يجري رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات لكشف ملابسات مصرع شاب، نتيجة سقوطه من نافذة شقته في الوراق، وأشارت التحريات الأولية إلى عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.


ورد بلاغ للمقدم محمد طارق، رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، يفيد مصرع شخص نتيجة سقوطه من عقار، انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين أن شاب سقط من نافذة مصرعه، ليلقى مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به، من كسور ونزيف.


تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مصرع شاب سقوط شاب من عقار الوراق امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

ضبط شخص لقيامه بغسل الأموال من تجارة السلاح

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط صاحب محل أدوات صيد؛ لقيامه بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الاتجار بالأسلحة النارية والذخائر بمحافظة المنوفية.

وتبين اتهام المتهم بإدارة ورشة لتعديل وإصلاح الأسلحة النارية "بدون ترخيص" ومحاولته إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق تأسيس أنشطة تجارية، شراء العقارات والسيارات، وقدرت قيمة أعمال الغسل بـ31 مليون جنيه تقريبًا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة للتحقيق.

وفى سياق آخر فقد ألقت مديرية أمن الجيزة القبض على المتهمين، بقتل شاب، والتخلص من جثته، بمنطقة زراعية في أطفيح، واعترف المتهمون بارتكاب الجريمة، لشكهم في تورط المتهم بسرقة هاتف أحدهم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بها إصابات في أطفيح، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وعثر على جثة شاب بها آثار اعتداء وضرب، وبتكثيف التحريات تبين أن 3 أشخاص وراء ارتكاب الجريمة.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بإنهاء حياة المجني عليه، لشكهم أنه سرق هاتف ملك أحد المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.

ضبط عاطل متهم بالنصب على المواطنين فى الجيزة

ضبطت أجهزة الأمن، عاطل متهم بالنصب على المواطنين في الجيزة، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، بحجة علاجهم من السحر، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات لأجهزة الأمن تفيد تورط عاطل في النصب على المواطنين، وادعاء قدرته على العلاج من السحر، مقابل حصوله على مبالغ مالية من الضحايا.

عقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

وفى سياق آخر تمكن رجال المباحث بالقاهرة، من القبض على سائق وراء إضرام النيران فى شقة طليقة صديقه وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا يفيد بقيام سائق بإضرام النيران بشقة طليقة صديقه، نتج عنه إحتراق محتويات الصالة وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى موقع الحادث.

وتبين من خلال التحريات صحة الواقعة، وبضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الحادث نتيجة خلافات سابقة بينهما لقيامها بالزواج مرة أخري، عقب تطليقها من صديقه، وعليه قام بالتوجه للشقة في وقت عدم تواجدها، وكسر باب الشقة وإضرم النيران بها، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تحريات لكشف ملابسات سرقة شقة مذيعة بالهرم
  • ضبط شخص لقيامه بغسل الأموال من تجارة السلاح
  • القبض علي لص سرق محتويات شقتين بمركز نصر النوبة بأسوان
  • استخدمه لفتح شقة سيدة نسيت مفاتيحها.. حارس سيارات يتسبب في مصرع طفل إثر سقوطه من عمارة بمرتيل
  • وصلة مزاح انتهت بجريمة.. حبس المتهم بقتل صديقه طعنًا بالجيزة
  • مصرع شخص صدمته سيارة ملاكى فى منطقة ميت خميس بالدقهلية
  • التحقيق في مصرع شاب غرقًا بنهر النيل في الوراق
  • جريمة غرضها السرقة.. كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بمسكنه بالجيزة
  • بسبب الميكروفون.. أول صورة للمتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • اتهام سائق بالتسبب فى مصرع آخر صدمه بسيارته فى منطقة العجوزة