ارتفعت في الآونة الأخيرة حوادث الطرق التي تورط فيها عدد من المشاهير، كان آخرها الحادث الذي وقع لنجم نادي الزمالك أحمد فتوح، الذي أسفر عن وفاة أمين شرطة.

وخلال السطور التالية، يقدم موقع «الأسبوع» أشهر حوادث المشاهير الذي أسفر عنها وفيات خلال الآونة الأخيرة.

حادث اللاعب أحمد فتوح

شهدت مدينة العلمين فجر اليوم الأحد 11 أغسطس، حادثا مؤلما تعرض لها أحد رجال الشرطة على يد لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، حيث صدمته سيارته الملاكى أمام قسم شرطة العلمين بالساحل الشمالى فى مطروح وكان يرافقة شخص آخر داخل السيارة، وتوفى الضحية فى مكان الحادث، وتم نقلة بسيارة الإسعاف إلى مستشفى العلمين النموذجى.

أحمد فتوح

كما تم التحفظ، على المتهم أحمد فتوح، لاعب الزمالك، وعلى السيارة، وتحرر محضر بملابسات الواقعة، وتباشر نيابة العلمين، ومقرها برج العرب، التحقيق مع اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، إثر الحادث الذي تسبب في وفاة شخص.

مطرب المهرجانات عصام صاصا

كان مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا قد دهس شخصا بسيارته في 6 مايو الجاري، وكان أبا لـ 4 أطفال في حادث على الطريق الدائري ما تسبب في وفاته على الفور، وعلى إثرها وجهت النيابة العامة تهمة القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدر لعصام صاصا.

عصام صاصا

واليوم تنظر محكمة جنايات الجيزة، ثانى جلسات مُحاكمة مُطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بالتسبب في وفاة سائق عقب دهسه على الطريق الدائري والقيادة تحت تأثير مخدر.

حادث نجل الفنان أحمد رزق

كان قد تعرض نجل الفنان أحمد رزق لأزمة بعد حادث تصام له هو وصديقه أثناء قيادتهما إسكوتر في 6 أكتوبر راح ضحيتها عامل دليفري، وتحفظت أجهزة مديرية أمن الجيزة بعد الحادث مباشرة على نجل أحمد رزق.

نجل الفنان أحمد رزق

ثم قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق في واقعة تصادم دراجتين ناريتين بمنطقة السادس من أكتوبر، بكفالة 5 آلاف جنيه، ولكن تجددت القضية مرة أخرى بعد وفاة العامل بعد 53 يوما في المستشفى.

الفنان عباس أبو الحسن

كانت قد اصطدمت سيارة الفنان عباس أبو الحسن بسيدتين بمنطقة الشيخ زايد، وأصيبت السيدتان إصابات بالغة قبل أن تتوفى إحداهما قبل أسابيع داخل إحدى المستشفيات الخاصة بالمهندسين متأثرة بالإصابة.

الفنان عباس أبو الحسن

والجدير بالذكر ان السيدة المتوفية لديها 3 أطفال في أعمار مختلفة، وكانت تعمل بمدينة 6 أكتوبر، وأصيبت نتيجة تصادم سيارة بها أثناء عبورها الطريق خلال الذهاب إلي عملها.

وأحالت النيابة العامة بالجيزة حينها الفنان عباس أبو الحسن للمحاكمة الجنائية، بعد أن وجهت إليه تهمة القتل الخطأ.

أحمد صلاح حسني

تم اتهام الفنان أحمد صلاح حسني، في حادث اصطدام بسيارة موظف، على أحد كباري دائرة قسم شرطة التجمع الخامس في شهر يناير 2024، ما أدى إلى تهشمها من الخلف، وإصابة قائدها بكدمات في الظهر والرأس.

الفنان أحمد صلاح حسني

وحرر المصاب محضرا ضده، اتهمه بالتسبب في إصابته، وتدمير سيارته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه حسني، وتحديد جلسة لمحاكمته، بمحكمة جنح التجمع الخامس، ومن المقرر إعادة المرافعة في القضية في الجلسة التي تنظرها المحكمة يوم 11 سبتمبر.

اقرأ أيضاًكان شارب حشيش.. مفاجأة صادمة في نتيجة تحليل المخدرات لـ أحمد فتوح

في نص الطريق.. أول فيديو من مكان حادث دهس أحمد فتوح لأمين شرطة بالساحل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث أحمد فتوح احمد فتوح أحمد رزق أحمد صلاح حسني فتوح احمد فتوح لاعب الزمالك حادث احمد فتوح لاعب الزمالك حادث احمد فتوح احمد رزق الفنان أحمد رزق الفنان احمد رزق عصام صاصا حبس عصام صاصا القبض على عصام صاصا سيارة عصام صاصا احمد رزق واحمد عيد حادثة عصام صاصا حادث عصام صاصا حادث عصام صاصا على الدائري قضية عصام صاصا ة ضحية عصام صاصا عصام صاصا حادث ابن احمد رزق احمد صلاح حسني نجل الفنان أحمد رزق اصابة احمد فتوح ابن أحمد رزق حادث ابن الفنان احمد رزق والد احمد صلاح حسني عودة احمد فتوح تدريبات احمد فتوح اخبار احمد فتوح حادث احمد فتوح الساحل الشمالي صلاح حسني حادث فتوح حادث احمد فتوح في الساحل احمد فتوح انستجرام نجل أحمد رزق ابن الفنان احمد رزق اصابة نجل الفنان احمد رزق ضحية نجل الفنان أحمد رزق حادث ابن احمد رزق الفنان عباس أبو الحسن نجل الفنان أحمد رزق عصام صاصا أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»

روج الفنان أحمد حاتم لـ فيلمه الجديد «عاشق»، استعدادا لعرضه.

وشارك «حاتم» عبر استوري حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع من برومو الفيلم، كاشفا عن مفاجأة فيلم عاشق، وهي ظهور خاص للفنانة هنا الزاهد، التي حققت معه ثنائيات ناجحة في عدة أعمال سينمائية.

وعلق أحمد حاتم، على الفيديو الذي ظهرت خلاله الفنانة هنا الزاهد وهي تعزف على البيانو قائلًا: «صوت مزيكا إيه دي».

فيلم عاشق تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم عاشق

ويجسد بطل العمل أحمد حاتم، دور طبيب معالج للإدمان، وتجسد الفنانة أسماء أبو اليزيد، دور مدمنة، التي يعالجها، وتتوالى الأحداث بينهما.

أبطال فيلم عاشق

يضم فيلم عاشق عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين وكريم قاسم وعدد آخر من الفنانين.

موعد عرض فيلم عاشق

ومن المقرر عرضه يوم 11 سبتمبر بجميع دور العرض السينمائي في مصر، وهو من إنتاج أحمد السبكي، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح».

أحمد حاتم آخر أعمال أحمد حاتم

وتصدر الفنان أحمد حاتم تريند جوجل خلال الأيام الماضية، بسبب مسلسله الآخير «عمر أفندي»، الذي تضمن العديد الأحداث المثيرة والمشوقة، وتم عرض المسلسل عبر قنوات«ON» ومنصة «شاهد» الرقمية.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مسلسل عمر أفندي 13 أحداث مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا، وذلك بعد تغيير اسمه من «السرداب»، لـ «عمر أفندي»، والذي يكون أحد الشخصيات الرئيسية بالعمل.

أيام قليلة، وينطلق عرض فيلم عاشق بطولة الفنان أحمد حاتم، والذى يشارك به فى الموسم السينمائي المقبل، وتدور أحداثه فى اطار تشويقي رومانسي، حيث من المقرر عرضه يوم 11 سبتمبر الجاري بدور العرض السينمائية.

اقرأ أيضاًابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة

«المتحدة» تنعي الفنان التشكيلي حلمي التوني: شكلت أعماله وجدان أجيال كاملة

مقالات مشابهة

  • حادث مروّع على طريق ضهر البيدر.. سيارات اصطدمت ببعضها البعض (فيديو)
  • ضفدع ضاحك ومخلوقات مستوحاة من المشاهير في أستراليا
  • شرطة أبوظبي تكرم طفلاً جسد مفهوم المسؤولية المجتمعية
  • شرطة أبوظبي تكرم طفلاً لحسن تصرفه بعد حادث مروري
  • الشارقة.. التحقيق في انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء
  • أحمد حاتم آخرهم.. 4 نجوم من أزمة الطلاق إلى البطولة المطلقة
  • شرطة الرياض تباشر حـادث إطلاق نار بين عدة أشخاص.. فيديو
  • 4 أصناف ضمن جدول المخدرات.. ننشر حيثيات حكم حبس «عصام صاصا»
  • محمد محي ضيف علي الحجار في "100 سنة غنا"
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»