كشف أحمد عبد العليم مدير المكتب الفني للجنة الأولمبية المصرية والمسؤول الإداري عن البعثة في القرية الأولمبية بباريس كيف تم التغلب على كافة الأزمات التي واجهت بعض اللاعبين خلال منافسات الأولمبياد التي أقيمت خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس الجاري.

وقال عبد العليم إنه كان المسئول عن تسليم الزي الرسمي لكافة أفراد البعثة المشاركة في الأولمبياد قبل السفر إلى باريس والمسئول أيضا عن التسكين داخل القرية الأولمبية.

واضاف قائلا: البداية كانت هناك مشاكل في إقامة البعثة المصرية داخل القرية الأولمبية بباريس ولم تكن الأماكن كافية ولكن تم التغلب على ذلك الأمر من خلال التنظيم المتواصل كما تم تلبية كافة طلبات البعثة المصرية حتى وإن كانت شاقة وذلك بهدف توفير كافة سبل الراحة لجميع أفراد البعثة وكان في الأولية للاعبين واللاعبات في المقام الأول حتى نوفر لهم كافة سبل الراحة والهدوء وفق تعليمات مشددة من المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية الذي طالب جميع الإداريين داخل القرية بتوفير كل مستلزمات اللاعبين.

وقدم عبد العليم الشكر إلى القيادة السياسية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي تواجد في أغلب أيام المنافسات بباريس والمهندس ياسر إدريس الذي واصل الليل بالنهار لتلبية كافة مطالب البعثة المصرية وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية وكوادر وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية.

وأبدى مدير المكتب الفني للجنة الأولمبية المصرية عن سعادته بتكليل جهود البعثة المصرية بحصد 3 ميداليات ذهبية لأحمد الجندي وفضية سارة سمير في رفع الأثقال وبرونزية محمد السيد في سلاح المبارزة وإن كان عدد كبير من اللاعبين كانوا على مقربة من حصد ميدالية أولمبية ولكن حالة من عدم التوفيق صاحبت البعض منهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البعثة المصرية أولمبياد باريس باريس ٢٠٢٤ أولمبياد باريس 2024 الأولمبیة المصریة القریة الأولمبیة البعثة المصریة داخل القریة عبد العلیم

إقرأ أيضاً:

ديشامب يواجه أزمة جديدة داخل معسكر فرنسا

تلقى ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، صدمة كبيرة خلال معسكر الفريق الحالي في سبتمبر، حيث أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن إصابة لاعب الوسط الشاب وارن زاير إيمري في عضلة الساق.

يورو 2024.. الصحف الفرنسية تشيد بهدف يامال وتنتقد ديشامب

وأكد الاتحاد الفرنسي أن زاير إيمري سيغيب عن مباراة فرنسا المقبلة ضد بلجيكا يوم الإثنين في الجولة الثانية من بطولة دوري أمم أوروبا.

وكان ديشامب قد اضطر لإجراء ثلاثة تعديلات على قائمة المنتخب هذا الشهر بسبب إصابات كل من ويسلي فوفانا مدافع تشيلسي، وفيرلان ميندي، وأوريلين تشواميني ثنائي ريال مدريد.

أنتقادات حادة لكيليان مبابي عقب خسارة فرنسا امام ايطاليا

واستهل منتخب فرنسا الموسم الرابع في دوري أمم أوروبا بخسارة مدوية أمام إيطاليا، حيث انتهت المباراة بفوز الضيوف 3-1 في ملعب حديقة الأمراء.

مقالات مشابهة

  • توقعات أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة .. خبير اقتصادي يجيب
  • جلالة الملك يهنئ الأبطال المغاربة البارلمبيين المتوجين في دورة الألعاب الأولمبية الموازية بباريس
  • حسانين رئيسا لبعثة الزمالك لمواجهة الشرطه الكينى
  • مهددة بالتأجيل.. أزمة قبل مباراة مصر وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا «تفاصيل»
  • “ديكارلو” تبحث مع المجلس الرئاسي إنهاء أزمة المركزي
  • بوادر تمرد داخل الجيش: أردوغان يتدخل بعد الفيديو الذي أثار ضجة واسعة في تركيا
  • ناقد رياضي: أداء البعثة المصرية في البارالمبياد مُشرف
  • أبطال من ذهب.. البعثة المصرية تسطر التاريخ في بارالمبياد باريس
  • وزير التعليم: مدير المدرسة وزير في مدرسته وله كافة الصلاحيات
  • ديشامب يواجه أزمة جديدة داخل معسكر فرنسا