المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمقر الإمارة اليوم، توقيع عدد من اتفاقيات التعاون بين جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة، وعدد من الجهات.

 

أخبار قد تهمك أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بمناسبة انتهاء تكليفه 8 أغسطس 2024 - 12:58 مساءً أمير المنطقة الشرقية يرعى معرض التطبيقات الإلكترونية 2024 1 يونيو 2024 - 10:58 صباحًا

 

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية إيفاء المهندس خالد بن عبدالله الزامل أن هذه الاتفاقيات تأتي في إطار تعزيز النمو في القطاع غير الربحي وتطويره ليكون أكثر استدامة وفعالية، من خلال بناء علاقات تعاون تحقق الأهداف المشتركة ضمن ركيزة الاستدامة المالية، مفيدًا أن هذه الشراكات تهدف إلى تعزيز العلاقات المجتمعية، وهي إحدى الركائز الأساسية التي تعتمد عليها جمعية إيفاء في بناء إستراتيجيتها.

 

 

وثمن الزامل دعم واهتمام سمو أمير المنطقة الشرقية بفئة ذوي الإعاقة، حيث ستسهم الاتفاقيات في تطوير مستوى الخدمات المقدمة، وتعزيز الجهود المبذولة في مجال التأهيل والرعاية وتجويد رحلة المستفيد.

 

 

وشملت الاتفاقيات برنامج دعم التأهيل الطبي والرياضي مع مجموعة روشن، وبرنامج النقل الآمن لذوي الإعاقة مع شركة التصنيع لخدمات الطاقة (طاقة)، وبرنامج تطوير أجهزة العلاج الطبيعي مع شركة راشد عبدالرحمن الراشد وأولاده، وبرنامج دعم الخدمات المساندة والاستشارية مع شركة التركي القابضة، وبرنامج الاستثمار الاجتماعي مع شركة تمرس للمقاولات.
في الختام كرم سمو أمير المنطقة الشرقية الداعمين وشركاء النجاح .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير المنطقة الشرقية أمیر المنطقة الشرقیة مع شرکة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يزور كرنفال “بريدة للتمور”

المناطق_واس

زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم، كرنفال “تمور بريدة”، الذي أقيم في مدينة التمور ببريدة، بحضور عددٍ من المسؤولين بالمنطقة.

 

أخبار قد تهمك وكيل محافظة الأحساء يفتتح ملتقى الجمعيات التعاونية الزراعية 10 سبتمبر 2024 - 10:12 صباحًا “حساب المواطن”: بدء إيداع دعم سبتمبر شاملاً الإضافي 10 سبتمبر 2024 - 9:17 صباحًا

 

وأعرب سموه عن سعادته بزيارة كرنفال بريدة للتمور الذي شهد تطورًا ونموًا كبيرًا، وأسهم في تعزيز اقتصاديات قطاع النخيل والتمور، واصفًا تميز الكرنفال بأنه يعكس حجم الدعم السخي من القيادة الرشيدة – أيدها الله – والجهود الحثيثة المبذولة من جميع القطاعات الحكومية والخاصة، مشيدًا بدور المزارعين والمسوقين وشركاء التنظيم وجميع الجهات لدعم هذا المنتج الاقتصادي الهام والحرص على تقديم أفضل أنواع التمور، وهو دليل على التميز والإبداع الذي تتمتع به المنطقة لتسويق قرابة 12 مليون نخلة.

 

 

وأشاد سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بما لمسه من تطور مستمر في كرنفال بريدة للتمور على الأصعدة كافة سواءً في إنتاج وتسويق التمور أو الفعاليات المصاحبة، وتفعيل الجوانب التراثية التي تزخر بها المنطقة؛ مما يعزز مكانتها وريادتها في هذا الكرنفال الأضخم عالميًا، داعياً إلى مواصلة تطوير الصناعات في قطاع النخيل والتمور والاستفادة من جميع المشتقات من النخيل عبر مزيد من الابتكارات العلمية المميزة.

 

 

وكان سموه قد وقف خلال الزيارة على عملية البيع والشراء بساحة المزادات، وعملية دخول المركبات للسوق وتنظيم المسارات، والمعارض المشاركة لعددٍ من الجهات الحكومية والخاصة، والصناعات المشتقة من النخيل والتمور.

 

 

كما شهد سموه الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة تخلله كلمة للرئيس التنفيذي للمركز الوطني للنخيل والتمور الدكتور محمد النويران أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على متابعته المستمرة لبرامج وفعاليات كرنفال بريدة للتمور، وحرصه على تحقيق جميع التطلعات للوصول بهذا المنتج إلى العالمية.

 

 

كما ثمّن ممثل شركة تراث المدينة – إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة – مبارك الدوسري، زيارة سمو أمير منطقة القصيم للكرنفال انطلاقًا من حرص سموه وتشجيعه الدائم للكرنفال، مشيرًا إلى حرص الشركة على المشاركة في هذا الكرنفال الاقتصادي والمميز جزءًا لدعم قطاع النخيل والتمور بمنطقة القصيم.

 

 

ثم شاهد سموه خلال الحفل عرضًا مرئيًا يحكي تفاصيل وبرامج كرنفال بريدة للتمور، وبارك سموه خلال الزيارة توقيع اتفاقية لمبادرة إكرام وحفظ التمور، والتي تهدف إلى الاستفادة من التمور وحفظ النعمة، كما كرم سموه في نهاية الحفل الداعمين والمساهمين في نجاح كرنفال بريدة للتمور .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 10 سبتمبر 2024 - 10:14 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 8:47 صباحًانيابة عن وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في اجتماع الدورة الـ 161 للمجلس الوزاري لدول الخليج أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 8:42 صباحًانيابةً عن وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول الخليج والبرازيل أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 8:08 صباحًا«ميتا» تتيح إجراء المكالمات بين «واتساب» والخدمات المنافسة بحلول 2027 أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 7:56 صباحًا“الأرصاد”: رياح شديدة على العاصمة المقدسة ومحافظتي الجموم وبحرة أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 7:43 صباحًاساق آلية بـ «عضلات اصطناعية»10 سبتمبر 2024 - 8:47 صباحًانيابة عن وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في اجتماع الدورة الـ 161 للمجلس الوزاري لدول الخليج10 سبتمبر 2024 - 8:42 صباحًانيابةً عن وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول الخليج والبرازيل10 سبتمبر 2024 - 8:08 صباحًا«ميتا» تتيح إجراء المكالمات بين «واتساب» والخدمات المنافسة بحلول 202710 سبتمبر 2024 - 7:56 صباحًا“الأرصاد”: رياح شديدة على العاصمة المقدسة ومحافظتي الجموم وبحرة10 سبتمبر 2024 - 7:43 صباحًاساق آلية بـ «عضلات اصطناعية» وكيل محافظة الأحساء يفتتح ملتقى الجمعيات التعاونية الزراعية وكيل محافظة الأحساء يفتتح ملتقى الجمعيات التعاونية الزراعية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • توقيع عدة اتفاقيات جديدة .. ما هي اجندة زيارة الرئيس الإيراني للعراق؟
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء جمعية رائد لتمكين القيادات الشبابية
  • أمير منطقة القصيم يزور كرنفال “بريدة للتمور”
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى الحفل الرئيسي لفعاليات المؤتمر الدولي الرابع لمستجدات التأهيل الطبي الذي تنظمه جامعة طيبة
  • وزير البلديات والإسكان يشهد توقيع 7 اتفاقيات بأمانة منطقة الباحة
  • الأمير سعود بن مشعل يستقبل رئيس وأعضاء مجلس جمعية “ترميم”
  • نائب أمير الشرقية يرأس الاجتماع الدوري لهيئة تطوير المنطقة الشرقية
  • نائب أمير منطقة تبوك يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين سجون المنطقة وجمعية التنمية الأسرية بتبوك
  • “كفاءة الطاقة” تُطلق حملة توعوية لترشيد استهلاك الطاقة في الجهات الحكـومية
  • منصة للعلماء والإنجازات الطبية.. أمير الشرقية يرعى المؤتمر الدولي لتطورات “السكري”