بدأ الفريق الكروي الأول بنادي صحار معسكره التدريبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يقيم بإمارة الفجيرة ويتدرب على ملعب خورفكان، ويقود تدريبات الفريق المدرب الروماني يوجين تريكا بمشاركة اللاعبين الذين هم على تشكيلة الفريق، وطبق المدرب في التمرين الأول تدريبات لياقية وتطبيقات تكتيكية ومناورة وقدم كذلك المدرب محاضرة فنية خلال اليوم الأول من المعسكر الإعدادي.

ويأتي المعسكر في خضم استعدادات الفريق لخوض الجولة الأولى في دوري عمانتل لكرة القدم أمام الرستاق يوم الجمعة المقبل على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصحار. ويريد الجهاز الفني من هذا المعسكر تجديد أجواء الفريق وتحقيق المزيد من التجانس بين اللاعبين وتهيئة الظروف بشكل أفضل. يذكر أن المعسكر يأتي استكمالا لمرحلة إعداد الفريق لهذا الموسم حيث سيدخل صحار الموسم بغية التميز في الأداء وحصد النقاط والحصول على اللقب أو مركز متقدم في ترتيب سلم الدوري.

من جانب أخر تدشن مباريات دوري عمانتل لكرة القدم للموسم الحالي 2025/2024 على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصحار في 16 من الشهر الجاري بلقاء صحار والرستاق في أول جولة من الدوري. ورغم أن هناك 3 فرق تلعب في هذا الموسم ضمن دوري عمانتل وهي صحار الموجود من قبل بالإضافة إلى الجارين الصاعدين من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في الموسم الماضي صحم والخابورة، إلا أن الأخير سيلعب المباريات التي على أرضه على ملعب المجمع الرياضي بالرستاق في حين سيلعب فريقا صحار وصحم على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصحار.

وكان ملعب المجمع الرياضي بصحار قد خضع للصيانة الأولية منذ بداية الموسم الماضي وعاد واحتضن مباريات دوري الهواة بالنسبة للمرحلة الثانية على مستوى أندية محافظة شمال الباطنة، بعدها دخل أجواء الصيانة الدورية بكل قوة عبر عمل دؤوب ومتواصل، ويحرص القائمون على المجمع الرياضي بصحار على انتهاء كافة أعمال الصيانة والتخطيط للملعب والتجديد في الجوانب المتعلقة به، قبل انطلاق الموسم الذي بدأ مرحلة العد التنازلي ولم يتبق على بدايته إلا أياما معدودة.

وأصدر الاتحاد العماني لكرة القدم عبر رابطة الدوري جدول المباريات لثلاث جولات من الدوري وخلال الأيام المقبلة من الدوري سيتم استكمال إصدار مباريات الدوري في مرحلتي الإياب والذهاب. ويستهل الضيف الجديد العائد لمصاف الدوري فريق صحم أولى مبارياته على ملعب المجمع الرياضي بصحار عندما يستضيف فريق ظفار في الجولة الثانية من الدوري في 21 من الشهر الجاري، كما أن اختيار الخابورة ملعب المجمع الرياضي بالرستاق للعب مبارياته فإن الضغط سيخف بكل تأكيد على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصحار وقلما تجد أنه خلال جولة بعينها تلعب مباراتان عليه، حيث راعت رابطة الدوري هذا الشيء من خلال تنسيق مباريات صحم وصحار. وفي المجمل فإن مباريات صحم وصحار ستكتسيان بالحضور الجماهيري خاصة عندما يلعبا مع بعضهما البعض بحكم المنافسة التقليدية بينهما ومن باب إضفاء طابع الإثارة والمتعة على المباريات.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: لکرة القدم من الدوری

إقرأ أيضاً:

الجامعة تعلن عن نقل مباريات المنتخب المغربي إلى وجدة بعد إغلاق ملعب أكادير

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل لحظات، في بلاغ لها، أن مباراتي المنتخب الوطني المغربي، خلال التوقف الدولي المقبل، شهر أكتوبر، أمام إفريقيا الوسطى، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، ستلعبان على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.

وستكون مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام ليسوتو، المبرمجة بعد غد الإثنين، برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، آخر لقاء يلعب بملعب أدرار بأكادير، قبل إغلاقه رسميا للإصلاحات، كسائر الملاعب الكبرى للمملكة المغربية.

وسيتم إغلاق ملعب أدرار بأكادير، بغية إخضاعه للإصلاحات بكل مرافقه الداخلية، وكذا ترميم جنباته الخارجية، استعدادا للملتقيات المقبلة التي ستستضيفها المملكة المغربية، أهمها نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025، ونهائيات كأس العالم 2030.

جدير بالذكر أن حسنية أكادير، سيكون مجبرا على إيجاد ملعب يخوض فيه مبارياته المقبلة، بمنافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بعد إغلاق ملعب أدرار بأكادير، شأنه شأن الفرق الأخرى، جراء إغلاق الملاعب الكبرى لمراكش والرباط وفاس والدار البيضاء.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023 حسنية أكادير ملعب أدرار بأكادير نهائيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 نهائيات كأس العالم المغرب إسبانيا البرتغال 2030

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات بورفؤاد في الدوري الممتاز "ب" بعد القرعة
  • جدول مباريات اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد ويطمئن على استعداده لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد استعدادًا لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق
  • الجامعة تعلن عن نقل مباريات المنتخب المغربي إلى وجدة بعد إغلاق ملعب أكادير