بوابة الوفد:
2024-09-10@13:37:12 GMT

لماذا رحل ألفاريز عن مانشستر سيتي في الميركاتو

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

ترغب الكثير من الجماهير، عشاق نادى مانشستر سيتي، بصفة خاصة، والدوري الانجليزي عامة، معرفة أسباب رحيل مهاجم السماوى جدلا كبير خلال الفترة الماضية مما جعله يقفل الباب أمام الفريق السماوي وأعلن الرحيل.

وهو ما كشفت عنه تقارير صحفية بريطانية أن الأسبوع الجاري سيكون حاسمًا في مستقبل المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز مع مانشستر سيتي، بعدما أعرب اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا عن رغبته في الرحيل بسبب عدم الحصول على الفرصة الكافية بسبب سيطرة إيرلينج هالاند على التشكيلة الأساسية.

وذكرت صحيفة “ميرور” أن ممثل اللاعب فرناندو إيدالجو سيسافر الأسبوع المقبل إلى مانشستر من أجل لقاء مسئولو السيتي لدراسة الوضع.

وأبدى نادي آرسنال اهتمامًا كبيرًا بضم المهاجم الأرجنتيني الشاب جوليان ألفاريز، ووفقًا لتقارير صحفية، فإن الجانرز يستعدون لتقديم عرض مغرٍ للحصول على خدمات اللاعب، ولكن هذا الأمر مشروط بنجاحه في بيع الثنائي نيكيتاه ونيلسون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويأمل آرسنال أن يتمكن ألفاريز من تعزيز خط هجومه وتقديم الإضافة المرجوة للفريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي جوليان الفاريز الفاريز ميرور الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

لاعب أستون فيلا على ردار 40 فريق خلال الميركاتو المقبل

كشف مسؤول داخل فريق أستون فيلا، عن مصير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة القادمة بعد تلقيه للعديد من العروض.

وأصبح جون دوران، لاعب فريق أستون فيلا محط أنظار العديد من الأندية الكبرى الأوروبية، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب رفقة الفريق الإنجليزي.

شاهد بالبث المباشر منتخب السعودية اليوم.. مشاهدة السعودية × الصين Saudi Arabia vs China بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026 يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب الصين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

أعرب مونشي، المدير الرياضي لنادي أستون فيلا، عن آرائه بشأن مستقبل لاعب الفريق جون دوران. وقال مونشي: "هناك ما لا يقل عن 40 ناديًا مهتمًا بالتعاقد مع جون دوران.

وأضاف، ولكن المدرب إيمري واثق من إبقائه، ويؤمن بأنه سيكون أحد أفضل المهاجمين في العالم. في البداية، أراد المغادرة ليحظى بفرصة المشاركة بانتظام، ولكن الأمور تسير بشكل جيد الآن وهو سعيد بالبقاء معنا."

شارك جون دوران في أربع مباريات مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن، وصنع هدفًا واحدًا.

مقالات مشابهة

  • لاعب أستون فيلا على ردار 40 فريق خلال الميركاتو المقبل
  • 200 مليون جنيه سر صفقات الزمالك في الميركاتو الحالي
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • في بداية الأسبوع.. لماذا تراجعت أسعار الذهب العالمية؟
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا
  • شرط مثير يحدد مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • مانشستر سيتي يبحث عن تمديد عقد مهاجمه اللامع