انتشر خلال الساعات الماضية أخبار تفيد تعرض الفنانة سوسن بدر لأزمة صحية مفاجئة، أسفرت عن دخولها المستشفى وإجراء عملية جراحية عاجلة في العمود الفقري بعد شعورها بالتعب الشديد، وخضوعها حاليا لجلسات العلاج الطبيعي بالمنزل.

أول تعليق لـ سوسن بدر عن أخبار إجرائها عملية جراحية عاجلة 

وحول هذه الواقعة، نفت الفنانة سوسن بدر تلك الأخبار المتنشرة قائلة لـ«الوطن»: «كل هذه الأخبار كلام فارغ، أنا بصحة جيدة، ولم يصبني أي مكروه، وحالتي الصحية بخير، وأتواجد حاليا في العلمين، حيث استعد للمشاركة في تقديم ورشة تمثيل خلال مهرجان نبتة بمهرجان العلمين».

مهرجان العلمين الجديدة

تشهد النسخة الثانية من مهرجان العلمين، إقامة فعاليات «نبتة» أول مهرجان للأطفال، والذي يقدم العديد من الأنشطة والورش، للمساعدة على تنمية مهارات الطفل، وتبدأ أولى فعاليات «نبتة» من خلال ورشة الحكي.

موعد إقامة مهرجان نبتة للطفل

تقام ورشة الحكي في الـ16 من أغسطس المقبل، وتعد أولى الفعاليات بعد حفل الافتتاح، المقرر إقامته في 15أغسطس الجاري، كما يوفر مهرجان «نبتة» ورشة لصناعة الكارتون، وورشة لريادة الأعمال.

وخلال هذه الورشة، يعيش الطفل تجربة فريدة من نوعها داخل عالم «نبتة» في رحلة مليئة بالمغامرات، كما تعمل هذه الورشة على تنمية مهارات الطفل، من خلال مساعدته في كيفية إنشاء المحتوى الخاص به، وكتابه القصص والتمثيل. 

وتوفر الورشة للأطفال إمكانية عرض مواهبهم، أمام النجوم المشاركين وهم: أحمد أمين رئيس المهرجان، سوسن بدر، الكاتب عبد الرحمن جاويش، والفنان حاتم صلاح. 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوسن بدر الفنانة سوسن بدر مهرجان نبتة نبتة للطفل ورشة الحكي سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

تشييع جثمان طبيب توفي بأزمة قلبية أثناء حضوره عملية جراحية بكفر الشيخ

شيعت جنازة جثمان الدكتور أمير أبو ذكري رئيس قسم التخدير بمستشفى جامعة كفر الشيخ، بمسقط رأسه في محافظة المنوفية وسط وجود المئات من أبناء قرية شنوان التابعة لمركز شبين بمحافظة المنوفية، وعدد من القرى المجاورة وأصدقاء الطبيب المتوفى  أثناء المشاركة في عملية جراحية بمستشفى جامعة كفر الشيخ، وحرص عدد من زملاء وقيادات كلية الطب ومستشفيات جامعة عين شمس وجامعة المنوفية، الحضور والمشاركة في تشييع جنازة الدكتور أمير أبو ذكري المتوفى داخل غرفة العمليات أثناء المشاركة في عملية جراحية لمريض بمستشفى كفر الشيخ.

وفاة طبيب أثناء المشاركة في عملية جراحية بمستشفى جامعة كفر الشيخ ..
 

كانت قد شهدت مستشفى كفر الشيخ الجامعي اليوم، وفاة الدكتور أمير أبو ذكرى رئيس قسم التخدير بكلية الطب بجامعة كفر الشيخ، خلال حضوره إحدى العمليات الجراحية بغرفة العمليات بكلية الطب بالجامعة، ليصاب بأزمة قلبية حادة، وحاول زملاؤه من الأطباء إسعافه إلا أنه فارق الحياة وتوفي متأثرًا بالأزمة التي ألمت به.

وفاة رئيس قسم التخدير بكلية الطب داخل مستشفى كفر الشيخ الجامعي..

 

ومن جانبه قال مصدر بكلية الطب بجامعة كفر الشيخ إن الدكتور أمير أبو ذكرى، هو أحد أساتذة الكلية ويترأس قسم التخدير بكلية الطب، وكان يحضر اليوم لستة عمليات داخل مستشفى الجامعة، وأثناء إجراء إحدى العمليات الجراحية تعرض لأزمة قلبية مفاجئة ليجري نقله إلى العناية المركزة لمحاولة إسعافه إلا أنه قد فارق الحياة.

 

مقالات مشابهة

  • ورشة عمل عن "تعزيز إتاحة التعليم للمرأة الريفية"
  • ورشة عمل تطويرية لإعداد مشاريع الخطة السنوية بـ"جامعة التقنية"
  • تشييع جثمان طبيب توفي بأزمة قلبية أثناء حضوره عملية جراحية بكفر الشيخ
  • وفاة طبيب في كفر الشيخ بأزمة قلبية أثناء حضوره عملية جراحية
  • “الصحة” تطلق ورشة عمل لإعداد الدليل الوطني للمدن المراعية لكبار السن
  • المستشفى الجوي التخصصي تستضيف خبير ألماني في جراحات العمود الفقري
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • الجوف.. 60 صنفًا تستقطب زوار مهرجان الرطب الأول
  • «الذكاء التوليدي».. ورشة عمل ضمن مبادرة «طور وغير» بالقليوبية
  • تنظيم ورشة عمل عن الذكاء التوليدي بمبادرة «طور وغير» بالقليوبية