تحدث مدرب شباب قسنطينة، خير الدين مضوي، عن الأجواء التي يعيشها لاعبيه حاليا قبل مباشرتهم غمار منافسة كأس الكونفيدرالية.

وصرح مضوي، عبر الصفحة الرسمية لشباب قسنطنية، على “فايس بوك”: “التشكيلة التي سنواجه بها فريق الشرطة الروندي، لن تختلف كثيرا عن تشكيلة الموسم الماضي”.

كما أضاف: “سنحاول اعطاء بعض الارشادات الفنية، والتكتيكية للاعبينا، بخصوص طريقة لعب المنافس لنكون في الموعد”.

وتابع خير الدين مضوي: “لاعبينا يحذوهم حماس كبير، وسنستغل ذلك لتكون هذه المباراة الاولى مفتاح التأهل للدور الثاني من المنافسة الإفريقية”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“حماس” ترد على كذب الاحتلال بشأن مجزرة مواصي خان يونس

#سواليف

أكدت حركة ” #حماس ” اليوم الثلاثاء، أن “ارتكاب #جيش_الاحتلال الإسرائيلي أبشع #المجازر ضد #خيام #النازحين في #مواصي_خان_يونس يؤكد منهجه في #حرب_الإبادة_الوحشية”، كما نفت وجود مقاومين في تلك المناطق.

وقالت الحركة في بيان: ” #مجزرة مروعة جديدة يرتكبها جيش #الاحتلال الصهيوني في مواصي خان يونس، باستهدافه خيام النازحين بصواريخ ثقيلة أطلقتها طائراته الحربية، ما أسفر عن ارتقاء العشرات من الشهداء المدنيين العزل، جلهم من الأطفال والنساء”.

وأضاف البيان: “هذا الاستهداف الوحشي للمدنيين العزل من نساء وأطفال وشيوخ، في منطقة كان جيش الاحتلال أعلنها آمنة؛ هو تأكيد على مضي حكومة الاحتلال النازية في حرب الإبادة ضد شعبنا الفلسطيني، وتعمدها ارتكاب المجازر البشعة بحقّه، غير مكترثة بالقانون الدولي أو الإنساني، أو القرارات الداعية لوقف العدوان، وذلك بغطاء كامل من الإدارة الأمريكية الشريكة في العدوان على شعبنا”.

مقالات ذات صلة المفرق – نسبة الاقتراع 5.55 %لغاية الـ 9 صباحاً / صور 2024/09/10

وأكدت “حماس” أن “ادعاءات جيش الاحتلال الفاشي وجود عناصر من المقاومة في مكان الاستهداف؛ هو كذب مفضوح، يسعى من خلاله لتبرير هذه الجرائم البشعة، وقد أكدت المقاومة مرارا نفيها وجود أي من عناصرها بين التجمعات المدنية، أو استخدام هذه الأماكن لأغراض عسكرية”.

وأضافت: “أمام هذه المجازر الوحشية المتكررة بحق المدنيين والنازحين في الخيام والمدارس ومراكز الإيواء؛ فإن المجتمع الدولي والأمم المتحدة وكافة المؤسسات السياسية والإنسانية والقضائية؛ مطالبون اليوم، بمغادرة مربع الصمت والعجز، والاضطلاع بمسؤوليتهم في وقف هذه المحرقة المستمرة منذ أحد عشر شهرا، والعمل على وقف هذا العدوان المتوحش، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بسوق مجرمي الحرب الصهاينة إلى محكمة الجنايات الدولية، ومحاسبتهم على هذه الجرائم البشعة”.

وأعلن المتحدث باسم الدفاع المدني في قطاع غزة فجر الثلاثاء، سقوط عشرات القتلى والجرحى إثر قصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين في مواصي خان يونس، مشيرا إلى أن عددا كبيرا من المواطنين في عداد المفقودين.

وأكد الدفاع المدني أن “الغارات الإسرائيلية استهدفت تجمعا يشمل 20 خيمة على الأقل في منطقة مأهولة بالسكان، بواسطة صواريخ ارتجاجية ثقيلة”.

ومن جانبه، زعم الجيش الإسرائيلي أنه استهدف “مجمعا للقيادة والسيطرة تابعا لحركة حماس” في منطقة مواصي خان يونس.

وادعى أنه “قبل الضربة، تم اتخاذ العديد من الخطوات للتخفيف من خطر إلحاق الأذى بالمدنيين، بما في ذلك استخدام الذخائر الدقيقة، والمراقبة الجوية، ووسائل إضافية”.

مقالات مشابهة

  • “التعاون الإسلامي” تُدين بشدة المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة
  • عصام الدين: مانشيني يريد القول أن اللاعبين “كسالى” بعدما فشل فشلاً ذريعًا .. فيديو
  • “حماس” ترد على كذب الاحتلال بشأن مجزرة مواصي خان يونس
  • “مانشيني”: مواجهة “الأخضر” أمام الصين مختلفة.. واستغلال الفرص طريقنا للفوز
  • مستغانم: الإطاحة بشبكة لتنظيم رحلات “الحرقة”
  • “دبي للسلع المتعددة”: الابتكار الرقمي في صناعة الماس يعزز مواجهة التحديات العالمية
  • تقرير: ضباط إسرائيليون كبار يحذرون من “انفجار كبير” في الضفة ويحملون حكومتهم المسؤولية
  • “حماس”: محمد الضيف بخير ولا زال على رأس عمله
  • “الدين مفهوش لعب”.. إلهام شاهين تتعرض لهجوم عنيف
  • تقرير يكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب “تريليونير”