بوابة الوفد:
2024-09-10@13:31:22 GMT

الذرة الشامية تحصد ذراع شاب بالمنوفية| تفاصيل

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

تعرض شاب فى العقد الثالث من عمره لبتر ذراعه أثناء عملية" دريس" الذرة الشامية، بقرية عزبة العرب التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية.

وأكد شهود عيان، أنه تم نقل الشاب لمستشفى الباجور التخصصي لتلقي العلاج وإجراء الإسعافات الأولية وتحضيرة لإجراء عملية عاجلة، والاطمئنان على حالته الصحية وتقديم بلاغ لقسم شرطة الباجور،لاتخاذ اللازم.

.

وتلقى اللواء محمود الكموني، اخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور يُفيد بإستقبال مستشفي الباجور التخصصي 'إبراهيم.م.م'30 عامًا مصاب بقطع في الذراع .

وتبين أن الشاب قد أصيب بقطع في الذراع أثناء العمل على ماكينة دراسة الذرة بقرية عزبة العرب التابعة لذات المركز، ويخضع الآن لعملية جراحية لبتر ما تبقي من الذراع داخل مستشفي الباجور، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع شاب وإصابة آخر في المنوفية بحادث سير

وفي سياق آخر لقي شاب مصرعه وأصيب آخر إثر انقلاب دراجة نارية كانوا يستقلونها على الطريق الجديد، على الفور تم نقلهم إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي في محافظة المنوفية.

مصرع  وإصابة آخر إثر انقلاب دراجة نارية بالمنوفية 


وأفاد مصدر طبي أن المستشفى التعليمى استقبل الشاب محمد.ت.ع يبلغ ١٨ عاما جثة هامدة، وشاب آخر يدعى محمود ا.ح مصاب بإصابات متعددة وتم وضعه على الأجهزة، وجاري إنهاء الإجراءات القانونية للمتوفي واستخراج تصريح الدفن.

وكان اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية تلقى إخطارا من مأمور قسم شبين الكوم يفيد بحادث على الطريق الجديد وهو انقلاب دراجة نارية نتج عنها مصرع شاب وإصابة آخر وتم نقلهما للمستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنوفية الباجور الذرة الشامية شبين الكوم

إقرأ أيضاً:

سعر طن الذرة الصفراء بتعاملات اليوم الأحد لدى تاجر الجملة.. الأردب بكام

سعر الذرة الصفراء.. وتصلت أسعار الذرة الصفراء خلال تعاملات اليوم الحد في أسواق الجملة ويؤثر هذا على الاسواق المحلية، استقرارًا، وحقق سعر طن الذرة البرازيلي استقرارًا ليسجل نحو 11,650 جنيه، وثبت سعر طن الذرة الأوكراني مسجلاً نحو 11,200 جنيه.

 

وتباين سعر طن الذرة الصفراء اليوم في معظم أنواعها المختلفة، حيث ثبت الأرجنتيني والبرازيلي وارتفع الأوكراني، بالسوق المحلي لدى تجار الجملة.

 

وتعتبر الذرة الصفراء من أكثر المواد التي تدخل في مكونات الأعلاف لتسمين المواشي والدواجن، لذا يهتم الكثير من التجار وأصحاب المزارع بسعر طن الذرة الصفراء اليوم ويأتي هذا عقب الإفراج عن كل البضائع المحجوزة بمختلف الموانئ، فى ظل زيادة الموارد الدولارية فى الأيام الأخيرة، خاصة عن السلع الغذائية، والأدوية، والأعلاف، ومستلزمات الإنتاج، وهو ما سيُسهم في توازن الأسعار وانخفاضها.

 

وفي هذا الصدد تنشر "بوابة الوفد الإلكترونية" سعر طن الذرة الصفراء اليوم الأحد في الاسواق ولدى تاجر الجملة، وجاء سعرها على النحو الاتي:

الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة فريدة سيف النصر.. أيقونة الفن تصنع التريند بجائزة الأفضل في "العتاولة"|(خاص الوفد) سعر الذرة الصفراء اليوم الأحد عند تاجر الجملة 

 

الذرة البرازيلي

استقر سعر طن الذرة البرازيلي، ليصل إلى 11,650 جنيه.

 

الذرة الأرجنتيني

كما ثبت سعر طن الذرة الأرجنتيني، ليسجل 11,650 جنيه.

 

الذرة الأوكراني

وثبت سعر طن «الذرة الأوكراني» نحو 11,200 جنيه.

مقالات مشابهة

  • دراجة نارية صدمتها... وفاة إبنة الـ10 أعوام في جزين
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بصحراوي المنيا
  • اختلت عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 3 أشخاص في انقلاب ميكروباص في الصف
  • استقرار سعر طن الذرة الصفراء اليوم في الأسواق
  • سعر طن الذرة الصفراء بتعاملات اليوم الأحد لدى تاجر الجملة.. الأردب بكام
  • «اقتصادية النواب»: التحالف الوطني ذراع تنمية في بناء الجمهورية الجديدة
  • أعرف بدائل الوصول لمنوف.. بدء أعمال إحلال وتجديد كوبري الباجور
  • بدء أعمال صيانة وتطوير كوبري الباجور العلوي بالمنوفية
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • تفاصيل مصرع وإصابة المئات في اليمن بصواعق رعدية قاتلة