أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية فتح باب التعاقد لشغل عدد من الوظائف الجديدة لعام 2024، وفقًا لإعلان رقم (5) لسنة 2024، وتشمل الوظائف المطلوبة محاسب مالي ثالث، محاسب تجاري ثالث، أخصائي خدمة عملاء ومشتركين ثالث، وأخصائي تدريب (تنمية إدارية) ثالث، وتأتي هذه الفرص في إطار جهود الشركة لتعزيز كفاءة العمل وتلبية احتياجاتها المتزايدة.

ويشترط في المتقدمين التزامهم بالشروط المحددة بما في ذلك المؤهلات العلمية المناسبة، وموافقة شروط الإقامة، بالإضافة إلى اجتياز الاختبارات المقررة، وسيتم استلام الطلبات إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي للشركة خلال فترة محددة.  

وظائف شركة مياه الشرب بالدقهلية 

وتتضمن الوظائف المطلوبة في شركة مياه الشرب بالدقهلية، ما يلي:  

-محاسب مالي ثالث.

- محاسب تجاري ثالث

- أخصائي خدمة عملاء ومشتركين ثالث

- أخصائي تدريب (تنمية إدارية).

الشروط المطلوبة

وبحسب الإعلان يجب أن يتوافر عدد من الشروط في المتقدمين، كما يلي:

شروط وظيفة محاسب مالي ثالث وتجاري ثالث

تشترط شركة مياه الشرب بالدقهلية في المتقدم لوظيفة أن يكون المتقدم لوظيفة محاسب مالي ثالث أو محاسب تجاري ثالث، أن يكون من مركز ومدينة المنصورة أو مركز ومدينة طلخا وفقاً لبطاقة الرقم القومي الصادرة في تاريخ سابق للإعلان، وأن يكون حاصلًا على بكالوريوس تجارة - شعبة محاسبة فقط، وأن يكون عضوًا بنقابة التجاريين.

أخصائي خدمة عملاء ومشتركين ثالث

كما تشترط شركة مياه الشرب بالدقهلية في المتقدم لوظيفة أن يكون المتقدم لوظيفة أخصائي خدمة عملاء ومشتركين ثالث أن يكون المتقدم من أبناء محافظة الدقهلية والمقيمين بها وفقاً لبطاقة الرقم القومي الصادرة في تاريخ سابق للإعلان، وأن يكون حاصلًا على بكالوريوس تجارة.

أخصائي تدريب (تنمية إدارية) ثالث

أن يكون المتقدم من المقيمين بالمراكز المحددة (مركز ومدينة المنصورة، مركز ومدينة طلخا، ميت غمر، المنزلة، شربين، نبروه) وفقاً لبطاقة الرقم القومي الصادرة في تاريخ سابق للإعلان، وأن يكون حاصلًا على بكالوريوس تجارة - شعبة إدارة أعمال.

الشروط العامة لوظائف مياه الشرب بالدقهلية 

وهناك من الشروط العامة التي يجب توافرها، وهي ألا يزيد السن عن 35 عامًا بتاريخ 11 أغسطس الجاري، وأن يكون المتقدم قد حصل على بكالوريوس تجارة من إحدى الجامعات المصرية المعتمدة دفعة 2023 وما قبلها بتقدير عام جيد على الأقل (تعليم نظامي فقط)، وأن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها قانوناً بالنسبة للذكور.

كما يشترط التقديم لوظيفة واحدة فقط، وقبول العمل طبقاً لنظام ومواعيد العمل بالشركة وفى أى فرع من فروعها، واجتياز الاختبارات المحددة واختبار الكشف الطبي.

طريقة تقديم الطلبات

وبحسب الإعلان، يتم تقديم طلبات الوظائف إلكترونيًا فقط عبر النموذج المعد على الموقع الإلكتروني للشركة www.dkwasc.com.eg، وذلك لمدة 48 ساعة فقط من تاريخ نشر الإعلان، ولن يتم النظر في الطلبات المقدمة يدويًا أو بالبريد أو التي سبق تقديمها.يجب على المتقدمين إحضار أصول وصور المستندات عند طلبها، ويُعلن عن موعد ومكان الاختبارات عبر موقع الشركة الإلكتروني، والشركة غير ملزمة بإخطار المتقدمين بالبريد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية أخصائي خدمة عملاء مياه الدقهلية بوابة الوظائف الحكومية وظائف حكومية اليوم شرکة میاه الشرب بالدقهلیة المتقدم لوظیفة مرکز ومدینة فی المتقدم وأن یکون

إقرأ أيضاً:

حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار

تابع المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، أعمال الإصلاح لعطل مفاجئ بمحطة الصرف الصحي بمدينة كفر الدوار.

حيث حرص رئيس الشركة، على التواجد والمتابعة لأعمال الإصلاح للعطل، في وقت متأخر من ليل أمس الأحد، حتى الساعة الثالثة فجر اليوم الإثنين، واستمر في موقع العمل وسط الفنين والعمال القاىمبن بأعمال الإصلاح، ورفض تركهم حتى تمكن فنيو الشركة من إنهاء وإصلاح العطل.

ومن جانبه، أشاد رئيس مياه الشرب بالبحيرة، بجهود فريق الطوارئ والصيانة في تكقيف العمل والإصرار على سرعة الانتهاء من أعمال إصلاح العطل وإعادة الخدمة للمناطق المتضررة من انقطاع المياه خلال فترة إصلاح العطل.

هذا وأعلن المركز الإعلامي لشركة مياهوالشرب والصرف الصحي بالبحيرة، عن بدء ضخ المياه تدريجيًا بمحطة مياه كفر الدوار، وذلك بعد توقفها في الساعة الواحدة فجر اليوم بسبب أعمال الصيانة الطارئة.

وقال محمد عبد الهادي، مدير عام إدارة الإعلام بالشركة: إن فرق العمل تعمل على إعادة الخدمة بشكل كامل في أقرب وقت ممكن، مُوضحًا أن توقف المحطة كان ضروريا لإجراء بعض أعمال الصيانة الطارئة لمحطة الصرف الصحي.

وأشار عبد الهادي، أنه المهندس محمد نشأت، وجه بتمثيف العمل لسرعة عودة المياه للمناطق المتضررة، وتنفيذا للتوجيهات تعمل الفرق الفنية على مراقبة عملية الضخ وضمان عودة المياه إلى كافة المناطق المتأثرة تدريجيًا.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية
  • لمدة 7 ساعات.. قطع مياه الشرب عن مدينة ومركز قليوب
  • محافظ الدقهلية يترأس اجتماع استلام توسعات مرفق مياه شربين
  • محافظ الدقهلية يرأس اجتماع الاستلام المبدئي لأعمال توسعات مرفق مياه شربين
  • حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار
  • التقلبات الجوية.. بيان هام حول قناة تزويد مياه الشرب بسد جرف التربة في بشار 
  • محافظ البيضاء يتفقد سير العمل بمشروع بناء خزان مياه الشرب في جبل الأحمدي
  • «الإسكان»: سحب الأعمال من الشركات المتقاعسة في تنفيذ مشروعات مياه الشرب
  • عطل مفاجئ يتسبب في تخفيض ضغط مياه الشرب بكفر الدوار
  • لمدة 5 ساعات.. انقطاع مياه الشرب عن 6 قرى بالمنيا اليوم الأحد للصيانة