجتماع الـ9 لمساعدي الوزراء المسؤولين عن الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول التعاون في الدوحة
  • الإمارات تشارك في الاجتماع الـ9 لمساعدي الوزراء المسؤولين عن الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول التعاون
  • أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • عاجل | أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • بتوجيه من القيادة .. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي الرئيس المصري
  • أحدثها "مناظير التمريض" .. 30 برنامجًا تدريبيًا في "صحية القطيف" بنهاية 2024
  • بتوجيه من القيادة.. وزير الداخلية يصل إلى القاهرة في زيارة رسمية
  • "إسعاف المنية" ينفذ 61 مهمة في شمال لبنان خلال أسبوع
  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة
  • وزير الصناعة يبحث تعزيز التعاون الصناعي وجذب الاستثمارات خلال زيارته لـ "هونج كونج"