أكد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، انتظام سير أعمال اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة، والتي تجري بكليتي بكلية التربية الرياضية، والفنون التطبيقية، وفقًا لقواعد وإجراءات اختبارات القبول الصادرة عن المجلس الأعلى للجامعات.

 
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها رئيس الجامعة، اليوم الأحد، للاطمئنان على سير أعمال اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بكلية التربية الرياضية، يرافقه الدكتور أسامة صلاح عميد كلية التربية الرياضية ، ووكلاء الكلية.

وأشار الجيزاوي، إلي أنه تم مد فترة التقديم لاختبارات القدرات للقبول بكليات التربية الرياضية حتى غدا 12 أغسطس الجاري وتسجيل رغبات الطلاب في أداء اختبارات القدرات إلكترونيًّا عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني، لافتا أن كلية التربية الرياضية قد استقبلت أكثر من 3500 طالب لأداء اختبارات القدرات حتى الآن.

وتفقد رئيس الجامعة، لجان الاختبارات بالكلية ، واستطلع آراء الطلاب فى مستوى الاختبارات ، مؤكدا علي حرص جامعة بنها توفير المناخ الملائم وكافة سبل الراحة للطلاب وأولياء أمورهم خلال أداء الاختبارات ، متمنياً لهم التوفيق فى إجراء اختبارات القدرات التى تؤهلهم للإلتحاق بكلية التربية الرياضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنها جامعة بنها الدكتور ناصر الجيزاوي اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الفنون التطبيقية كلية التربية الرياضية بکلیة التربیة الریاضیة اختبارات القدرات

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يتفقد اختبارات فرص عمل البوسنة والهرسك (صور)

تفقد محمد جبران وزير العمل، اليوم، الاختبارات النظرية للشباب الذين تقدموا بأوراقهم، للحصول على فرص العمل التي أعلنتها الوزارة منذ أسبوعين، للسفر البوسنة والهرسك، في مهن قطاع البناء والتشييد.

توجيه الشباب خلال زيارة مقر الاختبار بمدينة نصر

حرص الوزير على توجيه الشباب خلال زيارة مقر الاختبار بمدينة نصر، بأن يكونوا سفراء لبلادهم، في الإخلاص والإتقان في العمل.

وأوضح أن ما تجريه الوزارة من اختبارات ما قبل السفر، هدفه توفير عمالة ماهرة على المهن المطلوبة لسوق العمل الخارجي، للحفاظ على استدامة واستقرار العامل.

وأكد الوزير خلال حديثه مع الشباب، أن وزارة العمل بابها مفتوح للجميع، وسوف تستمر في توفير فرص العمل اللائقة للشباب، وأن ذلك يحدث دون شركات وسيطة، أو مقابل مادي.

ودعا الشباب إلى عدم الانسياق وراء الرسائل أو الصفحات أو الشركات الوهمية، وعلى الجميع أن يتوجه إلى مقر الوزارة، أو مديريات العمل بالمحافظات للتأكد من فرص العمل أو الخدمات التي تعلن عنها الوزارة.

إجراء الاختبارات النظرية

كانت الإدارة العامة للتشغيل، بدأت اليوم السبت، بمقرها بمدينة نصر، بمشاركة مندوبين من دولة البوسنة والهرسك، في عمليات الاختبارات النظرية، للشباب الذي تقدم منذ أيام على الفرص التي أعلنت عنها الوزارة، بالتنسيق مع الجانب المسؤول في البوسنة والهرسك، وذلك على مهن: مهندس مدني، وعمال بناء، ونجار ومبيض محارة ونقاش وحداد مسلح ومبلط  ومثبت واجهات.

شارك في الاختبارات اليوم، وفد من الإدارة العامة للتشغيل، برئاسة هبة أحمد، ومندوبين من شركه meister البوسنية، وعدد من المترجمين، حيث سوف  تستكمل اللجنة الاختبارات العملية غدا الأحد، بأحد مراكز التدريب المهني بالقاهرة.

مقالات مشابهة

  • اختبارات الموسم الثالث من كابيتانو مصر في القاهرة والجيزة.. اعرف الشروط
  • جامعة بنها تعلن مواعيد وخطوات الكشف الطبي للطلاب المستجدين
  • 150 طالبا وافدا يؤدون اختبارات العقيدة في الجامع الأزهر
  • محافظ القليوبية: إقامة معرض للفنون التشكيلية في القناطر الخيرية
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى
  • بمشاركة 550 طالب ومعلم.. افتتاح معرض تنمية القدرات الختامي للتربية الفنية بالغربية للعام الدراسي 2023 - 2024
  • جامعة بنها تستقبل وفدا من خبراء منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم في جامعة بنها
  • وزير العمل يتفقد اختبارات فرص عمل البوسنة والهرسك (صور)