الأسبوع:
2024-09-10@13:18:12 GMT

ينشر الفسق والفجور.. ما حقيقة حظر تيك توك في مصر؟

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

ينشر الفسق والفجور.. ما حقيقة حظر تيك توك في مصر؟

حظر تيك توك في مصر.. انتشرت بعض الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، حول حظر تطبيق تيك توك في مصر، بداية من شهر أكتوبر المقبل، بعد حظره في عدة دول أوربيبة.

حظر تطبيق تيك توك في مصر

ونشرت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار تشير إلى حظر تطبيق تيك توك في مصر بداية من شهر أكتوبر المقبل، إلا أنه لم يصدر أى بيان رسمي حتى الآن سواء بالتأكيد أو النفي أو من خلال المنصة المالكة للتطبيق، ما جعل هذه الشائعة أكثر تصديقا وانتشارا هو أن تاريخ تيك توك مع الحظر طويل من جانب عدة دول مختلفة حول العالم.

التيك توك حقيقة حظر تيك توك في مصر

ومن جانبه كشف النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، حقيقة حظر تطبيق «تيك توك» في مصر أكتوبر المقبل.

وقال بدوي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» عبر فضائية «الحدث اليوم»، إن لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رصدت عن طريق باحثين لديها كمية كبيرة من السلبيات لاستخدامات مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، متابعًا: «80% من محتوى تيك توك ضد أخلاق ومبادئ المجتمع من فسق وفجور».

وأشار إلى أن هناك مشاهدات بالملايين لمحتوى على «تيك توك»، يحتوي على فسق وفجور وضد أخلاقيات المجتمع، لافتًا إلى أن «تيك توك» أكثر التطبيقات التي تحتوي على تجاوزات صارخة.

حظر تطبيق تيك توك

ونفى رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إغلاق تطبيق «تيك توك» في مصر، مشيرًَا إلى أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، استجاب لتوصية ومطالبة لجنة الاتصالات، بشأن إقرار ضوابط جديدة تحفظ الثوابت والقيم المجتمع المصري الراسخة تواجه التجاوزات الأخلاقية، فيما يتعلق بمحتوى «تيك توك».

حظر التيك توك في عدد من الدول

ويذكر أن تطبيق تيك توك قد تم حظره في عدد من الدول، منها: «بلجيكا، الدنمارك، الهند، فرنسا، نيوزيلندا، النرويج»، وكان أخرههم الولايات المتحددة الأمريكية.

اقرأ أيضاً«النواب الأمريكي» يصوت على حظر «تيك توك».. والتطبيق يُعلق على القرار

«تيك توك» ترد على اتهامات السعودية بحذف محتوى المملكة (بيان رسمي)

بسبب تحدي تيك توك.. مصرع 4 أشخاص بكسر الأعناق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تيك توك التيك توك تطبيق تطبيق تيك توك مقاطع تيك توك حظر تطبيق تيك توك حظر تيك توك منصة تيك توك تيك توك 2023 حظر التيك توك حظر تطبيق التيك توك حظر تيك توك بأمريكا حظر تطبيق تيك توك tiktok اخبار تيك توك تيك توك 2024 حظر تيك توك في مصر حظر تطبیق تیک توک لجنة الاتصالات تیک توک فی مصر

إقرأ أيضاً:

توقف خدمات الإنترنت وسط وجنوبي قطاع غزة

غزة - متابعة صفا

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية، مساء يوم الأحد، عن توقف خدمات الإنترنت في مناطق وسط وجنوبي قطاع غزة بسبب العدوان المستمر لليوم الـ338 على التوالي.

وقالت شركة الاتصالات في منشور عبر صفحتها على "فيسبوك"، "أهلنا الكرام في قطاع غزة، نأسف للإعلان عن توقف خدمات الإنترنت المنزلي في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة، بسبب العدوان المستمر".

وأشارت شركة الاتصالات إلى أن طواقمها تعمل جاهدة على إعادة الخدمات بأسرع وقت ممكن.
 

مقالات مشابهة

  • التدريب في العصر الرقمي.. جلسة حوارية بنقابة الصحفيين الأربعاء المقبل
  • الأرصاد تكشف حقيقة تعرض البلاد لشتاء قارس البرودة
  • الإعلام الحربي ينشر : سيتفاجئون في البر..! مع تجهيزات للمعركة.
  • عامر حسين يكشف موقفه من الاستمرار في لجنة المسابقات الموسم المقبل
  • تركيا.. شاب ينشر صورة خطيبته لارضاء متابعيه على مواقع التواصل
  • توقف خدمات الإنترنت وسط وجنوبي قطاع غزة
  • «الصحفيين» تستضيف سفير اليابان بالقاهرة الثلاثاء المقبل
  • الأقاليم النيابية:مخالفات واضحة في تطبيق القانون (21) من قبل المحافظات
  • عودة الاتصالات والإنترنت إلى حضرموت بعد إصلاح عطل فني مفاجئ
  • البنك المركزي ينشر قائمة بأسعار العملات اليوم السبت