موقع النيلين:
2024-07-08@10:32:00 GMT

عائشة الماجدي: شهداء المخابرات العامة

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

عائشة الماجدي: شهداء المخابرات العامة


كُنت من أوائل الذين طالبوا بإرجاع هيئة العمليات وإعطاء الجهاز كامل الصلاحيات وكتبت مرارًا وتكرارًا أن حل هيئة العمليات هي غلطة كبيرة في حق المنتمين لها وحقنا نحن كشعب سوداني يستأمن أمن البلد للمخابرات كواحدة من الأجهزة الأمنية المهمة جدًا …

أجد نفسي أن لدي معزة خاصة وود كبير لهيئة العمليات وأبطالها الرجال الرجال ولدي إعتقاد جازم بأن هؤلاء الشباب هم من نسيج المجتمع الرجولي الضاوي لهم في زقاقات البلد دفاتر وشجون تحكي عن معرفتهم لبعض الذين خانوا البلد وباعوها في سوق النخاسة والعمالة ولكن هولاء الرجال فضلوا عدم فضح العملاء والاحتفاظ بخبثهم في غياهب الجُب وتساموا فوق الجروح بالتضميد ورباطة الجاش وعزة النفس .

.

هؤلاء الأسود يحبون تراب هذا البلد من غير جزاء ولا نغمات صياح علي أحد المسارح والتصفيق الهُتافي يعملون بصمت ويمتصون غضب الكل عندما يصبوا عليهم وابل شتيمة وأخري طعن من الخلف يقابلوا كل ذلك ببذل مزيدًا من كتابة شيك علي بياض في كرفة ريحة دعاش تراب دارفور و بحر ابيض وسكنات وسنار والشمال وغيرها ..
قدمت هيئة العمليات او قول المخابرات العامة خيرها شبابها

أرادوا أن يرسلوا لنا رسالة في بريدنا هي أنكم كنتم تدخرونا لليالي الكالحات والسود وهذا يومنا رغم ما تجرعوا من ظلم من بعض الشعب وكل الأجهزة الامنية إلا أنهم حينما نادي المنادي حيّا علي الجهاد تدافعوا وحملوا السلاح يدافعوا عن الأرض والحرائر وكل شئ بلا مقابل ..

هؤلاء الرجال حملوا أرواحهم في كفوفهم بعد أن طبع أحدهم في صباح أسود قُبلة علي وجه أمه قبل أربعة أشهر وودع زوجته واولاده وحمل السلاح وأصبح يطارد المرتزقة الجنجويد الخونة من بيوت الناس ومستشفيات المرضي وفي حساباتهم أن هذه الأرض لنا ،،،
فعلًا هي أرضكم وعِرضكم وما سواكم مرتزقة وجنجويد ..

رحم الله شهداء المخابرات العامة اليوم وأنزل الله عليهم مُزنًا من الرحمة والرضوان وأسكنهم الفردوس الأعلى …

عائشة الماجدي

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا اليوم

يواصل طلاب الصف الثالث الثانوي، امتحانات الثانوية العامة اليوم، للأسبوع الرابع؛ إذ يؤدي طلاب الشعبة العلمية الامتحان في مادة الكيمياء، بينما الشعبة الأدبية يؤدون الامتحان في مادة الجغرافيا.

مادة مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا)

كما يؤدى طلاب المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، شعبة العلوم، مادة مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا)، ويؤدى طلاب شعبة الرياضيات الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية)، بينما يؤدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان في الفترة الأولى مادة الفلسفة، والفترة الثانية مادة المنطق.

ويتابع الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لأول مرة، امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات، بعد تولي وزارة التربية والتعليم في الحكومة الجديدة، لمتابعة سير الامتحانات مع غرف العمليات بالمديريات التعليمية، للتأكد من انتظام سيرها، وكذلك الكاميرات المتصلة بلجان امتحانات الثانوية العامة في جميع المحافظات.

وصول أوراق الأسئلة

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن الغرفة المركزية تتابع قبل بدء الامتحان، وتتواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، للاطمئنان على سير العملية الامتحانية، والتأكد من سيرها بشكل جيد ومنضبط، دون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية، والاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، كما يتابع فريق العمل بالغرفة سير الامتحان بجميع المحافظات.

مقالات مشابهة

  • عائشة الماجدي: حال القحاته وجماعه لا للحرب!
  • شاهد بالفيديو.. من أرض المعركة.. مقاتلون بالجيش يوجهون رسائل نارية للشباب السودانيون في القاهرة: (مصر الدولة الوحيدة التي استقبلتكم باحترام ولو ما قادرين ترجعوا تحملوا السلاح وتقاتلوا زي الرجال اقعدوا باحترام)
  • طلاب الثانوية العامة ببورسعيد أدوا امتحاني الكيمياء والجغرافيا دون مشكلات
  • عائشة الماجدي: يا وجدي صالح انت والمعاك كلجنة ازالة تمكين ما خجلانيين من روحكم !
  • وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية
  • نظام جديد لإدارة العمليات المالية إلكترونيا بالمنشآت الصحية
  • وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • وصول امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكيمياء والجغرافيا للجان
  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا اليوم
  • حماس تؤكد أن دماء شهداء جنين وقودًا للانتفاضة ضد العدو الصهيوني