أكد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط على استكمال رفع المخلفات وأكوام القمامة بمركز ديروط ضمن الجهود المبذولة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


وفي هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط برئاسة محمود نجار رئيس المركز برفع نحو المخلفات من مقالب القمامة وذلك في المنطقة الغربية حيث تم رفع مقلب العمدة وأبو جبل وشارع زعزوع وشارع الثانوية العسكرية والمعهد الديني وخلف مدرسة التجارة ومدرسة الفني الصناعي بنين وغرب مدرسة الثانوية العسكرية والطريق الدائري والطريق الزراعي أسيوط/ديروط ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها بعيدًا عن الكتلة السكانية فضلًا عن إزالة المطبات من طريق بحر يوسف من محطة المحولات وحتى زاوية هارون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط التجار الثانوية الجهود المبذولة السكان السك الخدمات المقدمة الخدمات الدين الطريق الصناعي الديني الجهود إله الدائري الصن الخدم الأم الزراعي

إقرأ أيضاً:

مياه الشرب والصرف الصحي تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من مدرسة الثانوية الفنية الصناعية في الإسكندرية

 احتفت شركة مياه الإسكندرية برئاسة المهندس أحمد جابر بتخريج أول دفعة من طلبة المدرسة الثانوية الفنية الصناعية لمياه الشرب والصرف الصحي، وجاء ذلك  تحت رعاية  المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وشهد الحفل حور كلًا من، رضا مستشار المدارس بالشركة القابضة، والمهندسة أمل حسان مدير عام التعليم الفني بالإسكندرية وقيادات المدرسة والمدرسين والمدربين وقيادات التربية والتعليم بمنطقة العامرية التعليمية برئاسة بسيوني محمد بسيوني مدير عام الإدارة.

زأكد المهندس أحمد جابر على أهمية التعليم الفني في تأهيل الكوادر الشابة وتزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة لتلبية إحتياجات القطاع، كما أن المدرسة تعمل على تطوير برامجها التعليمية وتحديثها بشكل مستمر لتلبية متطلبات الصناعة وتقديم أفضل مستوى من التعليم الفني.

وتعكس هذه المناسبة التزام المدرسة بتقديم تعليم متميز يواكب التطورات التكنولوجية في مجال المياه والصرف الصحي، مما يسهم في تعزيز قدرات الطلاب وإعدادهم بشكل جيد لمواجهة تحديات سوق العمل.

واختتم "جابر"  الحفل  بتسليم الشهادات للخريجين والمتميزين، مشيدًا بجهودهم ونجاحهم في إتمام مراحل دراستهم علميًا وعمليًاوقدم لهم التهاني والتمنيات بالنجاح في المستقبل القادم.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: إجراءات قانونية رادعة لمنع إلقاء المخلفات على الطرق والمحاور
  • محافظ القاهرة: ضبط أي سيارة تُلقي المخلفات على جوانب الطرق والمحاور
  • الطب البيطرى بأسوان ينظم 3 قوافل بقرى بنبان وأبو الريش والمنشية
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز رعاية الأمومة والطفولة ومكتب صحة بندر خامس بحي غرب  
  • مياه الشرب والصرف الصحي تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من مدرسة الثانوية الفنية الصناعية في الإسكندرية
  • مركز إعلام أسيوط ينظم ندوة تحت عنوان التأثيرات الاجتماعية للعنف الأسرى وعلاقتها بالتماسك المجتمعى   
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سيرالعمل بمحطة ديروط الشريف   
  • محافظ كفر الشيخ يضع حجر الأساس لمصنع تدوير المخلفات الصلبة بقرية الحمراوي
  • محافظ أسيوط: استكمال أعمال دهان الأسوار ومداخل قرى مركز البداري
  • مفتي الجمهورية ومحافظ أسيوط يتفقدان مركز المنتجات الزراعية بـ جامعة الأزهر.. صور