بوابة الوفد:
2024-09-10@13:24:29 GMT

السيطرة على حريق شقة سكنية بالعمرانية

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية فى منطقة العمرانية، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغا من الأهالي بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتمت السيطرة على النيران ومنع خطر إمتدادها لباقي العقار، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيما أصيب 6 أشخاص، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين على الطريق بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان البلاغ، وبالفحص تبين تصادم سيارتين، ما أسفر عن إصابة 6 اشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر أصيب أحد الأشخاص، بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بمنطقة البدرشين، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى الطريق فى البدرشين، بوقوع حادث تصادم على الطريق.

على الفور انتقل رجال المباحث وسيارة الإسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، جار تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط مالك السيارة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة أحد الأشخاص مجهول الهوية، بجوار محطة قطار المنزلة، وذلك بعدما تم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود إشارة من مأمور مركز شرطة المنزلة، بعثور الأهالي على جثة أحد الأشخاص بجوار شريط القطار بدائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين العقور على جثة لأحد الأشخاص مجهول الهوية، ولا توجد معه ثمه أوراق شخصية، تم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بعرض الجثة على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت بفحص بلاغات التغيب لتحديد هوية المتوفي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بأكتوبر إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالبدرشين الأمن يكثف جهوده لكشف ملابسات العثور على جثة مجولة الهوية بالدقهلية السيطرة على حريق شقة سكنية في المنصورة مصرع تاجر وإصابة ربة منزل في مشاجرة بسبب خلافات عائلية بالدقهلية انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة سكنية بأكتوبر المشدد 3 سنوات للمتهم بابتزاز فتاة بنشر صورها بعين شمس ضبط المتهمين بإصابة 3 عمال في مشاجرة ببولاق الدكرور شنطة ملابس تنهي حياة شاب غرقًا في نهر النيل بالعياط النيابة تواصل التحقيق مع المتهم باغتصاب ابنته في السلام

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحماية المدنية بالجيزة حريق منطقة العمرانية الأجهزة الأمنية بالجيزة غرفة عمليات النجدة النيابة العامة حريق العمرانية اليوم حريق شقة سكنية وأخطرت النیابة العامة لتلقی العلاج السیطرة على حادث تصادم على الطریق إخطار ا من على الفور شقة سکنیة على جثة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، من السيطرة على حريق هائل شب داخل منزل بمنطقة البستان بمدينة السنبلاوين، يحتوى على مواد غذائية.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ الى شرطة النجدة بنشوب حريق بأحد المنازل بمنطقة البستان بمدينة السنبلاوين.

وعلى الفور، انتقل ضباط الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم استدعاء سيارتى إطفاء، وتبين أن الحريق داخل منزل وبه مواد غذائية، وتمت السيطرة على الحريق بعد التهام جميع محتويات المخزن من الداخل، قبل أن يمتد الحريق الي باقي المنازل المجاورة.

وجار تحرير محضر بالواقعة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتجري الأجهزة الأمنية الفحص للتوصل إلى أسباب الحريق.







مقالات مشابهة

  • السيطرة علي حريق نشب بمحل إطارات سيارات في قليوب
  • تعرف على سبب حريق شقة سكنية في بولاق الدكرور
  • السيطرة على حريق فى شقة سكنية بمنطقة الفلكى شرق الإسكندرية
  • السيطرة على حريق وحدة سكنية ببورفؤاد.. وإنقاذ أسرة من الموت
  • سقوط 3 أشخاص احتجزوا عاملًا وأجبروه على توقيع إيصال أمانة
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الهرم دون إصابات
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الصحراوي بالجيزة
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة على طريق بنها بالقليوبية
  • السيطرة علي حريق داخل مطعم بالسوق السياحي في أسوان
  • السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية