سبأ :
بارك عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي للشعب اليمني بدء التغييرات الجذرية التي وعد بها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بتعيين الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، عضواً في المجلس السياسي الأعلى وتكليف أحمد غالب الرهوي، بتشكيل حكومة التغيير والبناء.

وأعرب السامعي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن أمله في أن تشكل هذه التغييرات نقلة نوعية في المسار الصحيح الذي يرجوه كل أبناء الشعب اليمني.

كما بارك تكليف أحمد الرهوي، بتشكيل حكومة التغيير والبناء، متمنياً له ولأعضاء الحكومة القادمة السداد والتوفيق في كل ما يحفظ أمن اليمن واستقراره ومنعته ويحقق لأبناء الشعب اليمني تطلعه في البناء والتنمية والنهوض بالوطن في مختلف المجالات وأبرزها الاقتصادية والسياسية والعسكرية.

وهنأ السامعي الدكتور بن حبتور، تعيينه عضواً في المجلس السياسي الأعلى .. مشيداً بالدور الكبير لحكومة الإنقاذ الوطني ورئيسها وتحمله المسؤولية في واحدة من أصعب المراحل في تاريخ البلاد.

وأكد على تفاني بن حبتور خلال ترؤسه حكومة الإنقاذ في ظروف معقدة استطاع الحفاظ على كيان مؤسسات الدولة ومنع انهيارها، وتحقيق الاستقرار في الحد الممكن والمتاح في ظل العدوان الأمريكي السعودي والحصار المطبق طوال سنوات عملها وبأقل الامكانيات وفي أخطر الظروف الأمنية.

وقال “لقد كان الدكتور عبدالعزيز بن حبتور المسؤول الواعي والقيادي المحنك والأكاديمي الصبور الذي خدم اليمن في سنوات صعبة ولن ينسى له الشعب اليمني هذا الصنيع”، متمنياً للدكتور بن حبتور التوفيق والسداد في مهامه ومسؤولياته الجديدة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي بن حبتور

إقرأ أيضاً:

بينها منتخبنا الوطني اليمني ...فيفا يُعلن المنتخبات التي فشلت في التأهل لكأس العالم 2026

بينها منتخبنا الوطني اليمني ...فيفا يُعلن المنتخبات التي فشلت في التأهل لكأس العالم 2026

مقالات مشابهة

  • وردنا من صنعاء.. بيان هام للمجلس السياسي بشأن المجزرة الوحشية التي اسفرت عن عشرات الشهداء والجرحى
  • بينها منتخبنا الوطني اليمني ...فيفا يُعلن المنتخبات التي فشلت في التأهل لكأس العالم 2026
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة الشيخ عبدالله محمد الشيخ
  • محافظ حجة يتفقد سير تنفيذ الاعمال الإنشائية في مستشفى المحابشة
  • المؤتمر العام للأحزاب العربية يبارك عملية معبر الكرامة
  • السيد خامنئي: تضخيم القدرات أساس الحرب النفسيّة للأعداء ضدّ الشعوب
  • ”عبد الملك الحوثي في فم المدفع”.. قسادي حوثي يكشف مسؤولية زعيم المليشيات بعد التغييرات الجذرية
  • “العمل الإسلامي” يبارك عملية جسر الملك حسين ضد العدو الصهيوني
  • كيف اختير السنوار رئيسا لحماس وما التغييرات التي شهدتها الحركة؟
  • لا سقفَ لجبهة الإسناد اليمنية.. تقنياتٌ غيرُ مسبوقة في مواجهة بلا قيود