الأسبوع:
2024-09-10@13:37:35 GMT

توماس باخ يهنيء مصر على انجاز الجندي

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

توماس باخ يهنيء مصر على انجاز الجندي

هنأ توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان على الإنجاز التاريخي الذي حققه أحمد الجندي بالحصول على الميدالية الذهبية في منافسات فردي الرجال للخماسي الحديث بأولمبياد باريس 2024 التي تختتم اليوم الأحد 11 أغسطس.

وقال باخ أن ما حققه أحمد الجندي إنجاز تاريخي للخماسي الحديث ولمصر حيث أنه لم يكتفي بالحصول على الميدالية الذهبية بل حطم الرقم الأولمبي في التصفيات كما حطم الرقم العالمي في النهائي، وذلك في اخر دورة ألعاب أولمبية تشهد منافسات الخماسي الحديث بتواجد الفروسية التي سيتم استبدالها بمسابقة الموانع.

وقام المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد الدولي بإهداء درع الاتحاد المصري لتوماس باخ وذلك بحضور كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث وسيلفستر زاري رئيس الاتحاد الافريقي، وياسر حفني رئيس لجنة اللاعبين بالاتحاد الدولي للعبة.

وتوج أحمد الجندي لاعب المنتخب المصري للخماسي الحديث، بذهبية منافسات فردي الرجال بدورة الألعاب الأولمبية رقم 33 والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس الجاري.

واستطاع البطل المصري التتويج بالذهب عن جدارة بعد تحقيقه 1555 نقطة.

وكان الجندي قد تأهل إلى النهائي بعد تصدره منافسات قبل النهائي وتحطيمه الرقم الأولمبي مسجلا 1516 نقطة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولمبياد باريس باريس ٢٠٢٤ الميدالية الذهبية أحمد الجندي أولمبياد باريس 2024 توماس باخ الجندي باخ للخماسی الحدیث رئیس الاتحاد

إقرأ أيضاً:

مريم الجندي تبدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه"

بدأت الفنانة مريم الجندي تصوير دورها في فيلم "الهنا اللي انا فيه"، وهو العمل الذي يجمعها مع الفنانين كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربيني وياسمين رئيس.

 

أبطال فيلم الهنا اللي أنا فيه

 

فيلم الهنا اللي أنا فيه بطولة كريم محمود عبدالعزيز ودينا الشربيني وياسمين رئيس ومريم الجندي وحاتم صلاح ومن تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي ومن المقرر التعاقد مع عدد من الفنانين خلال الفترة المقبلة.

 

تعاقد مريم الجندي على العتاولة 2

 

وتعاقدت الفنانة مريم الجندي علي الجزء الثاني من مسلسل العتاولة المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2025، وهو العمل المتوقع تحقيقه لنجاح كبير خاصة بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول منه.

 

أحدث أعمال مريم الجندي

 

وشاركت مريم الجندي مؤخرًا في مسرحية "ميمو" بطولة أحمد حلمي، وتدور أحداثها حول "مسعود" وهو شاب فاشل ومُهمَش من قِبل أسرته والمجتمع، حتى يقرِّر أن يسلك طريق السوشيال ميديا وهو طريق النجاح السهل، ليثبت جدارته ونجاحه من خلاله إلا أن ما يحدث يكون بعكس توقعاته والخطة التي رسمها لنفسه ولأحلامه.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم أرسنال
  • انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لأندية كرة الطاولة
  • برشلونة واتلتيكو مدريد يتسابقان لضم نجم أرسنال
  • مريم الجندي تبدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • "التجديف الحديث".. طموحات جديدة في بطولتي العالم وآسيا
  • العالمي للمواطن المصري بالخارج يشكر نائب وزير الخارجية نبيل حبشي على استقبال وفد الاتحاد
  • أحمد الجندي: الألعاب الفردية زاد الوعى بها خلال الفترة الأخيرة
  • أحمد موسى: زيارة رئيس الأركان لحدود غزة بعثت برسائل طمأنينة للشعب المصري
  • بشرى سارة لكل العراقيين.. انجاز حفر أول بئر نفطية متعددة المقاطع في زمن قياسي
  • سر أشهر صورة لأحمد الجندي وخطيبته في الأولمبياد.. خطفت القلوب