نفذت أمانة المنطقة الشرقية اليوم، 210 مشروعات استثمارية وتجارية وسياحية في محافظة الخبر، منها 60 مشروعًا تم التصريح لها خلال النصف الأول من العام الجاري 2024م.
وأوضحت أمانة الشرقية بأن البنية التحتية المتكاملة في محافظة الخبر أسهمت في جذب واستقطاب رجال الأعمال والمستثمرين لإقامة المشاريع النوعية والحيوية، مبينة أن المشاريع الجاري تنفيذها تشمل فنادق عالمية، ومراكز ترفيه، ومشاريع سياحية، ومنتجعات، وأبراج إدارية، ومراكز تسوق، وأبراج سكنية، ومشاريع طبية، ومجمعات تعليمية، ومنشآت رياضية، ومراكز خدمات ومحطات وقود.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } البنية التحتية المتكاملة في محافظة الخبر أسهمت في جذب واستقطاب رجال الأعمال var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة القطيف.. تنفيذ 4 حدائق بصفوى والنابية وأبومعن بمساحة 22800 م2الدمام.. 10 سنوات سجن و30 مليون ريال غرامة لمخالف عرض كائنات مفترسةمشاريع سياحية وصحية
وأفادت الأمانة بأن محافظة الخبر تشهد حالياً تشييد عدد من المشاريع السياحية والصحية، ومجموعة من الأبراج السكنية والإدارية والفنادق العالمية، إضافة إلى مشروع صندوق الاستثمارات العامة بكورنيش الخبر.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } البنية التحتية المتكاملة في محافظة الخبر أسهمت في جذب واستقطاب رجال الأعمال
وأكدت أمانة الشرقية بأن هذه المشاريع الحيوية تجسد التفوق الاقتصادي والجاذبية السياحية التي تتمتع بها الخبر، ما يجعلها وجهة مثلى للمستثمرين ورواد الأعمال تساهم في تعزيز تنافسية الخبر على المستوى العالمي وجعلها ضمن أفضل 100 مدينة للعيش على مستوى العالم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام مشروعات استثمارية مشاريع الخبر فی محافظة الخبر article img ratio

إقرأ أيضاً:

تقرير حكومي: نزوح أكثر من ألف أسرة إلى مأرب منذ بداية العام

أفاد تقرير رسمي بنزوح أكثر من ألف أسرة من عدة محافظات يمنية إلى محافظة مأرب (شرقي اليمن) خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري 2024م.

 

وقالت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في مأرب، (حكومية) في تقري موجز الطوارئ للفترة من يناير / أغسطس 2024م، إنها رصدت خلال الفترة نزوح 1,057 أسرة جديدة إلى مأرب يمثلون (6,430 فرداً).

 

وأشار التقرير إلى أن حركة النـزوح إلى محافظة مأرب، مستمرة بعد أن تأزمـت أوضاع هذه الأسـر في مواطنها الأصلية لعدة أسـباب، أبرزها (الاعتقالات التعسـفية - الملاحقات والمضايقات الغير قانونيـة - تجنيد الأطفال – أســباب اقتصادية)، لافتاً إلى أن هذه الأسر تتوافد على مأرب بحثاً عن الأمان والسكينة والعيش بسلام والبحث عــن سـبل عيـش أفضل.


مقالات مشابهة

  • علاج 95 ألف حالة عبر منصة الخدمة الاجتماعية الرقمية خلال عام
  • مبادرة لتنمية مواهب الأطفال في الأحياء محدودة الدخل بالخبر
  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • شاهد | 13 صورة ترصد مخالفات البيع بدون ترخيص في سوق "سيكو" بالدمام
  • شاهد | 13 صورة ترصد مشكلة العمالة المخالفة في سوق "سيكو" بالدمام
  • "الصحة العامة":  تلوث الهواء تهديد صحي يفاقم أمراض القلب والجهاز التنفسي
  • تقرير حكومي: نزوح أكثر من ألف أسرة إلى مأرب منذ بداية العام
  • "إسعاف المنية" ينفذ 61 مهمة في شمال لبنان خلال أسبوع
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة