٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-10@13:21:33 GMT

الحكم باعدام المتهم غالب احمد القاضي

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

الحكم باعدام المتهم غالب احمد القاضي


الحكم باعدام المتهم غالب احمد القاضي
26سبتمبرنت
قضت محكمة بلاد الروس وبني بهلول في جلسنها المنعقدة اليوم برئاسة القاضي محمد عبد الولي محمد العلفي وبحضور عضو النيابة القاضي وليد احمد الخلقي بادانة المتهم غالب علي احمد القاضي بارتكاب فاحشة الزناء  بحق المجني عليها (...) والتزوير في محرر عرفي عقد الزواج المنسوبه اليه في قرار الاتهام
وقضى منطوق الحكم بمعاقبة المدان غلب علي احمد القاضي بالرجم حتى الموت حدا

.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: احمد القاضی

إقرأ أيضاً:

حيثيات الحكم على ميكانيكي بالسجن المؤبد لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالجيزة

أودعت محكمة جنايات الجيزة، حيثيات الحكم على تاجر مخدرات بالسجن المؤبد وتغريمه 500 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، والحبس مع الشغل لمدة ٣ أشهر لاتهامه بإحراز سلاح أبيض، وغرامه ألف جنيه ومصادرة المضبوطات.

تضمنت حيثيات الحكم علي المتهم بالسجن المؤبد، أنه في يوم 10 مارس 2024، بدائرة قسم العمرانية محافظة الجيزة، أحرز بقصد الاتجار جوهرا مخدرًا هيروينا في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بقصد الاتجار جوهرا مخدرًا الميثامفيتامين في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز سلاحًا أبيض مطواه "قرن غزال" دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

حيث أن الواقعة حسبما استقرت في يقين المحكمة واطمأن إليها وجدانها مستخلصة من سائر الأوراق والتحقيقات وما دار بشأنها بجلسات المحاكمة تتحصل في أن تحريات المفتش بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمدعومة بالمراقبة الشخصية، دلت على أن المتهم حاز  المواد المخدرة خاصة مخدري الهيروين والآيس ليروجها على عملائه بدائرة قسمي العمرانية والطالبية، ويتخذ مسكنه وكرًا لتلك المواد المخدرة.

وكشفت المحكمة في حيثياتها أنه صدر إذن من النيابة بتفتيش مسكن المتهم حسبما دلت التحريات أنه يروج المواد المخدرة، حيث أمكن من ضبطه بالطريق دائرة قسم العمرانية وهو ممسك بيده حقيبة رصاصي وبانتزاعها منه، وتفتيشها أمامه عثر بداخلها على كيس أسود بلاستيك يحوي بداخله ٣ أسطوانات ملفوفة كلًا منها بلاصق شفاف بداخلها قطعة حجرية بيج اللون لمخدر الهيروين، كما عثر بداخلها على كيس بلاستيك شفاف يحوي بداخلة عدد ١٥ كيس بلاستيك كلا منهم يحوي مسحوق وحصوات بيج اللون لمخدر الهيروين، كما عثر بداخلها على ۱۰ أكياس بلاستيكية شفافة تحوي كلا منها بلورات بيضاء اللون لمخدر الآيس، وكذا عثر بداخل تلك الحقيبة على ميزان حساس فضي اللون.

ثم أجرى تفتيشه فعثر بطيات ملابسه على سلاح أبيض مطواة "قرن غزال" وكذا عثر على هاتفين محمولين وكذا مبلغ مالي قدره ۲۱۰۰ جنيه.
 

واعترف المتهم بالمضبوطات التى عثرت بحوزته بقصد الاتجار، وأن الهاتفين وسيلته في ترويجه والمبالغ النقدية من حصيلة الاتجار والميزان المضبوط يستخدمه في عملية الاتجار في المخدر المضبوط.

حيث ثبت من تقرير المعامل الكيماوية بمصلحة الطب الشرعي أن الأسطوانات والأكياس المضبوطة التي تحوي مسحوق بيج اللون لمخدر الهيروين وأن الأكياس المضبوطة التي تحوي جميعها حصوات من ماده ثلجية اللون المخدر الميثامفيتامين.

مقالات مشابهة

  • حيثيات الحكم على ميكانيكي بالسجن المؤبد لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالجيزة
  • دورية للشرطة تضبط 3 مراهقين متلبسين بحيازة المخدرات
  • جزائية الحديدة تقضي بالاعدام قصاصا وتعزيرا لقاتل القاضي الحرازي
  • سفاح التجمع.. كل ما تريد معرفته عن شريكة المتهم قبل الحكم عليها
  • حيثيات الحكم بالإعدام للمتهم بقتل طليقته في الأزبكية
  • «مبتصرفش عليه».. حيثيات الحكم على المتهم بقتل طليقته في الأزبكية
  • انتشار أمني مكثف قبل الحكم على المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر
  • بعد قليل.. الحكم على المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر
  • قبل الحكم عليه.. أرقام مرتبطة بقضية سفاح التجمع
  • الحكم على المتهم بقتل 3 مصريين في إحدى الدول العربية اليوم