وجه اللواء ممدوح نديم رئيس مدينة رأس غارب، اليوم الأحد، اللجان المشكلة لتعويض المستحقين من الملاك بالمنطقة العشوائية لوحدات بديلة للعشوائيات وهى ( بلوك) بمنطقة حى الروضة باستكمال تسليم الملاك بعد إجراء المعاينات اللازمة و إزالة المنازل ورفع مخلفات إزالة المنازل.

مشيرا بأنه تم اليوم تسليم عدد (1) بلوك للملاك بعد التنسيق مع شركة مياه الشرب وهندسة الكهرباء لرفع العدادات من المنازل وتأمين المنطقة، ليصل اجمالى عدد المستلمين حتى الان (424) بلوك بمنطقة حى الروضة من اجمالى عدد (434) مستحق.

وفى سياق متصل كلف اللواء إيهاب رشاد رئيس مدينة القصير لجان المتابعة بالوحدة المحلية بالتنسيق مع الجهات الرقابية الممثلة فى مكتب الصحة وإدارة التموين، بحملة تفتيشية على المخابز البلدية، حيث قامت اللجنة بالمرور على عدد من المخابز بشوارع بورسعيد و الجمهورية و الشيخ عبد الغفار و٦ اكتوبر و جمال عبد الناصر، للتأكيد على جودة ووزن رغيف الخبز وأسفرت نتائج الحملة عن تحرير ٢١ محضر شهادة صحية و٦ محاضر نظافة عامة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العشوائيات البحر الاحمر محافظة البحر الاحمر القصير راس غارب

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يوجه بإحالة المتقاعسين عن إزالة مخالفات بناء إلى التحقيق

وجه المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، بإزاله فورية لـ4 حالات بناء مخالف بدون ترخيص، عبارة عن شدة خشبية وأعمدة خرسانية بإحدى المباني على طريق «العوادم» بمدينة قليوب، وأخرى أمام مركز شرطه قليوب، موجهًا بإحالة المسؤولين عن المخالفة والمتقاعسين عن تنفيذ القانون للتحقيق. 

وأجرى المحافظ، اليوم، جولة مفاجئة وجه خلالها أيضًا برفع وإزالة «شونتين» رمل وزلط علي مساحه 400 متر خلف المقابر بمدينه قليوب، وأثناء الجولة تم التحفظ على خلاطة وجميع الحالات داخل الحيز العمراني وفك الأخشاب.

التنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية

وشدد محافظ القليوبية على ضرورة المتابعة المستمرة، والتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة لرصد أي تعديات وإزالتها في المهد، مؤكدا أن جميع أشكال التعديات سواء على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة أو البناء المخالف خط أحمر ولا تهاون فيه.

تكثيف حملات إزالة التعديات

وفي السياق ذاته، شدد المحافظ على رئيس مجلس ومدينه قليوب، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمعنية بالاستمرار في تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المُخالف، ورصد أي تعديات أو مخالفات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين، موجهًا بضرورة المرور الميداني على مستوى مركز ومدينه قليوب ، لرصد أي مخالفات أو تعديات وإزالتها فورًا، وعدم التهاون في تنفيذ القانون تجاه المخالفين والمعتدين.

وأكد المحافظ أنه لا تهاون مع المخالفين أو من يسمح لهم بذلك، مشيرا إلى أنه يتابع ملف مخالفات البناء علي مدار الساعة كما أن المحافظة تتلقى شكاوى في هذا الشأن يتم التعامل معها أولا بأول.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يتابع تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع رأس الحكمة وتعويضات المستحقين
  • «البيئة»: تسليم المدفن الصحي في رأس غارب لتنفيذ مشروعات البنية التحتية
  • بتكلفة 62.5 مليون جنيه.. تسليم المدفن الصحي بمدينة رأس غارب بالبحر الأحمر
  • رئيس حي شرق مدينة نصر يوجه بغلق وتشميع المحلات غير المرخصة
  • محافظ القليوبية يوجه بإحالة المتقاعسين عن إزالة مخالفات بناء إلى التحقيق
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنجاز ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • وزير البترول يوجه بسرعة وضع الاكتشافات النفطية على خريطة الإنتاج.. وبدء مشروع هارماتان قريبا
  • مصرع سيدة إثر إندلاع حريق فى منزلها بالشرقية
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير طريق المريوطية
  • وزير الإسكان يوجه بسرعة إنهاء المشروعات والمنشآت الخدمية بحدائق أكتوبر