المرصد السوري لحقوق الإنسان: مقتل 5 "مقاتلين موالين لإيران" في غارة بمسيرة قرب البوكمال

اعلان

المرصد السوري لحقوق الإنسان: مقتل 5 "مقاتلين موالين لإيران" في غارة بمسيرة قرب البوكمال

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الهجوم الثاني في أقل من أسبوع.. استهداف قاعدة تستقبل قوات أميركية شمال شرقي سوريا الشرطة النمساوية تعتقل مشتبها به ثالثا وهو عراقي بالتخطيط لهجوم على حفل تايلور سويفت في فيينا قلق في تل أبيب من التصعيد في الجولان السوري المحتل وحادثة مجدل شمس العراق سوريا إيران اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة في يومها الـ 310: تصعيد متزايد ووزير الخارجية الإسرائيلي يدعو إلى التعامل مع مخيم جنين كغزة يعرض الآن Next حملة ترامب تكشف عن اختراق أمني وتوجه أصابع الاتهام لإيران يعرض الآن Next مظاهرات في تل أبيب تطالب بإبرام صفقة لإطلاق سراح الرهائن وتندد بسياسة نتنياهو يعرض الآن Next بعد توغل أوكراني في كورسك.

. قصف جوي روسي مكثف على كييف ومقتل شخصين يعرض الآن Next شاهد: العشرات يتظاهرون في رام الله ضد الهجوم الإسرائيلي على مدرسة "التابعين" في غزة اعلانالاكثر قراءة مظاهرات كبيرة في لندن ومدن بريطانية أخرى مناهضة للعنصرية وعنف جماعات اليمين المتطرف أكبر توغل أوكراني عبر الحدود الروسية: هل سيساهم التقدم في كورسك في تغيير موازين الصراع؟ الحرس الثوري يعرض صواريخ كروز لا يمكن رصدها.. فهل ينتقم في تل أبيب أم يرد باعتدال كما في نيسان؟ إعصار ديبي: عواصف مدمرة وأمطار غزيرة تضرب شمال شرق أمريكا خلال عطلة نهاية الأسبوع البرازيل: فيديو لحظة سقوط طائرة وتحطمها في سان باولو وعلى متنها 62 مسافرا اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم مظاهرات الحرب في أوكرانيا قصف روسيا إسرائيل إيران غزة الألعاب الأولمبية باريس 2024 الجيش الروسي دونالد ترامب كامالا هاريس رياضة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: مظاهرات قصف إسرائيل إيران غزة الحرب في أوكرانيا مظاهرات قصف إسرائيل إيران غزة الحرب في أوكرانيا العراق سوريا إيران مظاهرات الحرب في أوكرانيا قصف روسيا إسرائيل إيران غزة الألعاب الأولمبية باريس 2024 الجيش الروسي دونالد ترامب كامالا هاريس رياضة السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

«القومي لحقوق الإنسان»: «إيد واحدة» تساهم في توسيع مظلة الحماية الاجتماعية

أشاد هاني ابراهيم، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، بالنجاحات التي تحققها حملة «إيد واحدة» التابعة للتحالف الوطني للعمل الأهلي منذ انطلاقها.

وأكد أن الحملة تُعد مبادرة اجتماعية تنموية رائدة تهدف إلى تقديم دعم شامل للأسر الأكثر احتياجًا في مصر عبر مجموعة متنوعة من الخدمات والمساعدات.

تعزيز برامج الحماية الاجتماعية 

وأشار عضو القومي لحقوق الإنسان، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إلى الدور الكبير الذي يلعبه التحالف الوطني في تعزيز برامج الحماية الاجتماعية وتلبية احتياجات الفئات البسيطة والفقيرة، متزامنًا مع الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة.

ولفت إلى أهداف الحملة في توسيع مظلة الحماية الاجتماعية، حيث تسعى للوصول إلى أكبر عدد من الأسر الأكثر احتياجًا، وتوفير سبل العيش الكريم من خلال الدعم المادي والعيني، وتحسين مستوى المعيشة.

وأضاف أن الحملة تعمل أيضًا على تمكين المجتمعات المحلية عبر دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ما يعزز الاقتصاد المحلي ويوفر فرص عمل جديدة، بالإضافة إلى تقديم خدمات صحية مهمة.

جهود كبيرة على مدار شهر 

وأوضح عضو القومي لحقوق الإنسان أن حملة إيد واحدة قدمت العديد من الخدمات الطبية خلال الشهر الماضي، بما في ذلك قوافل طبية استفاد منها نحو 179 ألف شخص، توزيع نظارات طبية على 8 آلاف مستفيد، وقوافل بيطرية استفاد منها حوالي 37 ألف شخص، إلى جانب إجراء عمليات جراحية متعددة.

في ختام تصريحه، أشاد بالدور المحوري للتحالف الوطني للعمل الأهلي وبنجاحات حملة «إيد واحدة» في القطاع الطبي خلال الفترة الأخيرة، معبرًا عن تقديره للجهود الكبيرة المبذولة في هذا الصدد.

مقالات مشابهة

  • «القومي لحقوق الإنسان»: «إيد واحدة» تساهم في توسيع مظلة الحماية الاجتماعية
  • «حقوق الإنسان» بشرطة دبي تسعد المجتمع بمبادراتها
  • الأمم المتحدة تدعو إلى محاسبة إسرائيل بشأن انتهاكاتها لحقوق الإنسان في غزة
  • دستور جديد
  • الأمم المتحدة تحذّر: العالم يتجه نحو مستقبل قاتم
  • المرصد السوري لحقوق الإنسان يصدر بيانًا بشأن الغارات الإسرائيلية.. تفاصيل
  • مقتل وإصابة 57 بعد هجمات إسرائيلية على سوريا
  • مظاهرات عارمة تجتاح تل أبيب والمعارضة الإسرائيلية تطالب برحيل نتنياهو
  • مظاهرات غاضبة في فرنسا احتجاجاً على تعيين بارنييه رئيساً للوزراء
  • الملف الليبي لحقوق الإنسان يُؤجل إلى الدورة 58 فبراير 2025