ضبطت إدارة مرور الغربية، مخالفات متنوعة، في حملة على مدار 24 ساعة، بالطرق والشوارع الرئيسية، بمراكز ومدن المحافظة، وتم مصادرة المركبات والدراجات المخالفة.

إدراج جامعة طنطا بدليل وزارة التعليم العالي العراقي لإيفاد الطلاب

تلقى اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد وائل حمودة مدير إدارة مرور الغربية برصد وضبط  243 مخالفة شملت،السير عكس الاتجاه، والسير بدون لوحات معدنية، والسير برخصة منتهية، وبدون رخصة قيادة، ودراجات نارية ومركبات توك توك بدون لوحات، وبدون تراخيص.

محافظ الغربية يوزع هدايا الرئيس على أبناء العاملين بغزل المحلة

كما تضمنت نتائج الحملة، تحصيل مقابل مخالفات تم تحريرها بقيمة 34 ألفا و800 جنيها غرامات فورية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابات المختصة لتجرى شئونها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارة مرور الغربية ادارة مرور الشوارع الرئيسية امن الغربية

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يشرف على إزالة طوابق مخالفة من برج سكني بمنطقة الفيلات

شهد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اليوم يرافقه اللواء ايهاب حسن سراج الدين السكرتير العام للمحافظة واللواء طارق ماهر رئيس مدينة بنها وعدد من القيادات الامنية إزالة طوابق مخالفة من أحد الأبراج السكنية بمدينة بنها، وذلك في إطار حملات المحافظة المكبرة لمكافحة مخالفات البناء والحفاظ على سلامة المواطنين، يقع البرج المخالف على مساحة 180 متر مربع بمنطقة الفيلات، وقد تم إصدار رخصة بناء له بخمس طوابق وأرضي، إلا أن صاحبه قام ببناء الدور السادس والسابع والثامن والتاسع بالمخالفة للقانون.
وأكد المحافظ على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مشدداً على أن الدولة لن تتهاون في تطبيق القانون حفاظاً على سلامة المواطنين ومنع أي مخالفات قد تعرضهم للخطر.


كما وجه عطيه رسالة إلى المواطنين بضرورة الالتزام بالقانون والحصول على التراخيص اللازمة قبل البدء في أي أعمال بناء، مشيراً إلى أن المحافظة ترحب بتقديم التسهيلات للمواطنين الراغبين في التصالح في مخالفاتهم.


دعا محافظ القليوبية جميع المواطنين إلى التعاون مع الجهات المختصة والإبلاغ عن أي مخالفات يتم رصدها، مؤكداً على أن سلامة المواطنين هي خط أحمر لا يمكن تجاوزه.
وأكد عطيه  على حرصه على تسهيل إجراءات الحصول على التراخيص للمواطنين، ومنع المخالفات والتعديات بكافة صورها ، وتعزيز التعاون بين الجهات المختلفة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يشرف على إزالة طوابق مخالفة من برج سكني بمدينة بنها
  • محافظ القليوبية يشرف على إزالة طوابق مخالفة من برج سكني بمنطقة الفيلات
  • تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • مدير ثقافة الغربية يعقد أول اجتماع بمديري المواقع ويوجه بطرح مسابقات ثقافية وفنية للأطفال
  • تحرير 31 محضر مخالفات بالمخابز في حملات تفتيشية بالغربية
  • تنويه صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات
  • ضبط سيارة بدون لوحات بداخلها كمية كبيرة من المواد المخدرة في المحلة
  • اكتب الأرقام والحروف.. خطوات المشاركة في المزايدة على لوحات السيارات المميزة
  • استجابة فورية لمطالب أهالي الهياتم وصفط تراب والمنشية بالغربية
  • تموين الجيزة: ضبط 343 جركن زيت سيارت بمخزن دون رخصة أو فواتير