قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، بجولة ميدانية تفقد خلالها أعمال الرصف الجارية بشارعى باجا الشرقى، والغربي، والتفرعات بمنطقة الأرقم، بحضور المهندس حاتم عمر مدير مديرية الطرق، وعلى لطفي رئيس حي شرق.

وتابع محافظ سوهاج، خلال جولته، أعمال الرصف الجارية ونسب التنفيذ، موجها بالإلتزام بأعلى معايير الجودة، وتحديد مدة زمنية لا تتجاوز أسبوعين للإنتهاء من الأعمال، والتى تشمل رصف شارعى ترعة باجا الشرقى والغربى بمسافة 2 كم، بالإضافة إلى رصف التفرعات ببلاط الإنترلوك بمسافة 1 كم.

شملت جولة المحافظ بالمنطقة متابعة سير العمل بمديرية الطب البيطرى، حيث تفقد المكاتب والأقسام المختلفة بالمديرية، وقد تلاحظ عدم انتظام دفاتر الحضور والانصراف، ووجه المحافظ بتحويل مسئول الشئون الإدارية للتحقيق، وجميع الموظفين والأطباء البيطريين المتغيبين عن العمل.

وقد التقى المحافظ خلال الجولة عدد من المتدربات واستمع إلى مطالبهم، ووجه بتحويلها إلى مديرية التنظيم والإدارة لدراستها وعرض النتائج.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ سوهاج سير العمل أعمال الرصف

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية

تفقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، محطة مياه بني أحمد الشرقية عقب أعمال الإحلال والتجديد ورفع كفاءة المحطة، المقامة على مساحة 14 فدانًا، والتي تعمل بطاقة إنتاجية تصل إلى 1200 لتر/ثانية.

وتعمل الأجهزة التنفيذية على تطوير المحطة بشكل دوري نظرًا لأهميتها في تلبية احتياجات المواطنين، حيث تعد من أهم المنشآت الحيوية التي تغذي مركز ومدينة المنيا، وتغطي حوالي 60% إلى 70% من احتياجات المنطقة من مياه الشرب.

المحطة تنقسم إلى مرحلتين

استمع المحافظ خلال جولته إلى شرح تفصيلي من المهندس رجب السعيد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، حيث أوضح أن المحطة تتكون من مرحلتين: الأولى بطاقة 400 لتر/ثانية، والثانية بطاقة 800 لتر/ثانية، مما يوفر إجمالي 102 ألف متر مكعب يوميًا.

تقديم خدمات أفضل للمواطنين

وجه المحافظ خلال الجولة بضرورة الالتزام بأعمال الصيانة الدورية لضمان استمرارية كفاءة المحطة، مشددًا على أهمية دراسة إمكانية توسعتها مستقبلًا لاستيعاب الزيادة السكانية وتلبية الطلب المتزايد على مياه الشرب.

وأشار المحافظ إلى أن محطة مياه بني أحمد الشرقية تمثل ركيزة أساسية في البنية التحتية للمحافظة، مؤكدًا أن أعمال التطوير المستمرة تأتي ضمن استراتيجية المحافظة لضمان تقديم خدمات مياه بجودة عالية للمواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة النائب أشرف الأحمداوي، عضو مجلس النواب، وعامر طه، رئيس المركز، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية
  • انفوجراف.. جهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال أسبوع
  • نائب محافظ البحر الأحمر تناقش تفاصيل مبادرة " بداية" بمديرية التربية والتعليم
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية ويؤكد على أهمية التوسع المستقبلي
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال المبادرة القومية حياه كريمة بشبين القناطر
  • محافظ المنوفية يستعرض جاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد (صور)
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بشارع ترعة بأجا والكورنيش الغربي
  • محافظ سوهاج خلال جولته الميدانية: نقل رئيسة مجلس مدينة طما وإقالة نوابها
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال رفع كفاءة طريق المريوطية وسقارة السياحي
  • بطول 2 كم.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدى لمجمع المواقف