كشف الإعلامى محمد الليثى رفض مسئولو النادي الأهلي فكرة بيع محمود عبد المنعم كهربا بشكل نهائي وأستقروا على إعارته لمدة موسمًا لأحد الأندية المصرية أو الخارجية.

الأهلي يرفض تنفيذ "نصيحة" كولر..و زد يقترب من التعاقد مع كهربا


وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى  عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.

7 قائلا "طلب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، رحيل كهربا بشكل نهائي".

بورنموث يحسم صفقة انتقال ظهير برشلونة دغموم يتوجه إلى الجزائر لقضاء اجازة قصيرة بعد تألقه مع المصري هذا الموسم


وتابع: "كولر أكد لإدارة النادي إنه لا يحتاج اللاعب في الموسم الجديد لكن إدارة الأهلي قررت إعارة اللاعب بدلًا من بيعه نهائيًا ".


وتلقى كهربا أكثر من عرض خلال الفترة الماضية من الخليج وتحديدًا السعودية وأندية مصرية لكن الأكثر جدية حتى الأن، هو نادي زد الذي يرغب في ضم اللاعب سواء نهائيًا أو على سبيل الإعارة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اذاعة اون تايم سبورت الأندية المصرية المدير الفني للأهلي عبد المنعم كهربا كولر

إقرأ أيضاً:

صورة وغياب دون إذن.. كهربا يصنع أزمة جديدة داخل الأهلي

حالة من الغضب الشديد انتابت الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، وذلك بعد غياب محمود عبد المنعم كهربا عن مران الفريق أمس، دون حصوله على إذن.

وقرر الجهاز الفني لفريق الأهلي توقيع غرامة مالية 100 ألف جنيه على كهربا بسبب غيابه عن مران المارد الأحمر أمس، استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

وجاء غياب كهربا عن مران الأهلي ليفجر أزمة جديدة للاعب داخل القلعة الحمراء، وذلك في ظل علاقته المتوترة مع مارسيل كولر، والذي كان قد طالب بالفعل برحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المتوقع أن يتسبب غياب كهربا عن مران الأهلي في تجدد مطالبة المدرب السويسري برحيله، خاصة في ظل امتلاك اللاعب لعروض محلية وخارجية أبرزها من المملكة العربية السعودية.

مارسيل كولر وكهربا

وطلب نادي الحزم السعودي التعاقد مع كهربا على سبيل الإعارة لمدة موسم، وهو العرض الذي رحب به اللاعب وطلب من إدارة الأهلي السماح برحيل، إلا أن مجلس القلعة الحمراء رفض بسبب ضعف المقابل المالي.

وعرض الحزم استعارة كهربا من الأهلي مقابل 200 ألف دولار، وطلب مسؤولي القلعة الحمراء الحصول على 400 ألف دولار، وهو ما تسبب في توقف المفاوضات رغم طلب اللاعب الرحيل.

ويرى البعض داخل النادي الأهلي أن كهربا غاب عن مران الفريق كنوع من الضغط على النادي للسماح برحيله، خاصة بعد الصورة التي نشرها اللاعب عبر حسابه موقع إنستجرام وظهر خلالها ملوحًا بيده في إشارة للرحيل أو الوداع.

كهربا

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبلة حسم موقف كهربا مع الأهلي، سواء بالبقاء مع الفريق في الموسم المقبل أو السماح برحيله لأحد الأندية التي طلبت التعاقد معه.

مقالات مشابهة

  • كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي
  • شبانة: كهربا يهدر كل الفرص لاستعادة ثقة كولر
  • صورة وغياب دون إذن.. كهربا يصنع أزمة جديدة داخل الأهلي
  • عاجل| غرامة أم تجميد؟.. كولر يعاقب كهربا بعد غيابه عن مران الأهلي
  • الأهلي يغلق الباب أمام رحيل كهربا
  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي