غزة - صفا

أدان المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين، الإجراءات القمعية الإسرائيلية بحق قناة "الميادين" الفضائية، مشددًا على أنها تأتي في إطار الحرب على الحقيقة والسردية الفلسطينية وكل من يدافع عن الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية.

وقالت لجان المقاومة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، إن الإجراءات القمعية بمنع قناة الميادين من البث من فلسطين المحتلة ومصادرة معداتها، تعبر عن الوجه الصهيوني القبيح الذي انكشف على حقيقته بعد طوفان الأقصى.

وأكدت لجان المقاومة، أن "الحرب الصهيونية التي تستهدف الميادين ومراسليها لن تطمس حقيقة الكيان الصهيوني الإجرامية".

وشددت على أن "قناة الميادين ستظل صوتًا مقاومًا حرًا صادحًا بالحق والحقيقة ولن تفلح كل الإجراءات القمعية والاستهدافات الصهيونية بكسر إرادة المقاومة والتضحيات الميدانية التي  تبذلها القناة في مساندة شعبنا وقضيتنا الوطنية وكل قضايا المظلومين والمضطهدين في العالم".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: قناة الميادين لجان المقاومة حرب غزة طوفان الاقصى الإجراءات القمعیة

إقرأ أيضاً:

«الدويري»: المجتمع الدولي ينتهج سياسة المعايير المزدوجة بشأن فلسطين

قال اللواء محمد إبراهيم الدويري، نائب مدير المركز المصري للدراسات، إن المجتمع الدولي وخاصة الولايات المتحدة، أثبت أنه ينتهج سياسة المعايير المزدوجة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية وقضايا المنطقة، فعندما اغتالت إسرائيل فؤاد شكر القيادي بحزب الله، ثم إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحماس في طهران، أعلنت إيران أنها ستنتقم بشدة من تل أبيب، في هذا التوقيت تحركت البوارج وحاملات الطائرات الأمريكية لحماية إسرائيل.

وأضاف «الدويري»، خلال لقاء خاص ببرنامج «عن قرب»، مع الإعلامية أمل الحناوي، المذاع على قناة القاهرة الإخبارية، أنه بعد 11 شهرا من العدوان الإسرائيلي على غزة، لم نجد هناك إرادة دولية قوية لوقف الحرب.

وأشار إلى أن المقاومة حق مشروع، ومقاومة الاحتلال الإسرائيلي حق مشروع كفله القانون الدولي، لكن يجب أن تكون المقاومة في إطار وطني شامل وجامع، حتى تأخذ الزخم الشعبي المطلوب، وأن تكون لها رؤية سياسية، لأنها في النهاية وسيلة وليست هدفا، وما زال هناك وقت طويل حتى تحقيق الهدنة، ثم وقف إطلاق النار، ثم إعادة الإعمار ثم استئناف المفاوضات السياسية، وما تقوم به إسرائيل حاليا خاصة الائتلاف الحكومي الحاكم يضع مزيدا من العقد أمام إمكانية التوصل لهدنة في المدى المنظور.

مقالات مشابهة

  • لجان المقاومة: مجزرة خانيونس حلقة جديدة بمسلسل الإبادة
  • 52 شهيداً وجريحاً ضحايا العدوان الصهيوني على سوريا
  • قطر تدين الاعتداءات الإسرائيلية المتصاعدة في الضفة الغربية
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع إسرائيلية شمال فلسطين المحتلة وتحقق إصابات مباشرة
  • «لجان المقاومة الفاشر»: الدعم السريع استهدف المدينة بمسيّرات تحمل مادة محرمة دولياً
  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على مصياف السورية
  • مقاومة الدمازين: انتهاكات واعتقالات تعسفية ضد أعضاء المقاومة بالنيل الأزرق
  • لماذا فشلت الاستخبارات الإسرائيلية في تدمير أنفاق الفصائل الفلسطينية؟
  • «الدويري»: المجتمع الدولي ينتهج سياسة المعايير المزدوجة بشأن فلسطين
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. مصر تدين قتل النشطاء المتضامنين مع غزة: مثال جديد على الانتهاكات الإسرائيلية بحق المدنيين