على الرغم من بُعد المسافات بينهم معظم الوقت إلا أن أبناء الفنان عمرو دياب عادة ما يحرصون على دعمه من حين لآخر في مواقف مختلفة، جاء آخرها بظهورهم في حفله الأخير بمدينة العلمين الذي أقيم على مسرح «يو أرينا»، ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة.

ظهور أبناء عمرو دياب في حفله بالعلمين 

ومع انطلاق حفله بمهرجان العلمين، تداول عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي صورة وثقتها عدسات الجمهور لتواجد أبناء «الهضبة» عمرو دياب، إذ ظهر الثلاثي عبد الله، وكنزي، وجانا، وهم في حالة انسجام مع والدهم في صورة تعبر عن الدفء بين الأشقاء الثلاثة.

 

ولم يكن هذا الموقف الأول الذي يُظهر خلاله أبناء عمرو دياب دعمهم لوالدهم، إذ يحرص كل منهم دعم الأخير من حين لآخر في مواقف مختلفة.

احتفال أبناء عمرو دياب بعيد ميلاده

في يوم ميلاده من كل عام، يبادر أبناء عمرو دياب بتوجيه رسائل التهنئة لوالدهم، سواء كانت مدونة أو عبارة عن مشاركة بعض الصور التي تجمعهم، وهو ما يقومون بنشره عبر صفحاتهم الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي.

كما يحرص أبناء الفنان عمرو دياب على حضور حفلاته من وقت لآخر، إذ ظهر التوأم عبد الله وكنزي وهم يرقصون على أنغام أغنية «قمرين» الشهيرة لوالدهم، أثناء حضورهم إحدى حفلاته، وهو ما وثقته كنزي دياب عبر حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

فيما شارك عبد الله دياب والده في غناء إحدى الأغنيات الخاصة بشركة اتصالات شهيرة خلال صيف العام الماضي 2023، وحينها عبر عن سعادته البالغة بالغناء للمرة الأولى مع والده.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

محمد دياب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "مليحة"

 

 

شارك محمد دياب جمهوره من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عدة صور له من تكرمه أمس بمهرجان الدير جيست عن دوره في مسلسل مليحة، معلقًا:"الحمد لله تكريمى أمس من مهرجان Dear guest  عن دورى فى مسلسل مليحة".

أحداث مسلسل مليحة


تم عرض مليحة  في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024 وهو من المسلسلات ذات الـ 15 حلقة والذي تم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم 
وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية التاريخية الذي يناقش القضية الفلسطينية منذ قديم الأزمنة ويحكي عن معاناة تهجير الفلسطينيين قصرًا من أراضيهم في إطار درامي مميز ملئ بالإثارة والتشويق.


أبطال وصناع مسلسل مليحة

 

شارك في بطولة مسلسل مليحة نخبة كبيرة ومميزة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان محمد دياب، علي الطيب، ميرڤت أمين، أمير المصري، أشرف ذكي، حنان سليمان سيرين خاس، مروة أنور، وآخرين من النجوم المتميزين، والمسلسل من تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.

آخر أعمال محمد دياب


كلمات وليد الغزالي، والحان مدين، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وتقول كلماتها:


اتدلع ده انت مولع
كل الدنيا دي من حوليك
اتمخطر وريني اكتر
ده مافيش غلطه اسم الله عليك
هو انت في منك لسه
وواقف كده عادي معانا
ده أنا كنت هموت على فرصة
واخيرًا الحظ أدانا
وادانا بزيادة واتوصي
ورضانا بكل امانه
يا معلم أو ي ومعلم
عاللي يفكر يتحداك
على طول بتكون الأول
والباقي كله بيجي وراك.

مقالات مشابهة

  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • أحياه عمرو دياب.. حفل زفاف أسطوري لملكة جمال لبنان مايا رعيدي
  • حكم تأخير صلاة الوتر لآخر الليل وأداؤها في البيت
  • حموضة المعدة..كيف تعالج هذه الحالة بطرق منزلية ومن دون أدوية؟
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • تصاعد الانتهاكات الحوثية بإب آخرها اختطاف طالب والاعتداء على مواطن
  • أحمد سعد عن حفله في العراق: اتبسطت معاكم جدا
  • محمد دياب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "مليحة"