كشف الشاعر تامر حسين، عن عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى جمهورها بأغنية جديدة، الفترة المقبلة، وذلك بعد الأزمات الأخيرة التي مرت بها مع طليقها الفنان حبيب، وشقيقها.

وشارك تامر حسين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، صورة شيرين عبد الوهاب، وعلقت: «لعُشاق الدراما والشجن، قريباً الصوت المصرى الأصيل شيرين عبد الوهاب، اللى يقابِل حبيبي، من الأغانى اللى مستنيها».

شيرين عبد الوهاب انهاء شيرين عبد الوهاب علاقتها بشركة روتانا

كشفت شيرين عبد الوهاب، عن فسخ تعاقدها مع شركة روتانا، وسدادها الشرط الجزائي للشركة وقيمته 5 ملايين جنيه، بموجب شيك مقبول الدفع، بالإضافة إلى 3 ملايين أخرى بعد تسريب أغنية «بحلفلك» عن طريق شركة أخرى، وذلك من خلال إصدرها بيانًا صحفيًا.

وبموجب ذلك، لم يعد يحق لـ شركة روتانا الاعتراض على أي تعاقد تبرمه مع أي جهة إنتاجية أخرى، أو الزج باسمها في أي قضايا أخرى، أو إبلاغ الجهات الإنتاجية بأن تعاقدها مع روتانا ما زال سارياً.

شيرين عبد الوهاب

كما أوضح البيان أيضًا، أن فسخ التعاقد تم بالفعل منذ أن قامت شيرين بدفع الشرط الجزائي، وأن البند الرابع من العقد مع روتانا يوضح هذا الأمر، حيث ينص على أنه «إذا أصبح تنفيذ الالتزامات الواردة بهذا العقد مستحيلاً لا قدر الله يتم تعليق تنفيذ هذا العقد لمدة لا تزيد على 6 أشهر، وإذا لم تسنح الفرصة للتنفيذ بعد هذه المدة يحق لأي طرف من الطرفين إنهاء العقد دون أدنى مسئولية عليه قبل الطرف الآخر»، وهذا ما أكده المستشار القانوني ياسر قنطوش، المتحدث الرسمي للفنانة شيرين عبد الوهاب.

كما أكد المتحدث الرسمي للفنانة شيرين عبد الوهاب، على أن الفنانة تعاقدت مع روتانا في شهر يناير عام 2019 بموجب عقد رسمي مدته ثلاث سنوات تبدأ مع توقيع العقد وتنتهي في يناير عام 2022، وأن البند الرابع من العقد نص على ذلك بالتحديد، ومن ثم يُنهي هذا الأمر أي قضية أو دعوى قضائية من جهة روتانا ضد موكلته.

اقرأ أيضاًرسميا.. شيرين عبد الوهاب تعلن انتهاء علاقتها بشركة روتانا

والد حسام حبيب يعلق على أزمة نجله مع شيرين عبد الوهاب «صورة»

طبيب شيرين عبد الوهاب يطالب جمهورها بالوقف إلى جوارها: «هترجع قريب بأغاني جديدة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب تامر حسين الشاعر تامر حسين جديد شيرين عبد الوهاب أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة شيرين عبد الوهاب وتامر حسين شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو

أهدت المخرجة شيرين عادل، المنتج الراحل تامر فتحي بوستر دعائي من مسلسل تيتا زوزو، وفارق المنتج المتوفى الحياة قبل انتهاء تصوير المسسل.

ونشرت شيرين عادل البوستر معلقه: تامر فتحي، اللهم اغفر له وارحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله، اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Shereen adel‎‏ (@‏‎shereenadelofficial‎‏)‎‏

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو بطولة الفنانة إسعاد يونس، ويشارك في المسلسل مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيزوهو من إنتاج «سينرجي».

مقالات مشابهة

  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • تامر عاشور يتخطى 2 مليون مشاهدة بأغنية "وداع وداع"
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • روتانا تعاقب هيفاء وهبي بسبب شيرين عبدالوهاب
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم