بوابة الوفد:
2024-09-10@13:13:35 GMT

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بأكتوبر

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

أصيب 6 أشخاص، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين على الطريق بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان البلاغ، وبالفحص تبين تصادم سيارتين، ما أسفر عن إصابة 6 اشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر أصيب أحد الأشخاص، بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بمنطقة البدرشين، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج. 

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى الطريق فى البدرشين، بوقوع حادث تصادم على الطريق.

على الفور انتقل رجال المباحث وسيارة الإسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، جار تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط مالك السيارة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيما تكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة أحد الأشخاص مجهول الهوية، بجوار محطة قطار المنزلة، وذلك بعدما تم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود إشارة من مأمور مركز شرطة المنزلة، بعثور الأهالي على جثة أحد الأشخاص بجوار شريط القطار بدائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين العقور على جثة لأحد الأشخاص مجهول الهوية، ولا توجد معه ثمه أوراق شخصية، تم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بعرض الجثة على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت بفحص بلاغات التغيب لتحديد هوية المتوفي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالبدرشين الأمن يكثف جهوده لكشف ملابسات العثور على جثة مجولة الهوية بالدقهلية السيطرة على حريق شقة سكنية في المنصورة مصرع تاجر وإصابة ربة منزل في مشاجرة بسبب خلافات عائلية بالدقهلية انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة سكنية بأكتوبر المشدد 3 سنوات للمتهم بابتزاز فتاة بنشر صورها بعين شمس ضبط المتهمين بإصابة 3 عمال في مشاجرة ببولاق الدكرور شنطة ملابس تنهي حياة شاب غرقًا في نهر النيل بالعياط النيابة تواصل التحقيق مع المتهم باغتصاب ابنته في السلام بسبب الخلاف على قطعة حشيش.. حبس المتهمين بإصابة صديقهما بأكتوبر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم مدينة 6 أكتوبر الأجهزة الأمنية بالجيزة غرفة عمليات النجدة النيابة العامة الأجهزة الأمنیة النیابة العامة لتلقی العلاج حادث تصادم على الطریق على جثة

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم سيارة بقنا

أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي بالرصيف على الطريق الصحراوى الشرقي بمحافظة قنا.

تلقت الأجهزة الأمنية بقنا إخطارًا من مرفق الإسعاف بورود بلاغ يفيد وقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي بالرصيف على الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة قنا.

وتبين إصابة اسماعيل أحمد حسن، 35 عامًا، سحجات وكدمات بالجسم، وفاطمة علي أحمد، 50 عامًا، جروح بالوجه، ونصره علي أحمد، 65 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد علي أحمد، 60 عامًا، اشتباه نزيف بالمخ، إثر اصطدام سيارة ملاكي بالرصيف على الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة قنا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

 

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة برصيف بقنا
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بأسوان
  • إصابة 5 أشخاص إثر وقوع تصادم سيارتين على طريق المطرية- بورسعيد بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم سيارة بقنا
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الصحراوي بالجيزة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة على طريق بنها بالقليوبية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش