أمرت نيابة مدينة العلمين، باستمرار احتجاز لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح، إثر الحادث المروري الذي تسبب في وفاة شخص، وذلك عقب ثبوت إيجابية عينة المخدرات.

وكشفت التحاليل التي أجراها معمل مستشفى العلمين التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، لنجم الزمالك، إيجابية عينة المخدرات، ووفقًا لنتيجة التحاليل الصادر عن "مستشفى العلمين النموذجي"، فإن العينة ثبتت إيجابيتها، حيث كانت التحاليل إيجابية لمركب "الكانابينويد"، وهو من المواد العضوية المتنوعة الموجودة في مخدر الحشيش.





ومن ناحية أخري كلف مسؤولو نادي الزمالك المصري الإدارة القانونية بالقلعة البيضاء بمتابعة ملف الظهير الأيسر للفريق الأول، وذلك بعد واقعة احتجازه في قسم شرطة العلمين على إثر واقعة صدمه لأحد أمناء الشرطة على طريق الساحل الشمالي مما تسبب في وفاة الأخير.

ووصل مدير الكرة بنادي الزمالك عبد الواحد السيد إلى قسم شرطة العلمين الأحد، لمتابعة موقف اللاعب بعد القبض عليه، فجر الأحد حيث كان عائدًا من عطلة في الساحل الشمالي رفقة زميله بالفريق، حارس المرمي محمد صحبي.

للاسف التحاليل تثبت تعاطي أحمد فتوح مخدر الحشيش وبعد وفاة اللي صدمة بسيارته في الساحل امس اللاعب مستقبله تقريبا انتهى .. حاجة تزعل والله يرحم المتوفي pic.twitter.com/JLcVH8bklT — Wael Al-Emam / وائل الإمام (@wael_alemam) August 11, 2024

وكانت مباحث العلمين قد ألقت القبض على اللاعب أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق، كما تم القبض على حارس الزمالك محمد صبحي، وفور إلقاء القبض عليهما تم إجراء تحليل المخدرات لهما لمعرفة تعاطيهم لأي مواد مخدرة قبل الحادث.

أمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل محمد صبحي، حارس الزمالك في واقعة الدهس، بعد إجراء تحليل المخدرات له، كما قررت التحفظ على زميله أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق.

شاهد لحظات بعد دهس أحمد فتوح لاعب الزمالك لأحد المواطنين في الساحل الشمالي pic.twitter.com/F9klw962qG — Cairo 24 - القاهرة 24 (@cairo24_) August 11, 2024
ومن جانبه قال فتوح، "إنه كان يسير بسيارته على سرعة 80 في طريق سريع، وتفاجأ بظهور أمين الشرطة مؤكدًا بأنه لم يرى أمين الشرطة وأنه تسبب في وفاته أمين دون عمد، كما أن المتوفي هو المخطئ لاسيما أن الطريق سريع ولا يمكن لأحد المرور منه مشيًا على الأقدام". وفق قوله.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية العلمين الزمالك مصر الحادث مصر حادث الزمالك العلمين احمد فتوح رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

تحليل أسعار الدولار: تنوع طفيف بين البنوك المصرية اليوم

تحليل أسعار الدولار: تنوع طفيف بين البنوك المصرية اليوم.. شهدت أسعار الدولار اليوم، الثلاثاء 10 سبتمبر، تباينًا بسيطًا بين البنوك المصرية، وفقًا للبيانات المتاحة.

تحليل أسعار الدولار: تنوع طفيف بين البنوك المصرية اليوم

في البنك المركزي المصري، سجل سعر الدولار 48.33 جنيه للشراء و48.48 جنيه للبيع.

أما في بنك القاهرة، فقد سجل سعر الدولار 48.35 جنيه للشراء و48.45 جنيه للبيع.

في البنك التجاري الدولي-مصر، كانت الأسعار مشابهة، حيث بلغ سعر الدولار 48.35 جنيه للشراء و48.45 جنيه للبيع.

بنك مصر شهد نفس الأسعار، حيث سجل الدولار 48.35 جنيه للشراء و48.45 جنيه للبيع.

وفي البنك الأهلي المصري، لم تتغير الأسعار أيضًا، إذ بلغ سعر الدولار 48.35 جنيه للشراء و48.45 جنيه للبيع.

بالمجمل، يعكس اليوم استقرارًا نسبيًا في أسعار الدولار عبر معظم البنوك المصرية، مع اختلافات طفيفة في الأسعار.

مقالات مشابهة

  • جمارك مطار القاهرة تكشف تفاصيل القبض على سعد الصغير بسبب المخدرات
  • تحليل أسعار الدولار: تنوع طفيف بين البنوك المصرية اليوم
  • النيابة تصدر أمر قبض قهري بحق خمسة أشخاص قاموا بتفجير قنبلة يدوية في عدن
  • مفاجأة.. جوميز يطالب مجلس الزمالك بعدم التعاقد مع مدافع
  • المحكمة العليا في الهند تصدر قرارها في قضية وقف إمدادات الأسلحة إلى إسرائيل
  • بعد إصدار النيابة قرارا بتشكيلها.. اللجنة الهندسية تأمر بهدم عقار الساحل المنهار جزئيا
  • تحليل عصام صاصا يثبت تعاطيه 4 أنواع من المخدرات.. تفاصيل
  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر بشأن أزمة حسام حسن وأحمد حجازي
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • هشام حنفي: كان يجب احتواء أزمة أحمد حجازي في المنتخب