بوابة الفجر:
2024-09-10@13:31:01 GMT

شاهد.. مي سليم بالأبيض في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

شاركت الفنانة مي سليم متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة مي سليم 


وظهرت مي سليم في الصور وهي ترتدي توب باللون الأبيض وبنطلون يحمل نفس اللون، مع تسريحة شعر ويفي، ومكياجًا جرئ يتناسب مع إطلالتها.


آخر أعمال الفنانة مي سليم الدرامية
 

ومن ناحية أخرى شاركت الفنانة مي سليم في بطولة مسلسل "سر إلهي" من بطولة الفنانة روجينا وآخرين من النجوم، وهو المسلسل الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الاجتماعية الذي تدور أحداثه في إطار غامض من الإثارة والتشويق.

طاقم عمل مسلسل سر إلهي
 

شارك في بطوله مسلسل سر الهي كوكبه كبيره من نجوم ونجمات الفن على راسهم الفنانه روجينا مراد مكرم نهى عابدين رانا رئيس أحمد مجدي محمود حجازي محمد ثروت دنيا سامي، رشا مهدي، محسن منصور، محمود الحديني، أحمد سلامة وآخرين من النجوم المميزين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة مي سليم أحدث ظهور لها أبطال مسلسل سر إلهي

إقرأ أيضاً:

عايدة رياض تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة "مطعم الحبايب"

روجت الفنانة عايدة رياض لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "مطعم الحبايب"، حيث حرصت على مشاركة جمهورها ببوستر المسلسل من خلال الستوري الخاص بها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

 

تفاصيل مطعم الحبايب

 

 

وكان صناع مطعم الحبايب، قد انتهوا من تصويره منذ أيام، وذلك بعد أن استغرق التصوير ما يقرب من 3 أشهر، تستعد منصة شاهد لعرض مسلسل مطعم الحبايب بداية من يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر المقبل.

 

قصة مسلسل مطعم الحبايب

 

 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

 

أبطال مطعم الحبايب

 

 

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

مقالات مشابهة

  • عايدة رياض تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة "مطعم الحبايب"
  • إسلام إبراهيم يخطف الأنظار ببوستر أحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • مي سليم تروج عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة
  • مي سليم تحتفل ببدء تصوير مسلسل «روج أسود» (صور)
  • قريبا.. مي سليم تروج لمسلسل «روج أسود» (صور)
  • نجمات سنة أولى بطولة مطلقة في مسلسلات الـ«أوف سيزون»
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • خطفت الأنظار في حفل زفاف محمود شاهين.. من هي إلهام صفي الدين؟
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور