قالت شركة سامسونج المصنعة للهواتف إن "صور سيلفي النصر" التي يلتقطها الرياضيون على منصة التتويج في أولمبياد باريس أشعلت شرارة ارتفاع في مبيعات الهواتف القابلة للطي المستخدمة لالتقاطها.

تعتبر شركة التكنولوجيا العملاقة شريكًا أولمبيًا طويل الأمد، وفي دورة الألعاب هذا العام تقدم لمن هم على المنصة فرصة التقاط صورة سيلفي مع زملائهم الحائزين على الميداليات باستخدام هاتفها الذكي القابل للطي الجديد Galaxy Z Flip6.

وقالت الشركة إنها شهدت ارتفاعًا بنسبة 23٪ في مبيعات Flip6 في 30 يوليو، مقارنة بيوم متوسط ​​في الأولمبياد حتى الآن، حيث كان اليوم السابق هو أفضل يوم لفريق بريطانيا العظمى في ترتيب منصات التتويج في الألعاب حتى الآن، والذي قالت سامسونج إنه ربما تسبب في ارتفاع الاهتمام.

وشهد يوم الاثنين الماضي أول موجة من الميداليات لفريق بريطانيا العظمى، بما في ذلك الذهب في سباقات الفروسية الجماعية وتوم بيدكوك في ركوب الدراجات الجبلية، والفضية لتوم دالي ونوح ويليامز في الغطس المتزامن للرجال لمسافة 10 أمتار.

بالإضافة إلى استخدامها لالتقاط صور سيلفي النصر على المنصة، تم منح نسخة أوليمبية خاصة من Z Flip6 لجميع الرياضيين المشاركين في الألعاب الأولمبية والبارالمبية.

وقال جيمس كيتو، نائب الرئيس ورئيس قسم الهاتف المحمول في سامسونج بالمملكة المتحدة وأيرلندا، إن الشركة تشهد "حملة مستمرة" للهواتف القابلة للطي، وكشف عن أرقام الطلب المسبق لمجموعة من هواتف الشركة الجديدة والأجهزة القابلة للارتداء - التي تم الإعلان عنها الشهر الماضي - كانت أعلى من العام الماضي.

وقال: "قبل بضعة أسابيع فقط أطلقنا حدودًا جديدة لأجهزة Galaxy AI، بما في ذلك سلسلة Galaxy Z من الهواتف الذكية القابلة للطي، ومجموعة جديدة من العروض القابلة للارتداء وأصغر شكل من أشكال الابتكار لدينا حتى الآن، في Galaxy Ring".


"لقد شهدنا بداية إيجابية للمبيعات التي تم التقاطها خلال مرحلة الطلب المسبق، مما يمنحنا الثقة في أن عملائنا متحمسون لهذه الأجهزة مثلنا.

"بالنسبة لعروضنا الجديدة القابلة للارتداء، والتي تشمل Galaxy Watch Ultra، في المملكة المتحدة، نشهد زيادة في الطلب على أساس سنوي، بنسبة 37٪؛ مع صدارة اهتمامات الناس بالصحة والعافية حيث نجد أنفسنا في منتصف صيف الرياضة مع انطلاق الألعاب الأولمبية والبارالمبية.

"تلعب أجهزتنا القابلة للارتداء دورًا لا يتجزأ في نظامنا البيئي، حيث تدفع تاريخيًا كل من معدل الولاء والتعلق - يمتلك أكثر من نصف مستخدمي الهواتف الذكية لدينا أكثر من جهاز Samsung واحد، وتخبرنا بياناتنا أن هؤلاء العملاء هم أيضًا أكثر عرضة للبقاء معنا.

"نشهد أيضًا استمرارًا في دفع الأجهزة القابلة للطي، حيث احتلت Samsung UK المركز الأول في مبيعات سلسلة Galaxy Z في أوروبا.

"ارتفعت شعبية Galaxy Z Fold6 بنسبة 15%، وهو ما يدل على الطلب المحلي على تجربة الشاشة الأكبر، والتي تسارعت بفضل حالات المستخدم الفريدة لـ Galaxy AI المصممة خصيصًا لـ Fold.

"هناك أيضًا قصة إيجابية لـ Galaxy Z Flip6، حيث يمكن العثور على إصدار 2024 Olympic Edition Z Flip6 في أيدي ما يقرب من 17000 رياضي كجزء من شراكة Samsung مع الألعاب الأولمبية والبارالمبية في باريس 2024 مما يساهم في زيادة مستمرة في الاهتمام ونية الشراء لهواتفنا الذكية القابلة للطي الفريدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القابلة للارتداء القابلة للطی

إقرأ أيضاً:

فضية وبرونزية حصاد مصر في اليوم العاشر من بارالمبياد باريس

انتهت منافسات اليوم العاشر من دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 والتي تقام في الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر الجاري.

شاركت البعثة المصرية باليوم العاشر في 3 ألعاب، جاءت نتائجها كالتالي:

رفع الأثقال
فوز محمد صبحي بفضية وزن 88 كجم بعد رفع وزن 224 كجم.

فوز صفاء حسن ببرونزية وزن 79 كجم بعد رفع وزن 139 كجم.

حقق هاني عبدالهادي المركز السادس بوزن 97 كجم بعد رفع 212 كجم.

ألعاب القوى
حقق كريم عبد التواب المركز الخامس في التصفية الأولى بمنافسات 200 متر عدو والمركز الثاني عشر بالترتيب العام بعد تحقيق 24:48 ثانية.


وتشارك مصر في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 رياضات هي: "رفع الأثقال البارالمبي - ألعاب القوى البارالمبي - الكرة الطائرة جلوس - كرة الهدف - السباحة البارالمبي - تنس الطاولة البارالمبي - الباراتايكوندو - البوتشيا - التجديف البارالمبي - الباراكياك".

جدير بالذكر أن مصر حققت 190 ميدالية متنوعة خلال مشاركاتها في دورات الألعاب البارالمبية، بواقع 51 ذهبية و70 فضية و69 برونزية.

مقالات مشابهة

  • «الإبداع الرياضي» تفتح باب الترشح لأبطال «أولمبياد باريس»
  • أولمبياد باريس تنقذ اقتصاد فرنسا من التباطؤ في الربع الثالث
  • هواوي تطرح أول هاتف في العالم قابل للطي الثلاثي
  • «معلومات الوزراء»: 27 تريليون دولار حجم مبيعات التجارة الإلكترونية في 2022
  • سامسونج تطرح Galaxy Book4 Edge و Book5 Pro 360
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • شاهد.. صور مسربة تكشف تصميم وألوان هاتف Galaxy S24 FE
  • فضية وبرونزية حصاد مصر في اليوم العاشر من بارالمبياد باريس
  • "بارالمبية باريس".. مصر ترفع رصيدها إلى 5 ميداليات