لقيت امرأة مصرعها بعد محاصرتها في حزام ناقل الأمتعة بمطار شيكاغو أوهير الدولي، صباح يوم الخميس. وذكرت إدارة الإطفاء في شيكاغو أن المرأة، التي كانت تبلغ من العمر 57 عامًا، علقت في حزام الأمتعة بالمبنى رقم 5. ولم يتم التعرف على هويتها حتى الآن، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ميترو".

وأفادت الشرطة أن لقطات كاميرات المراقبة أظهرت المرأة وهي تدخل منطقة محظورة وغير مشغولة في المطار حوالي الساعة 2:27 صباحًا.

وتم العثور عليها بعد مرور أكثر من خمس ساعات على الحادثة، وتم إعلان منطقة حزام الأمتعة مسرح جريمة، فيما شرعت إدارة شرطة شيكاغو بالتحقيق في ملابسات الحادث.

وأكد متحدث باسم وزارة العمل أن المرأة لم تكن موظفة في المطار. وتأتي هذه الحادثة كأحدث حالة وفاة غريبة في مطارات الولايات المتحدة، حيث شهدت مطارات أمريكية أخرى حوادث مشابهة في الأشهر الأخيرة.

وفي سياق مشابه، شهد مطار سولت ليك سيتي الدولي حادثة مميتة ليلة رأس السنة، حيث اخترق رجل بابًا أمنيًا وزحف إلى محرك طائرة، وتم العثور عليه لاحقًا فاقدًا للوعي داخل المحرك، وقد توفي رغم محاولات إنعاشه. كما شهد مطار سان أنطونيو الدولي في يونيو 2023 حادثة أخرى، حيث لقي أحد الموظفين مصرعه بعد أن ابتلعت طائرة نفاثة جسده أثناء توجهها إلى البوابة، وكشف التحقيق لاحقًا أن الحادثة كانت انتحارًا.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان

لفظ شخصان انفاسهم الأخيرة، وأصيب آخر، بعد تعرضهما لحادث تصادم سيارتين نقل ثقيل، وتحديدا بطريق الفوسفات بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، و تم نقل المتوفين إلي المشرحة بينما تم نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج.

 

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مأمور مركز شرطة إدفو بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر، تم نقل المتوفين إلي مشرحة إدفو العمومية، وفيما تم نقل المصاب إلي مستشفي النيل التخصصي.

ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت السيارات ضبط 1400 نسخة كتب روائية وأدبية بدون تصريح

وتبين أن الذين لقوا مصرعهم اثر الحادث، هم محمود احمد عبد العال 32 سنه، من مركز طما بمحافظة سوهاج، ومحمد فتحي رشيد الضوي 26 سنة السباعية شرق إدفو بمحافظة أسوان.

فيما اصيب جمال محمد جمال 22 سنة بجرح قطعي في الرأس، واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • القبض على الفنان سعد الصغير بمطار القاهرة الدولي بتهمة حيازة مخدرات
  • وزير الداخلية يودع نظيره السعودي بمطار القاهرة الدولي (صور)
  • وزير الداخلية يودع نظيره السعودي بمطار القاهرة الدولي
  • وسائل اعلام: وفاة 16 شخصا وإصابة 22 آخرين في حادث اصطدام بين حافلة وشاحنة في السنغال
  • 3 قتلى وجريحان في حادث مرور ببومرداس
  • امرأة تُـطـلـق 7 رصاصات على رجل أغواها وشَهَر بها
  • وفاة فارس شاب في حادث مأساوي وعدة سيدي يحيى بوجدة
  • هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة في المغرب
  • وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان
  • رحلة بصرية عبر التاريخ والأسطورة.. وفاة الفنان التشكيلي المصري حلمي التوني