كشف كريم عبدالعزيز كواليس مسرحية «السندباد» التي تم عرضها في مهرجان العلمين قائلا إنه كان يريد الانسحاب قبل العرض موضحًا: «سألتهم هو أنا لو مشيت عادي؟»، لكنه أكمل المسرحية ولاقت نجاحًا كبيرًا.

جاء ذلك خلال تصريحات كريم عبدالعزيز في برنامج «صباح العلمين» الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، على هامش فعاليات مهرجان العلمين.

ولأن أحداث مسرحية «السندباد» تدور في عصور مختلفة، كشف «عبدالعزيز» عن أفضل العصور التي يحبها قائلًا: «أنا بحب الخمسينات والستينات وأفلام الأبيض وأسود». 

كواليس مسرحية السندباد

وأكّد كريم عبدالعزيز خلال حديثه عن المسرح أنَّه «أبو الفنون» وله طبيعة خاصة غير السينما والتلفزيون، لأنه في مواجهة مباشرة مع الجمهور، ويواجه نفس شعور الخوف في كل مرة تُعرض بها المسرحية حتى إذا كانت 100 يوم، «الخوف هو هو لمدة 100 يوم، زي لاعب الكرة بيجيب الفورمة بعد 10 دقائق من الماتش».

عن تطورات مهرجان العلمين قال «عبدالعزيز»، إنه سعيد بتطور المهرجان وتقديم أعمال بالتعاون بين المتحدة وهيئة الترفيه، لأنَّ هذا سيؤدي في النهاية لعمل قوي يحبه الجمهور.

تحدث كريم عبدالعزيز أيضًا عن مدينة العلمين قائلًا: «البلد أكبر وأجمل من الصور ويتعاش فيها طول السنة ودا هدف الدولة مش مهرجان بس، الميا حلوة اوي مش موجودة في العالم ربنا يديمها نعمة».

سر نجاح كريم عبدالعزيز

تحدث كريم عبدالعزيز عن سر حب الناس ونجاحه، وهو ما ظهر في مسرحية «السندباد» قائلًا: «سبب حب الناس ليا من دعوات أمي، الشاشة فضاحة واللي في قلبك بيطلع، أنا راجل بشتغل فقط، أنا مولود في بيت سينمائي، عارف أهمية ورسالة الفن بشكل عام، فأخذت حصانة وتطعيم منذ الصغر».

وحول عمله مع الفنانة نيللي كريم، قال:« نيللي انضف الشخصيات اللي  ممكن تقابلها في حياتك ميزتها إنها واضحة»

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة کریم عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

عامر حسين يكشف كواليس أزمة التحكيم

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات ، علي أنه لم يحدث تدخلات من الأندية أو الرابطة لتعيين حكام   في المباريات مثلما قال البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام.

عامر حسين: "مخدتش جنيه من منصبي .. ومحدش كرّمني زي حسام الزناتي"

وقال عامر خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: «يعني إيه الأندية أو الرابطة تعيّن حكم!، كلام غير منطقي تمامًا، ولو حصل إحنا جبناه ليه، كلامه كان صعب تمامًا، ولو حصل ماينفعش يقعد في منصبه يوم».

وأشار حسين إلى أن بيريرا لم يوضح بالأسماء أو البراهين تفاصيل ادعاءاته، مؤكدًا أن اتحاد الكرة كان يوافق على جميع معسكرات الحكام خلال فترة بيريرا.

وتابع حسين: "ما قاله بيريرا كان عامًا وغير محدد، ويفترض أن يخرج بتفاصيل وأدلة إذا كان لديه ما يدعمه."

واضاف" الإتجاه داخل اتحاد الكرة لتعيين رئيس لجنة حكام أجنبي لخلافة بيريرا، وبالفعل، بدأت محاولات مع بعض الاتحادات لاختيار البديل القادم.

مقالات مشابهة

  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة «فارس يكشف المستور»
  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"
  • أيمن بهجت قمر يعلن بدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • محمد صبحي يكشف تفاصيل مسرحية فارس يكشف المستور
  • عامر حسين يكشف كواليس أزمة التحكيم
  • وفاء عامر تنشر كواليس "غموض" وتواصل نجاح مسيرتها الفنية
  • سيد رجب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "رمضان كريم"
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"