يستعد الفنان مصطفى شعبان، لبدء تصوير أحدث أعماله مسلسل «سيد الناس»، في منتصف أكتوبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية.

مسلسل سيد الناس

مسلسل سيد الناس، بطولة الفنان مصطفى شعبان، وتقوم الشركة المنتجة بترشيح عدد من النجوم للمشاركة في العمل، وتم الانتهاء من كتابة أول 12 حلقة منه، العمل من تأليف مهاب طارق، ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

مصطفى شعبان

ومن المقرر أن يبدأ مصطفى شعبان، تصوير أولى مشاهده في منزل بإحدى قرى الصعيد.

آخر أعمال مصطفى شعبان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفى شعبان، مسلسل «المعلم»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

مسلسل المعلم، شارك فى بطولته أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاًبعد نجاح المعلم.. مصطفى شعبان يشارك في مارثون رمضان 2025

بعد أنباء زواجهما.. من هي هدى الناظر زوجة مصطفى شعبان وما علاقتها بعمرو دياب؟

بعد تكريمه.. مصطفى شعبان يوجه رسالة لصناع مهرجان «عنابة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى شعبان الفنان مصطفى شعبان مسلسل سيد الناس جديد مصطفى شعبان آخر أعمال مصطفى شعبان مصطفى شعبان سید الناس

إقرأ أيضاً:

طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق استعداد لعرضه11 سبتمبر المقبل

 


نشر السبكي من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة البوستر الرسمي لفيلم عاشق معلنًا أنه سيتم طرحه بجميع دور العرض يوم 11 سبتمبر المقبل.


تفاصيل برومو عاشق

 

ظهر حاتم في الإعلان التشويقي بشكل مثير للريبة بجوار أسماء أبو اليزيد التي تبدو في حالة ذهنية غير مستقرة، ونرى حاتم في بضع لقطات كأنه يظهر بشخصيتين، مما يترك الجمهور في حالة من التشويق والترقب لمعرفة ما يحمله الفيلم من مفاجآت.


قصة فيلم عاشق
 


تدور قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق
 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.


آخر أعمال أحمد حاتم


يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم هو مسلسل "عمر أفندي" الذي عرض من فترة وحقق نجاح كبير جدًا، ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.


أحداث مسلسل عمر أفندي

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. منذر رياحنة يجتمع مع مصطفى شعبان في «حكيم باشا»
  • بعد نجاحهما في «المعلم».. منذر رياحنة يتعاون مع مصطفى شعبان في رمضان 2025
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • منذر رياحنة ينضم لأبطال مسلسل حكيم باشا رمضان 2025
  • 3 أكتوبر.. عرض مسلسل «مطعم الحبايب» على منصة شاهد
  • لأول مرة..محمد سامي في رمضان المقبل بمسلسلين
  • الأسبوع المقبل.. عرض مسلسل "برغم القانون" على ON
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل «روج أسود»
  • طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق استعداد لعرضه11 سبتمبر المقبل
  • بعد استبعاد مصطفى ومرموش وضم عيد.. قائمة منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا